طرق طبيعية لازالة شعر الوجه بدون ألم نهائيا

امزجي العسل وعصير    الليمون لنتائج فعالة لشعر الوجه

امزجي العسل وعصير الليمون لنتائج فعالة لشعر الوجه

امنحي وجهك النقاوة بعد ازالة شعر الوجه

امنحي وجهك النقاوة بعد ازالة شعر الوجه

تخلصي من شعر الذقن والشفة العليا من خلال ماسكات طبيعية

تخلصي من شعر الذقن والشفة العليا من خلال ماسكات طبيعية

طبقي الكركم والحليب للحصول على نتائج رائعة

طبقي الكركم والحليب للحصول على نتائج رائعة

طرق طبيعية لازالة شعر الوجه بدون الم نهائيا

طرق طبيعية لازالة شعر الوجه بدون الم نهائيا

تعاني الكثير من النساء من مشكلة الشعر الزائد على الوجه، والذي يحد من جمالها وأنوثتها ويشعرها بالإحراج. وتبحث المرأة دائماً عن طرق سريعة، طبيعية أقل إيلاماً لإزالة شعر الوجه، فإليك مجموعة متنوعة من علاجات إزالة شعر الوجه السهلة التي عليك استخدامها للحصول على وجه نقي خالي من الشعر. إن هذه العلاجات لن تؤدي فقط إلى إزالة الشعر ولكنها تقلل أيضاً من معدل نمو شعرك، وعند استخدامها مع مرور الوقت، قد تؤدي إلى التخلص الدائم من الشعر.

طرق طبيعية لازالة شعر الوجه بدون ألم نهائيا

الكركم والحليب

اخلطي جيداً ملعقة كبيرة من الكركم وملعقة كبيرة من الحليب في وعاء صغير، ثم استخدمي أصابعك لتطبيق الخليط بلطف على وجهك.

بعد أن تجف تماماً بعد حوالي 20 دقيقة، افركيها بلطف بأصابع مبللة في الاتجاه المعاكس لنمو شعرك حتى تتم إزالة العجينة المجففة تماماً، ثم اغسلي المنطقة بالماء البارد.

بياض البيضة ودقيق الذرة

في وعاء متوسط اخفقي بياض البيض مع ملعقة صغيرة من دقيق الذرة وملعقة كبيرة من السكر حتى تتشكل عجينة ناعمة. استخدمي أصابعك لتطبيق العجينة على وجهك. عندما تجف بعد حوالي 20 دقيقة انزعيها بلطف في الاتجاه المعاكس لنمو شعرك. ثم اغسلي المنطقة بالماء البارد.

العسل وعصير الليمون

يجد الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون العسل لإزالة الشعر من الوجه أنه أكثر اعتدالًا من الشمع فهو يساعد في إخراج الشعر من بصيلاته. يمكنك أيضاً تضمين عصير الليمون لتبييض وتخفيف الشعر المتبقي.

امزجي ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون، ثم ضعي الخليط على جلدك. بعدها اتركيه لمدة 20 دقيقة وانقعي منشفة في الماء الدافئ لفرك الماء الزائد. ثم امسحي برفق معجون العسل بالليمون واغسلي المنطقة بالماء البارد.

الجيلاتين

اخلطي ملعقة كبيرة من الجيلاتين في وعاء صغير وملعقة صغيرة من الحليب و 3 قطرات من زيت اللافندر الأساسي. ثم ضعي الوعاء في الميكروويف وقومي بتسخينه لمدة 12 ثانية، وبعدها استخدمي عصا لوضعه على منطقة الشعر. بمجرد تجفيفه، قومي بإزالته بالماء البارد مقابل اتجاه نمو شعرك.