حرصت هايلي بيبر على تطبيق خطوات العناية بالبشرة من خلال عدم تخلّيها عن مستحضرات السيروم

بشرتها النضرة ملهمة لجميع النساء ...تعلّمي من هايلي بيبر أسرارها الجمالية

ندى الحاج
25 فبراير 2024

إنَّ هايلي بيبر، كنجمة شابة في عالم الموضة والجمال، تتألق ببشرة صحية ومشرقة والتي تعد بها مصدر إلهام لجميع النساء. هايلي ليست مجرد شخصية عامة، بل هي رمز للجمال الطبيعي والعناية بالبشرة. تشارك العارضة العالمية بشكل مستمر أسرارها ونصائحها للحفاظ على بشرتها وجمالها، وتُعتبر مصدر إلهام للعديد من محبي الموضة والجمال في جميع أنحاء العالم.

تعتمد هايلي بيبر على مجموعة من العادات اليومية التي تُسهم في الحفاظ على بشرتها وجمالها الطبيعي. تتضمن هذه العادات اتباع نظام غذائي صحي، وشرب كميات كافية من الماء، واستخدام منتجات عناية بالبشرة ذات جودة عالية. بالإضافة إلى ذلك، تولي هايلي اهتماماً خاصاً للنوم الجيد وممارسة التمارين الرياضية بانتظام، مما يُسهم في تحسين مظهر بشرتها وتعزيز شبابها.

لذا إليك بعضاً من أسرار هايلي بيبر للحفاظ على بشرتها النضرة وجمالها الطبيعي، واكتشفي النصائح التي تستخدمها لتحقيق هذا الإشراق والجاذبية التي تميزها. فمن خلال استلهام خبراتها وتجاربها، يمكن أن تجني فوائد قيمة للعنايةببشرتك والمحافظة على جمالك الداخلي والخارجي.

ماسك كريمي ومغذي للبشرة

تختار هايلي بيبر الظهور على حسابها الخاص انستغرام بخطوات العناية بالبشرة بشكل متقن. وأولى هذه الخطوات تبدأ من خلال تطبيق ماسك العناية بالبشرة للحفاظ على بشرتها الصحية والنضرة حيث يجدّد خلايا البشرة ويجعلها مشرقة وخالية من الشوائب.

خطوات هايلي تبدأ من خلال تطبيق ماسك العناية بالبشرة للحفاظ على بشرتها الصحية والنضرة
خطوات هايلي تبدأ من خلال تطبيق ماسك العناية بالبشرة للحفاظ على بشرتها الصحية والنضرة

تطبيق السيروم لترميم الجلد

 حرصت هايلي بيبر على تطبيق خطوات العناية بالبشرة من خلال عدم تخلّيها عن مستحضرات السيروم والتي تعمل على ترميم طبقات الجلد الضعيفة خصوصاً مع البشرة البيضاء، وذلك لتغذية سطح الجلد مع الحفاظ على انتاج الدهون المطلوبة للحفاظ على رطوبة البشرة.

1 رئيسية حرصت هايلي بيبر على تطبيق خطوات العناية بالبشرة من خلال عدم تخلّيها عن مستحضرات السيروم
حرصت هايلي بيبر على تطبيق خطوات العناية بالبشرة من خلال عدم تخلّيها عن مستحضرات السيروم

الترطيب اليومي بكمية متساوية

اما الترطيب الذي يعد من اساسيات اطلالات هايلي بيبر، فهي تعملعلى توزيعه على كل اجزاء البشرة بكمية متساوية، خصوصاً اذا كانت بشرتك بيضاء. فهذه الخطوة تعيد النضارة والحيوية إلى سطح بشرتك.

عناية متقنة بالشفاه

هايلي بيبر تخصّص عناية متقنة بشفتيها الطبيعية خصوصاً من خلال الترطيب اليومي. فهي لا تتردد بتطبيق تقنيات التقشير الأسبوعي الذي يزيل التشققات والبقع السوداء للحصول على اطلالة مضيئة ونقية مهما وضعت من الوان احمر شفاه لاظهار حجم شفتيها.

هايلي بيبر تخصّص عناية متقنة بشفتيها الطبيعية خصوصاً من خلال الترطيب اليومي
هايلي بيبر تخصّص عناية متقنة بشفتيها الطبيعية خصوصاً من خلال الترطيب اليومي

تنصح بقراءة المكونات دائماً

تعد قراءة المكونات وتركيبة كل منتج تستخدمينه لبشرتك أمراً أساسياً لأنها تبقيك على اطلاع بكل ما يحدث لبشرتك. فقد أعلنت هايلي أنها تتعاون فقط مع ماركات مستحضرات التجميل التي تحترم اللوائح والتي تحقق فوائد حقيقية وطبيعية للبشرة، وتتجنب العوامل الكيميائية والضارة.

يبدأ روتين الجمال من العقل

الشعور بالجمال تلقائياً يجعلكتبدين أكثر جمالاً في عيون الآخرين. وفقاً لهايلي بيبر، يبدأ روتين الجمال من العقل،لذا عليك أن تتعلمي كيف تحبي وتقدري نفسك على ما أنت عليه، ثم سيكون الجمال بمثابة إكسسوار.

