نصائح عالم الجمال من الأختين جيجي وبيلا حديد

في جميع عروض الأزياء، وبالأخص في الفترة الأخيرة من عروض 2019، أطلت جيجي وبيلا حديد بجمال ساحر وخلاب تعودنا عليه من أول ظهور للأختين. اليوم، تعرفي على أبرز نصائح عالم الجمال المقدمة من قبل جيجي حديد Gigi Hadid وبيلا حديد Bella Hadid.

نصائح عالم الجمال من الأختين جيجي وبيلا حديد:

عدم غسل الشعر يومياً:

بسبب اضطرارهن إلى غسل الشعر يومياً ربما أكثر من مرة خلال فترة العمل، تحرص الأختين على ترك الشعر وعدم غسله في فترات الإجازة حوالي 3 أيام، حتى ستعيد رطوبته الطبيعية ولا يصبح جاف بشبب كثرة الماء أو الشامبو.

وضع زيت جوز الهند على الشعر:

إلى جانب عدم غسله ليومين أو 3 أيام، تضع الأختين كمية جيدة من زيت جوز الهند على كامل الشعر من فوق إلى الأسفل ويتركنه طوال الليل حتى اليوم التالي. ويحاولن اعتماد الزيت للشعر على الأقل مرة أو مرتين في الأسبوع كنوع من ماسك الشعر الطبيعي.

ترطيب البشرة باستمرار:

بالرغم من أن الجميع يعلم عن أهمية ترطيب البشرة، إلا أنها حقاً جزء أساسي من الحياة اليومية لجيجي وبيلا حديد، حيث أنهن يحرصن على ترطيب البشرة كافة مرة أو مرتين يومياً للحفاظ على رطوبتها ولمعانها حتى خلال أيام وضع المكياج لفترات طويلة.

تنظيف البشرة بالماسك والمقشر:

إلى جانب الترطيب اليومي للبشرة، تقوم جيجي وبيلا بتنظيف البشرة مرة أو مرتين أسبوعياً باستخدام المقشر أولاً، والماسك مرة في الأسبوع ثانياً. وتقول الأختين بأن البشرة تتعرض إلى الكثير من الشوائب خلال اليوم ويجب تنظيفها باستمرار للحفاظ على جمالها.

ترطيب العيون والشفايف يومياً:

لا تكتفي جيجي وبيلا بترطيب البشرة بشكل عام، بل بشكل خاص أيضاً من خلال ترطيب منطقة العيون كلها بواسطة كريم ترطيب العيون، وترطيب وتنظيف الشفاه بواسطة مقشر الشفاه ثم مرطب أو حتى ملمع الشفاه العادي. وهذه العملية يومية.

اعتماد الكونتور والهاي لايت بالمكياج:

أما عندما يأتي الأمر للمكياج، خطوة الكونتور والهاي لايت البراق تعتبر جزء أساسي من المكياج اليومي أو مكياج العمل لدى جيجي وبيلا، ويمكنك رؤية هذا الشيء من خلال صورهن التي تركز دائماً على الكونتور الطبيعي المحدد والهاي لايت اللامع.

استخدام الكونسيلر بدلاً من الفاونديشن:

وفي الأيام العادية بعيداً عن العمل وإرهاق البشرة بالعمل، تقوم الأختين باستبدال خطوة الفاونديشن أو كريم الأساس بالكونسيلر فقط لوضعه على المناطق المحتاجة وجعل باقي البشرة تتنفس وتحصل على الرطوبة التي تحتاجها حقاً.