أبرز نصائح الجمال بأسلوب جينيفر لوبيز

اكتشفي أسرار جينيفر الجمالية

اكتشفي أسرار جينيفر الجمالية

نصائح جينيفر لوبيز في عالم الجمال

نصائح جينيفر لوبيز في عالم الجمال

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez

ضيفي هذه النصائح إلى نمطك

ضيفي هذه النصائح إلى نمطك

الفنانة العالمية الجميلة جينيفر لوبيز

الفنانة العالمية الجميلة جينيفر لوبيز

اتبعي نصائح جينيفر لوبيز

اتبعي نصائح جينيفر لوبيز

 احصلي على بشرة صحية مثل جينيفر

احصلي على بشرة صحية مثل جينيفر

إطلالات جينيفر الجذابة بالمكياج.

إطلالات جينيفر الجذابة بالمكياج.

أبرز النصائح التي تجعلها تبدو أصغر سناً

أبرز النصائح التي تجعلها تبدو أصغر سناً

تعودنا منذ زمن طويل على أجمل إطلالات الفنانة العالمية الجذابة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، وذلك من خلال المكياج والبشرة والشعر والأزياء، وكل شيء آخر. اليوم، تعرفي على أبرز نصائح جينيفر في عالم الجمال وقومي بإضافتهم إلى نمطك الخاص.

أبرز نصائح الجمال بأسلوب جينيفر لوبيز:

اعتماد البرونزر والهاي لايت:

رأينا جينيفر بالكثير من الإطلالات الترابية والملونة الجذابة، لكن ما يبرز جمال بشرتها بشكل غير معقول هو بشرتها البرونزية المضيئة. للحصول على هذه البشرة بالمكياج، جينيفر تركز فقط على خطوات البرونزر المحدد والهاي لايت القوي.

قلم العيون الأبيض داخل العين:

معظم إطلالات المكياج لجينيفر تحتوي على قلم العيون الأبيض في داخل العين من الأسفل، وهي بالتأكيد خطوة أساسية في المكياج لأنه يجعل العين تبدو أكبر وأوسع، وتجعل أي ظلال عيون يبدو أجمل، وتجعلك تبدين أصغر سناً.

جعل البشرة تتنفس:

تقول جينيفر بأن عملها يتطلب منها أن تضع طبقات كثيرة من المكياج في جميع الأوقات، ولهذا السبب، تحب بأن تجعل بشرتها تتنفس وتكون خالية من المكياج طوال فترة عدم وجودها بالعمل، وتركز فقط على ترطيبها بالشكل المناسب.

تنظيف وتقشير البشرة أسبوعياً:

بسبب الكميات الكبيرة من المكياج خلال العمل أيضاً، تهتم جينيفر بتنظيف وتقشير البشرة على الأقل مرتين أسبوعياً، وهذا للتخلص من الجلد الميت وتنظيف البشرة لتبقى دائماً في حالة حيوية ونضارة ولمعان وتبدو شبابية في جميع الأحوال.

استخدام حمض الجليكوليك:

جينيفر تعشق استخدام حمض الجليكوليك في نمط العناية بالبشرة، وهو يعمل كمقشر كيميائي للتخلص من الجلد الميت وتجديد خلايا البشرة، والتخلص من الآثار المؤذية للشمس أو شوائب البشرة البالغة. وهذا إحدى أسرار بشرتها اللامعة دوماً.

تجنب الشمس واستخدام واقي الشمس:

تقول جينيفر بأنها باتت تتجنب الشمس لأكثر من 10 سنوات الآن، وهذا إحدى أهم الخيارات التي اتخذتها في السابق، لأن الشمس يمكنها حقاً أن تؤذي البشرة مع مرور السنوات. وإذا اضطرت للظهور تحت أشعة الشمس، تكون بالتأكيد قد وضعت كمية كبيرة من واقي الشمس.

الأكل الصحي وشرب الكثير من الماء:

إلى جانب التزامها بالتمرينات الرياضية اليومية، تهتم جينيفر بطبيعة أكلها ولا تضعف لدى الحلويات والأكل الغير صحي، بل تمنح جسمها الكثير من البروتينات وتأكل الكثير من الخضار. ومن ناحية شرب الماء، فهي تشرب أكثر من اللازم بكثير، أي أكثر من 8 زجاجات ماء.

اعتماد 8 ساعات نوم:

تماماً مثل اهتمامها بروتين الأكل والتمرين الخاص بها، تحرص جينيفر على أن تنام على الأقل 8 ساعات يومياً، وتقول بأن النوم يساعد على جمال البشرة وهو مهم مثله مثل الأكل الصحي والتمارين الرياضية، وقلة النوم كارثية للبشرة.

تحفيز النفس لتشعر بالجمال:

أخيراً وليس آخراً، تنصح جينيفر جميع النساء أن يحفزن نفسهن لوحدهن وتكون لدى كل مرأة قناعة تامة بأنها جميلة للغاية مهما كان عمرها. وتؤكد بأنه لا يمكنك أن تكوني جميلة للآخرين وتعطيهم طاقة إيجابية إذا لم تكوني حقاً مؤمنة بنفسك.