اقبلي التغييرات وأعيدي التفكير في روتينك

مع التقدم في العمر، فالوجه يخضع للتغيرات. لذا وفقاً لهايلي بيبر، من المهم أن تراقبي دائماً حالة بشرتك التي يمكن أن تتغير وفقاً للعمر والعوامل الخارجية والمواقف العصيبة وغيرها. ولذا، لا ينبغي أبداً أن تكوني ضد تجربة منتجات جديدة وابحثي عن روتين التجميل الأنسب لك، وعدليه حسب احتياجات جسمك.

لا تغادر هيلي المنزل أبداً بدون عامل حماية من الشمس (SPF)

إن روتين العناية بالبشرة الخاص بها يركز حقاً على الترطيب، وحماية حاجز بشرتها والحفاظ عليه صحياً. وهذا يعني الكثير من الترطيب وعدم مغادرة المنزل مطلقاً بدون عامل حماية من الشمس (SPF).فسواء كانت الشمس مشرقة أم لا، فإن استخدام كريم حماية من الشمس عالي الجودة وواسع النطاق يومياً سيساعد على حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية فئة A والأشعة فوق البنفسجية فئة B، والتي يمكن أن تسبب سرطان الجلد والخطوط الدقيقة والتصبغ والحروق المؤلمة.

لا تغادر هيلي المنزل أبداً بدون عامل حماية من الشمس
لا تغادر هيلي المنزل أبداً بدون عامل حماية من الشمس

يعد عامل الحماية من الشمس (SPF) أمراً ضرورياًخاصة إذا كنت تستخدمين منتجات معينة يمكن أن تجعل البشرة حساسة لأشعة الشمس، مثل الريتينول. لذا مع تقدمك في السن، من الأفضل تغيير روتينك، فالقليل من الريتينول هو الشيء المناسب لك.

منتج العناية بالبشرة الوحيد الذي لا تستطيع هايلي الاستغناء عنه

إن أفضل نصيحة جمالية حصلت عليها على الإطلاق هي استخدام منظف زيتي. تستخدم منظفاً زيتياً لإزالة مكياجها بدلاً من استخدام مناديل مكياج قاسية جداً أو الاضطرار إلى تنظيف بشرتها. كانت  تعتبر أن التنظيف صعب ولكن مع تطبيق الزيت أصبح التنظيف أسهل.

أسرار في تطبيق هايلي للمكياج

خدعة كونسيلر هايلي تخفي الهالات السوداء وأكياس العين اكتشفت مؤخراً حيلة ذكية لإخفاء الهالات السوداء، حيث يمكنها فقط وضع بعض الكونسيلر في الزاوية الداخلية للعين والجزء الخارجي من عينك، ثم امزجيه. فهذه الطريقة لها تأثير رفع العين. 

الحفاظ على بشرة هايلي نظيفة

إحدى القواعد التي تتبعها دائماً في العناية بالبشرة هي عدم النوم مطلقاً تحت أي ظرف من الظروف بالمكياج. تقوم هايلي دائماً بالتنظيف المزدوج في نهاية اليوم، مرة بالزيت ثم يتبعها غسل آخر، مما يجعلها عملية مكونة من خطوتين،فتقوم بعملية التنظيف الكاملة.

إحدى القواعد التي تتبعها دائماً في العناية بالبشرة هي عدم النوم مطلقاً تحت أي ظرف من الظروف بالمكياج
إحدى القواعد التي تتبعها دائماً في العناية بالبشرة هي عدم النوم مطلقاً تحت أي ظرف من الظروف بالمكياج

إن التنظيف المزدوج يمكن أن يساعد في إزالة عامل الحماية من الشمس (SPF)، والذي يمكن أن يكون أكثر سمكاًويصعب التخلص منه في نهاية اليوم.

الشيء الوحيد الذي تفعله هايلي للحصول على مكياج لا تشوبه شائبة

من الجيد دائماً أن يكون لديك قاعدة رائعة تعزز توهج المكياج. كما يعد الهايلايتر الجيد أمراً مهماً للحصول على مكياج جيد ومتوهج. فهي تحب أن تضع الهايلايتر على طرف وجسر أنفها، مباشرة فوق عظام الخد ثم تضعه على عظمة الحاجب.

تحب أن تضع الهايلايتر على طرف وجسر أنفها لتعزيز مكياجها
تحب أن تضع الهايلايتر على طرف وجسر أنفها لتعزيز مكياجها

المكياج الأقل هو الأفضل

إنها تحب المظهر الطبيعي وأيضاً في حفل زفافها اختارت مكياجاً يسمح لها بالشعور بالحرية. إن الشعور بنفسك هو في الواقع، وفقًا لهايلي بيبر، العنصر الأساسي لروتين الجمال الجيد. بهذه الطريقة فقط سيكون من الممكن اختيار المكياج المثالي لاحتياجات بشرتك، دون تغطيتها بشكل مفرط أو إخفائها.

تستخدم يداها

عندما يتعلق الأمر بتطبيق المكياج بسلاسة، تتخلص هايلي من الفرش والإسفنج. تستخدم يديها، لذا فإن حركات النقر والمسح والمزج تكون بأصابعها. فبالنسبة لها هي أسهل الأدوات للمزج.وعندما يتعلق الأمر بالمكياج، فالأقل هو الأفضل، فهي تريد بشرتها أن تكون قادرة على التنفس.وعندما تضع مكياجها الخاص بعيدًا عن مكان التصوير، فهي ببساطة تستخدم القليل من الكونسيلر وجل الحواجب ولون الخد وقليل من منتجات الشفاه وربما الماسكارا إذا كانت تشعر بذلك في ذلك اليوم.