أسرار تطبيق البرايمر على بشرتك في رمضان 2024

أسرار تطبيق البرايمر على بشرتك وأساليب تجعل مكياجك أكثر إشراقاً في رمضان 2024

نانسي شربل
22 مارس 2024

البرايمر يعتبر من المستحضرات الأساسية والضرورية للحصول على مكياج مشرق. فهذه الخطوة قد تتجاهلنيها عند تطبيق المستحضرات بسبب عدم اطلاعك على أبرز الفوائد التي يقدّمها البرايمر لتتألقي بجمال ساحر ومكياج يدوم طوال النهار خصوصاً اذا كانت بشرتك دهنية.

انطلاقاً من هنا، اليك أسرار وحيل تطبيق البرايمر على بشرتك الدهنية. فتعلّمي الاساليب البسيطة لحماية سطحها وللحصول على مكياج مشرق.

ما هو البرايمر؟

البرايمر يعتبر من المستحضرات الأساسية والضرورية للحصول على مكياج مشرق. فهذه الخطوة قد تتجاهلنيها عند تطبيق المستحضرات بسبب عدم اطلاعك على أبرز الفوائد التي يقدّمها البرايمر لتتألقي بجمال ساحر ومكياج يدوم طوال النهار خصوصاً اذا كانت بشرتك دهنية. انطلاقاً من هنا، اليك أسرار وحيل تطبيق البرايمر على بشرتك الدهنية. فتعلّمي الاساليب البسيطة لحماية سطحها وللحصول على مكياج مشرق. ما هو البرايمر؟   البرايمر مستحضر يوضع على البشرة قبل كريم الأساس كطبقة تمهيدية لتمرير مستحضرات التجميل المتعددة. فهذا المستحضر يحافظ على ثبات كريم الأساس لفترة أطول، ويعمل على التخفيف من المسام الواسعة والدهنية. كما يساعد على اخفاء الندوب القديمة لمنح بشرتك اشراقة ملفتة. البرايمر التمهيدي لعينيك   مهما اختلفت درجة لون بشرتك، من الضروري استخدام البرايمر في رمضان 2024 كمستحضر تمهيدي على عينيك. فأول خطوة يمكنك تطبيقها، هي تمرير على الجفنين العلوي والسفلي وبموازاة محيط العينين، هذا المستحضر الذي يعمل على الحد من الافرازات الدهنية وزيادة إشراقة عينيك. جرّبنا لك مستحضر ديور بور مينيمايزر سكين ريفاينينغ مات برايمرDior Pore Minimizer Skin Refining Matte Primer   لإخفاء الهالات السوداء قومي بتمرير البرايمر العصري والفاتح من YSL Couture Eye Primer مع دمجها بطريقة تتناغم مع لون كريم الأساس البارز اللماع والكريمي عن طريق الطبطبة للحصول على مكياج عيون خال من الشوائب.   كما يمكنك الاستعانة من دار Benefit Cosmetics ببرايمر The POREfessional Lite Primer المغذي والذي يخف الشوائب بموازاة العينين والانف للحصول على طبقة مشعة طوال النهار بعيداً عن اللمعان المفرط.   البرايمر على البشرة والرقبة ومن اساسيات اطلالاتك الجمالية في رمضان 2024، الحفاظ على لون البشرة والرقبة بطريقة مشابهة وموحدة لإخفاء التجاعيد، خصوصاً أن هذا المستحضر قادر على التغلغل داخل البشرة وإزالة الإفرازات المزعجة والحساسة التي تعيد تألق المكياج.   لتتألقي بإشراقة متميّزة، استعيني بحبيبات غيرلان ميتيورايتز بارل لايت برفكتينغ Guerlain Meteorites Perles Light Diffusing Perfecting Primer For Women خصوصاً إذا كانت بشرتك دهنية ومعرّضة للاحمرار والتحسّس.   قومي بفرك القليل من مستحضر ايف سان لوران توش إكلا بلور برفكتور أند برايمر YSL Touche Eclat Blur Perfector and Primer للحصول على البشرة النقية والمغلفة بط
أسرار تطبيق البرايمر على بشرتك في رمضان 2024 

البرايمر مستحضر يوضع على البشرة قبل كريم الأساس كطبقة تمهيدية لتمرير مستحضرات التجميل المتعددة. فهذا المستحضر يحافظ على ثبات كريم الأساس لفترة أطول، ويعمل على التخفيف من المسام الواسعة والدهنية. كما يساعد على اخفاء الندوب القديمة لمنح بشرتك اشراقة ملفتة.

