أكثر 10 أسئلة جمالية تم البحث عنها على جوجل عام 2016

تنظيف فراشي الماكياج من اكثر الاسئلة الجمالية 2016

تنظيف فراشي الماكياج من اكثر الاسئلة الجمالية 2016

رسم الحواجب احدى الاسئلة على جوجل 2016

رسم الحواجب احدى الاسئلة على جوجل 2016

مشكلة انتفاخ العينين احدى الاسئلة الجمالية2016

مشكلة انتفاخ العينين احدى الاسئلة الجمالية2016

تكثيف الحواجب من الاسئلة الجمالية 2016

تكثيف الحواجب من الاسئلة الجمالية 2016

تجعيد الشعر من الاسئلة الجمالية في 2016

تجعيد الشعر من الاسئلة الجمالية في 2016

الكونسيلر من اكثر الاسئلة على جوجل 2016

الكونسيلر من اكثر الاسئلة على جوجل 2016

بلياج الشعر من اكثر اسئلة جمالية عام 2016

بلياج الشعر من اكثر اسئلة جمالية عام 2016

 اكثر الاسئلة الجمالية 2016

اكثر الاسئلة الجمالية 2016

كان عام 2016 حافلا بصيحات الجمال المثيرة للجدل، و التي أراد الجميع تطبيقها و التي حصدت الكثير من الاهتمام، و كذلك هناك الكثير من المشاكل الجمالية التي نالت نصيبها من الاهتمام، و في اطار ذلك كشف موقع جوجل في اصداره لتقريره السنوي عن أسئلة الجمال التي كانت الأكثر بحثا خلال العام، حيث جاءت الأسئلة الجمالية التالية في المراتب العشرة الأولى:  

    1- كيف يمكن تطبيق تسريحة ضفيرة ذيل السمكة؟

برزت هذه التسريحة في معظم عروض الأزياء لخريف 2016، و طريقة تطبيق هذه التسريحة بشكل صحيح، تعتمد على تقسيم الشعر إلى قسمين، ثم أخذ خصلة خارجية رقيقة من الجانب الأيمن، و وضعها في الطرف الداخلي للخصلة اليسرى و تسريح الخصلتين معا، و بعدها يتم أخذ خصلة خارجية ناعمة من الخصلة اليسرى، و عكس الخصلة لتجميعها مع الطرف الداخلي للخصلة اليمنى، ثم تسريحها مع هذه الخصلة، و بتكرار الخطوات تكتمل الضفيرة نحو الأسفل.

     2- كيف أجعل شعري ينمو بطريقة أسرع؟

تهتم الكثيرات بطول و نمو الشعر بطريقة أسرع و خلال فترة أقصر، وهناك عدة طرق تساعد في إطالة و نمو الشعر، و من أبرزها تطبيق ماسكات الزيت المتنوعة، و استخدام الخلطات الطبيعية، و كذلك اعتماد النظام الغذائي الصحي الذي يحتوي على الفيتامينات مثل بي 12 و الزنك الذي يسرع عملية نمو الشعر، و الاكثار من تناول السمك، اللحوم، البيض، الحبوب، الفاكهة، الخضار و المكسرات.

    3- كيف أقوم بتكثيف حواجبي؟

برزت موضة الحاجبين الكثيفين، مع وجود العديد من الحلول التي يمكن اللجوء اليها لتحقيق ذلك كالتاتو، الجيل السائل الكوري، و استخدام زيت الخروع و غيرها.

    4- كيف أقوم بتجعيد شعري؟

ارتبط تجعيد الشعر بالمظهر الحيوي الجذاب، و يمكن الحصول على تجعيدات الشعر المختلفة من خلال الفير، أو استخدام مصففات التجعيد الحديثة، و للحصول على نتيجة مضمونة، يمكن رش الرذاذ المثبت للشعر بعد لف الخصلات.

   5- كيف يمكن إزالة طلاء الأظافر الجيل؟

هذا السؤال ما زال في قائمة الأسئلة الجمالية الأكثر بحثا على جوجل منذ العام 2015 حتى 2016، حيث طلاء الأظافر الجيل أو الذي يدوم لأسابيع بات مطلبا جماليا يناسب حياة المرأة العملية، و لكن إزالته ليست بالسهلة، حيث تتطلب ازالته استخدام مبرد خشبي عريض لبرد كل اظفر مغظى بطلاء الجيل للوصول إلى الأساس الناشف و ازالته بالاسيتون.

    6- كيف أنظّف فراشي الماكياج؟

بعد استخدام فراشي الماكياج لفترة من الوقت، فانها بحاجة للتنظيف، ليس من أجل إزالة بقايا الماكياج العالقة فحسب، بل للتخلّص من البكتيريا و الأوساخ الضارة، و المحافظة على نضارة البشرة و حمايتها.

   7- كيف أطبّق الكونسيلر؟

يستخدم الكونسيلر لإخفاء عيوب البشرة والبقع الداكنة عليها و الهالات السوداء تحت العينين، و كذلك يُستعمل لإخفاء آثار الجروح و الندبات الدائمة على البشرة، و يتطلب تطبيقه اتباع نصائح الخبراء في هذا الجانب.  

   8- ما هي تقنية البلياج؟

هي تقنية لهايلات الشعر التي تمنح الشعر مظهرا أكثر جمالا و طبيعيا، بتداخل الخصلات الملونة بالتدرجات المختلفة بحسب لون الشعر و لون الخصلات المرغوبة.

   9- كيف أرسم الحاجبين؟

لا تكتمل إطلالة المرأة من دون حاجبين مثاليين غير مبعثرين، فهما أهم عنصر في وجهها، يبرزان جمال عينيها و يظهران شخصيتها، لذا تعتني الكثيرات بطريقة تحديد و رسم الحاجبين الأنسب لشكل الوجه، و بمعرفة اللون الأنسب للاطلالة الطبيعية.

  10- كيف أتخلّص من انتفاخ الجلد تحت العينين؟

هنالك العديد من الحلول الفعالة في التخلص من الانتفاخ و التورّم الصباحي،  و خاصة تحت العينين، و من أبرزها تطبيق أكياس الشاي على العينين، أو وضع شرائح الخيار، و كذلك يمكن الاستعانة بملعقة معدنية باردة للتخلص من هذه المشكلة.