كيف تغيرت ملامح الفنانات السوريات بعد خضوعهنّ لعمليات وتقنيات التجميل

كيف تغيرت ملامح الفنانات السوريات بعد خضوعهنّ لعمليات وتقنيات التجميل

ماريا شربل
20 فبراير 2024

 

عمليات التجميل باتت موضة تلجأ إليها معظم الفنانات وبكمية كبيرة، وفي معظم الأحيان تكون هذه العمليات ضرورية لتحسين عيوب ما، وأحياناً تكون غير ضرورية وتصبح موضة تتبعها الفنانات للتحسين من مظهرهنّ الخارجي، ولكن هذه العمليات قد تسبب أحياناً تغييراً واضحاً في الملامح الخاصة لبعض الفنانات. سنعرض لك كيف تغيّرت ملامح بعض الفنانات السوريات بعد خضوعهنّ لعمليات التجميل على مدار السنوات الأخيرة، وتشمل هذه العمليات ايضا تقنيات تجميلية مثل الحقن والفيلر.

الممثلة مرام علي

الممثلة مرام علي
الممثلة مرام علي

أثارت الممثلة السورية مرام علي الجدل بعد اعترافها بإجرائها مجموعة من تقنيات التجميل الحديثة من خلال فيديو شاركته على تطبيق "انستغرام"، وظهرت مرام مع طبيبة التجميل الخاصة بها بعد خضوعها للعلاج التجميلي وهي في العيادة حيث شرحت لجمهورها أنواع التقنيات التي خضعت لها من رفع الجفون وإعادة تشكيل الأنف بالفيلر.

وكانت مرام قد خضعت لعدة عمليات تجميلية غير جراحية منذ سنوات من ضمنها تكبير الشفاه، وتحديد خط الفك، بالإضافة إلى عملية تجميل الأنف. وكإجراءات تجميلية جديدة، خضعت الممثلة السورية مرام علي لعملية رفع العيون لإزالة الترهل والتجاعيد حول العين، بالإضافة إلى رفع الحواجب بالحقن التجميلية، وتجميل الأنف من خلال تعديل استقامة الأنف وذروته. أيضاً، خضعت مرام مرة أخرى لعملية تجميل الفك حيث قامت بتعديل خط الفك ورفعه لكي يظهر الوجه أقصر، وقامت من بعدها بإنهاء إجرائها التجميلي بإبرة نضارة للوجه وحقن البوتوكس.

الفنانة أصالة

الفنانة أصالة
الفنانة أصالة 

 تُعتبر أصالة من الفنانات العربيات اللواتي خضعن للكثير من عمليات التجميل مؤخراً وتغيّر شكلها تماماً. واعترفت الفنانة أصالة في مقابلة تلفزيونية لها أنها خضعت لعملية تصغير الأنف وحقن البوتوكس لخدودها، مؤكدة بأنها نادمة لنفخ خدّيها ولم تُعجب بالنتيجة التي حصلت عليها.

ومن أكثر العمليات انتشاراً بين الفنانات هي عملية تجميل الأنف، فمن بداية مشوارهنّ الفني تلجأ النجمات لهذه العملية لتنسيق ملامح الوجه وتنعيمها.

بعض عمليات الأنف التي خضعت لها الفنانات تكلّلت بالنجاح وبعضها قد فشلت، والفنانة أصالة وعدد كبير من الفنانات في الوطن العربي خضعن لهذه العملية، حيث تغيّر أنف الفنانة أصالة بشكل واضح بعد خضوعها لعملية تجميل الأنف، فعملية تجميل الأنف تتضمن تغيير حجم أو عرض الأنف أو في بعض الأحيان قد تكون ضرورة علاجية لعلاج عظام الأنف أو غضاريفها.

الممثلة جيني إسبر

الممثلة جيني إسبر
الممثلة جيني إسبر

أثّرت عمليات التجميل التي خضعت إليها الممثلة السورية جيني إسبر على مظهر وجهها بالكامل، حيث اتّهمها البعض بالمبالغة في تكبير حجم شفاهها اذ كان أثره واضحاً جداً على وجهها مما عرضها إلى انتقادات كبيرة من قبل جمهورها. ومن ضمن العمليات التي خضعت لها، كانت عملية تجميل الأنف وتحديد خط الفك، بالإضافة إلى شد العيون وتكبير حجم الشفاه.

الممثلة سلافة معمار

الممثلة سلافة معمار
الممثلة سلافة معمار

تتمتع الممثلة السورية سلافة معمار بملامح جمال أوروبية ودائماً ما تُتّهم بإجراء عمليات تجميلية جديدة إلاّ أنها أوضحت عدة مرّات أنها لم تخضع لأي عملية جراحية إلا لعملية تجميل الأنف.

الفنانة سلمى المصري

الفنانة سلمى المصري
الفنانة سلمى المصري

خضعت النجمة السورية مها المصري، لعدة عمليات تجميلية خلال السنوات الماضية مما أدى إلى تشوه كبير في وجهها بعد فشل هذه العمليات. وتمكنت سلمى المصري من علاج هذه التشوهات

حيث ظهرت بإطلالة جديدة أمام جمهورها وتمكنت من استعادة شكلها وجمالها السابق بعد معاناتها طيلة سنوات من أخطاء طبية. واعترفت مها المصري قبل فترة بأن سبب التغييرات الكثيرة بوجهها ناتج عن أخطاء طبيّة أثناء حقن شفتيها على الرغم من اختيارها طبيباً مشهوراً، وعانت بعدها من سحب المواد المحقونة التي تسربت الى باقي أجزاء وجهها.