ألوان مناكير خريف 2024 تغني عروض باريس

من الألوان البرغندية الى التدرجات الجريئة.. ألوان مناكير خريف 2024 تغني عروض باريس

نانسي شربل

تبرز العديد من ألوان المناكير الرائجة لموسم خريف وشتاء 2024-2025 مع التدرجات الجريئة والقوية التي تناسب اطلالاتك المقبلة، خصوصاً مع انتقاء التموجات الملونة التي تجعل أظافرك محط أنظار الجميع. فطبّقي بكثير من الجاذبية ألوان مشرقة بتدرجات تناسب كافة الأذواق، وكوني استثنائية باختياراتك لأجمل التدرجات التي تجعل أظافرك ملفتة.

اليك العديد من الطرق والالوان التي يمكنك تطبيقها بشكل مميز مع تمرير ألوان مناكير خريف وشتاء 2024-2025 بتدرجات ملفتة ومشرقة تعكس اختياراتك الساحرة والحيوية.

ألوان مناكير حمراء وبرغندية

ألوان مناكير حمراء وبرغندية من دار Leonard Paris
ألوان مناكير حمراء وبرغندية من دار Leonard Paris

تبرز أجمل صيحات طلاء الأظافر الحمراء بأسلوب حيوي ومتموج على أظافرك. فتعكس هذه الألوان الجرأة والتميّز مع تطبيق على أظافرك القصيرة والدائرية. فادمجي التموجات المخملية مع اللون البرغندي اللماع بأسلوب دار Leonard Paris بطبقات كثيفة ومسحوب على كامل الاظافر. ننصحك أن تختاري التدرجات اللماعة من الجهة الخارجية للظافر مع التموجات اللماعة لمنحك الانوثة والجاذبية.

ألوان مناكير خضراء فاتحة

ألوان مناكير خضراء فاتحة من دار Off White
ألوان مناكير خضراء فاتحة من دار Off White

كما يمكنك تطبيق بشكل مميز ألوان اظافر خضراء تناسب كافة ألوان البشرة من وحي دار Off White. فتبرز صيحة اللون اللماع بأسلوب عصري وبارز على أظافرك الطويلة وتمنحك المدى المطلوب.

كل ما عليك فعله هو سحب اللون القوي على كامل الأظافر لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر. فمرّري طبقتين متعددتين من اللون على كامل الاظافر اللماعة لجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً على الجهة الداخلية للأظافر الطويلة والدائرية.

ألوان مناكير بنفسجية لماعة

1 رئيسية ألوان مناكير بنفسجية لماعة من دار Off-White
ألوان مناكير بنفسجية لماعة من دار Off-White

واذا كنت من محبات التدرجات البنفسجية واللماعة مع التدرجات الحيوية الفاخرة، انتقي صيحة اللون الفاتح بشكل ساحر، وقومي بتمريرها بتدرجات مشرقة على الاظافر الطويلة والدائرية. فقومي بتمرير النقشات المتموجة التي تضمن لك اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لكافة الوان البشرة.

فاحصلي على أظافر حيوية، وضعي هذه الالوان على الاظافر الطويلة كونها ستبرز لمعية أناملك بطريقة عصرية وملفتة للنظر.

ألوان مناكير برونزية وهندسية

ألوان مناكير برونزية وهندسية من وحي دار Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood
ألوان مناكير برونزية وهندسية من وحي دار Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood

كما يمكنك تطبيق بشكل مميز اتجاهات طلاء الأظافر العصرية بأسلوب عصري وحيوي على أظافرك الطويلة. فانتقي لونين البرونزي والشفاف بطريقة تعكس طابعك الانثوي خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء.

ننصحك بتمرير من وحي دار Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood ألوان مناكير قوية بتدرجات اللون البرونزي القوي مع الطبقات الكثيفة التي لا تصل الى الجهة الداخلية للأظافر بأسلوب كثيف. فلا تترددي بتطبيق طبقتين متتاليتين من التموجات ومن المستحسن أن تكون هذه الطبقات طبيعية وشفافة لمنحك الجاذبية ولجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

ألوان مناكير متموجة بلوني الأسود والنيود

ألوان مناكير متموجة بلوني الأسود والنيود من وحي دار Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood
ألوان مناكير متموجة بلوني الأسود والنيود من وحي دار Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood

وتبرز في اطلالات خريف وشتاء 2024-2025 أجمل ألوان طلاء مناكير متموجة بين الأسود والنيود بأسلوب حيوي ومشرق خصوصاً أن هذه التدرجات تعكس الجرأة والتميّز من خلال تطبيقها على أظافرك المربعة. كل ما عليك فعله هو تمرير أجمل تدرجات اللون الأسود على الجهة الامامية للأظافر بطبقات كثيفة ومسحوب على نصف من الاظافر، ولا تترددي بانتقاء التدرجات اللماعة في الوسط لتليق بالاظافر المربعة بأسلوب يمنحك الانوثة والجاذبية.

فاحصلي على أظافر حيوية وملفتة للنظر، وضعي الخطوط اللماعة الهندسية على الجهة الخارجية للاظافر الطويلة كونها ستبرز لمعية أناملك بطريقة عصرية.

ألوان مناكير سوداء مع الحبيبات اللماعة

ألوان مناكير سوداء مع الحبيبات اللماعة من دار Germanier
ألوان مناكير سوداء مع الحبيبات اللماعة من دار Germanier

من أجمل الألوان الساحرة على الاظافر، موضة التموجات السوداء اللماعة التي تبرز بتدرجات مشرقة على الأظافر الطويلة، مع توجه ألوان طلاء الأظافر اللماعة على كامل الاظافر المربعة بأسلوب دار Germanier. فلا تترددي بتمرير هذه الألوان المشرقة مع الحبيبات الحمراء المنقوشة والمسحوبة على الجهة الخارجية للظفر بكثير من التميّز.

حافظي على اللون الأسود على كامل الظفر مع تمرير الزخرفات الهندسية على الجهة الخارجية للاظافر لتخلقي أسلوب مناكير عصري على الأظافر. فكل ما عليك فعله هو تمرير طبقتين متتاليتين من اللون الداكن لجعل أظافرك أكثر تميزاً، ولضمان اطلالة ملفتة ومشرقة على الاظافر الطويل.

ألوان مناكير وردية ومتموجة

ألوان مناكير وردية ومتموجة من دار Elie Saab
ألوان مناكير وردية ومتموجة من دار Elie Saab

وتبرز ألوان الخريف على أظافرك من خلال التدرجات الوردية الملفتة التي يمكنك دمجها مع الألوان اللماعة. فانتقي صيحة اللون الفاتح بأسلوب قوية على بعض الاظافر، وطبّقي التموجات المتموجة على أظافرك الطويلة والمربعة جداً، لمنحك المدى المطلوب. ننصحك بسحب اللون على كامل الأظافر بطريقة ملفتة وبراقة، لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.