صبا مبارك 2024

هذه الأساليب الجمالية سر جاذبية صبا مبارك بطلة مسلسل "بين السطور" ..تعلّمي منها

إحسان علّوه
28 فبراير 2024

النجمة الأردنية صبا مبارك التي يتصدر اسمها حالياً الترند في مسلسلها الجديد "بين السطور"، تعد واحدة من أجمل الممثلات بجمالهن الطبيعي والشرقي، فهي واحدة من اللواتي يرفضن عمليات التجميل ويحرصن على الحفاظ على ملامحهن الطبيعية بدون تغيير منذ بدايتها الفنية والى اليوم. اما اللافت فهو أسلوبها الناعم والطبيعي في تسريحات الشعر العفوية التي تطبقها، وفي رسمات المكياج التي تعتمدها على ملامحها، لتبدو بإطلالات تعكس طبيعة ملامحها بدون أن تبالغ، ما جعلها ايضا قريبة من قلوب الجمهور بعيداً عن التصنع والمبالغة في ملامحها، فدعونا نلقي نظرة على هذه الإطلالات لتستلهموا منها.

نظرة على تسريحات شعر صبا مبارك

ما يلفتنا في إطلالات صبا مبارك، عفويتها والبساطة التي تعتمدها في أساليبها الجمالية. فهي بكل بساطة مثلا، تطل على جمهورها بشعرها الكيرلي الطبيعي مع التسريحة العفوية بدون ان تبالي بأن تكون طلتها مثالية على غرار جلسات التصوير التي تعتمدها النجمات، إنما تظهر بلقطات تلقائية وتستعرض جمال شعرها الجذاب والطويل الذي تتميز به.

صبا مبارك
صبا مبارك تحب تسريحات الشعر الكيرلي الطبيعي
الشعر الطويل يميز جمالها
الشعر الطويل يميز جمالها

في إطلالاتها الكاجوال على انستغرام، تفضل تسريحات الشعر الويفي المنسدل، ذات الفرق الجانبي عند مقدمة الشعر، وبدون أي أكسسوارت، واحيانا تطبق تسريحات الشعر المالس، او تسريحات شعر ذيل الحصان.

تحافظ على لون شعرها الداكن
تحافظ على لون شعرها الداكن

اما في المهرجانات الفنيّة، فتتجه أكثر نحو تسريحات الشعر الملموم، مثل تسريحة ذيل الحصان الجانبية، او تسريحات الشعر المرفوع بأسلوب الكعكة، وهي أساليب تناسب اطلالات فساتينها الفخمة وتمنحها الإطلالة الراقية والليدي.

من تسريحات شعرها في المهرجانات الفنية
من تسريحات شعرها في المهرجانات الفنية

كذلك من اللافت بأن صبا مبارك تحافظ على لون شعرها الداكن الأسود ونادرا ما تتجه لتغيير لونه بدرجات مغايرة، باستثناء اعتمادها احيانا الهايلايت العسلي الخفيف كمزيج مع لون شعرها الاصلي، وهذا ما يعزز هويتها الجمالية.

من تسريحات شعرها في المهرجانات الفنية
صبا مبارك بتسريحة الشعر المرفوع
صبا مبارك
صبا مبارك بتسريحة شعر ذيل الحصان في احد المهرجانات الفنية

نظرة على إطلالات مكياج صبا مبارك

تتمتع صبا مبارك بتقاسيم وجه متناسقة وبارزة وبجمال شرقي لافت، من العيون الداكنة الى الشفاه المكتنزة، والحواجب العريضة والكثيفة. ومنذ بدايتها الفنية الى اليوم، حافظت على نفس ملامحها حيث لم تتجه الى عمليات التجميل وهذا ما جعلها من النجمات المميزات في الوسط الفني بجمالها الطبيعي.

صبا مبارك
صبا مبارك بالمكياج الترابي
صبا مبارك
تستخدم حيلة مزج البلاشر مع الهايلايتر

ما يميّز مكياجها في إطلالاتها الكاجوال، بساطته مع استخدامها للألوان الترابية المناسبة للون بشرتها الحنطي، فتختار مثلاً الظلال البنية الفاتحة التي تدمجها على الجفون العلوية مع تحديد خط العين بالكحل او الآيلانير الأسود بطريقة مجنحة تسحب رسمة شكل العين، مع تعزيز الماسكارا لتبدو رموشها مصقولة ومعكوفة بطريقة أنثوية. اما في المناسبات، فتضاعف ألوان مكياجها بتدرجات داكنة وبأسلوب دخاني محترف.

صبا مبارك
تحب ألوان احمر الشفاه الفاقع

غالباً ما نراها بتدرجات الوان احمر الشفاه الحيادي النيود، لكنها تحب ايضا لون احمر الشفاه الفاقع والجريء، مع تحديد رسمة الشفاه بكونتور كريمي. من لمساتها المفضّلة، مزج البلاشر مع الهايلايتر وسحبه على الخد لجعله يبدو منحوتاً ومرفوعاً. فهي على الرغم من بلوغها عامها الـ 47 ما تزال تبدو وكأنها في الثلاثينات من عمرها، مع بشرتها المشدودة وأسلوب مكياجها الشبابي.

صبا مبارك
من اطلالات مكياجها التي تفضلها

صبا مبارك

من أسرار جمال بشرتها، الرياضة وشرب المياه والنوم مبكراً الى جانب الاعتناء اليومي بالبشرة من الروتين الصباحي والليلي الذي يساعد على تأخير ظهور علامات التقدم في السن.

شاهدوا مجموعة من الإطلالات الجمالية لصبا مبارك واستلهموا منها أسرارها.

مصدر الصور من حساب انستغرام صبا مبارك.