خلطة صابون الغار لتبييض الجسم

خلطة صابون الغار لتبييض الجسم والمناطق الداكنة وصفة شعبية متداولة في كثير من الدول العربية حيث كانت تستخدمها المرأة قديما لتفتيح الاماكن الداكنة في الجسم كمنطقة تحت الابطين ومنطقة الكوع والركبتين ويتم مزج الصابون مع بعض المواد الطبيعية.

مكونات خلطة صابون الغار

نشير لك بداية ان صابون الغار يتكون من مجموعة من الزيوت وأهمها زيت الغار وزيت الزيتون وزيت الحبة السوداء وزيت النخيل وزيت جوز الهند وبذور القطن، ويميل لونه الى الأخضر الداكن، ولا يحتوي صابون الغار البلدي على أي من المواد العطرية أو الصبغات المصنعة وبالتالي فإنه لا يؤذي البشرة.

وبالعودة الى مكونات خلطة التبييض تحتاجين الى: صابونة غار، بيضة، نصف ليمونة، وملعقتين زيت زيتون، وملعقتين من ماء الزهر البلدي. إبرشي حوالي ربع صابونة الغار في وعاء وذوبيها في زيت الزيتون ثم اضيفي زلال البيض مع المزج جيدا، واسكبي عصير الليمون وماء الزهر مع الخفق الى ان يتكون لديك مزيج لزج كالكريم.

طريقة استخدام خلطة التبييض

قومي أولا بغسل المناطق الداكنة من جسمك بالماء الفاتر لتطريتها وتنظفيها او خذي دوشا بماء فاتر، من ثم ادهني الاماكن الداكنة بالخلطة التي قمت بإعدادها وانتظري 15 دقيقة قبل ان تزيلها بالماء الفاتر. كرري الوصفة مرتين اسبوعيا ولاحظي النتيجة بنفسك بعد اول استعمال.

ونذكرك بأن ماء الزهر المستخرج من زهر ثمرة "ابو صفير" من المواد الفعالة في تبييض الجلد، كذلك فإن الليمون يعمل على تفتيح لون الجلد لغناه بفتيامين "سي".

فما رايك بتجربة وصفة صابون الغار لتفتيح الاماكن الداكنة في الجسم؟.

افضل طريقة لتبييض البشرة بوصفات الحليب

أعشاب لتبييض البشرة السمراء

وداعا للمناطق الداكنة تحت الابطين بهذه الوصفات