البرايمر التمهيدي لعينيك

البرايمر التمهيدي لعينيك
البرايمر التمهيدي لعينيك في رمضان 2024

مهما اختلفت درجة لون بشرتك، من الضروري استخدام البرايمر في رمضان 2024 كمستحضر تمهيدي على عينيك. فأول خطوة يمكنك تطبيقها، هي تمرير على الجفنين العلوي والسفلي وبموازاة محيط العينين، هذا المستحضر الذي يعمل على الحد من الافرازات الدهنية وزيادة إشراقة عينيك.

جرّبنا لك مستحضر ديور بور مينيمايزر سكين ريفاينينغ مات برايمرDior Pore Minimizer Skin Refining Matte Primer

Dior Pore Minimizer Skin Refining Matte Primer
Dior Pore Minimizer Skin Refining Matte Primer

لإخفاء الهالات السوداء قومي بتمرير البرايمر العصري والفاتح من YSL Couture Eye Primer مع دمجها بطريقة تتناغم مع لون كريم الأساس البارز اللماع والكريمي عن طريق الطبطبة للحصول على مكياج عيون خال من الشوائب.

 YSL Couture Eye Primer

كما يمكنك الاستعانة من دار Benefit Cosmetics ببرايمر The POREfessional Lite Primer المغذي والذي يخف الشوائب بموازاة العينين والانف للحصول على طبقة مشعة طوال النهار بعيداً عن اللمعان المفرط.

Benefit Cosmetics ببرايمر The POREfessional Lite Primer الم
Benefit Cosmetics The POREfessional Lite Primer 

البرايمر على البشرة والرقبة

من اساسيات اطلالاتك الجمالية في رمضان 2024، الحفاظ على لون البشرة والرقبة بطريقة مشابهة وموحدة لإخفاء التجاعيد، خصوصاً أن هذا المستحضر قادر على التغلغل داخل البشرة وإزالة الإفرازات المزعجة والحساسة التي تعيد تألق المكياج.

البرايمر على البشرة والرقبة
البرايمر على البشرة والرقبة

لتتألقي بإشراقة متميّزة، استعيني بحبيبات غيرلان ميتيورايتز بارل لايت برفكتينغ Guerlain Meteorites Perles Light Diffusing Perfecting Primer For Women خصوصاً إذا كانت بشرتك دهنية ومعرّضة للاحمرار والتحسّس.

Guerlain Meteorites Perles Light Diffusing Perfecting Primer For Women
Guerlain Meteorites Perles Light Diffusing Perfecting Primer For Women

قومي بفرك القليل من مستحضر ايف سان لوران توش إكلا بلور برفكتور أند برايمر YSL Touche Eclat Blur Perfector and Primer للحصول على البشرة النقية والمغلفة بطبقة كريمية مشعة.

YSL Touche Eclat Blur Perfector and Primer
YSL Touche Eclat Blur Perfector and Primer

كما يمكنك تمرير مستحضر غيرلان Guerlain Blurring Active Primer الذي يحتوي على مواد مضادة للأكسدة التي تساعد في حماية البشرة من آثار الافرازات الخارجية، وتضمن نقاوة بشرتك المهيأة لتطبيق المكياج الناعم بعيداً عن افرازات الزيوت المفرطة.

Guerlain Blurring Active Primer
Guerlain Blurring Active Primer

البرايمر أساسي على شفتيك

البرايمر أساسي على شفتيك
البرايمر أساسي على شفتيك

ولا تهملي في رمضان 2024 خطوات تمرير البرايمر على شفتيك قبل وضع اي احمر شفاه مهما مان نوعها. للتخلّص من الافرازات المزعجة، إفركي القليل من البرايمر قبل تطبيق أحمر الشفاه المات أو الغلوسي للحصول على النتيجة المطلوبة بعيداً عن التشققات والجفاف التي تعيق تألق شفتيك.

يمكنك الإستعانة ببرايمر دولنشي أند غابانا ذو برايمر مايك آب باز  Dolce&Gabbana The Primer Makeup Base الذي يحتوي على الفيتامينات التي ترطّب سطح الشفاه وتخفي الخطوط المزعجة للحصول على شفاه وردية ونقية طوال النهار.

Dolce&Gabbana The Primer Makeup Base
Dolce&Gabbana The Primer Makeup Base