جويل ماردينيان

"هوليوود ليفت"عملية شد الوجه تقنية جديدة تستعرض نتائجها جويل ماردينيان.. شاهدي كيف بدت

إحسان علّوه
31 يناير 2024

جويل ماردينيان، مقدمة البرامج وخبيرة التجميل اللبنانية، ظهرت في فيديو متداول لها عبر السوشيال ميديا، وهي تتحدث عن أحدث عملية تجميل خضعت لها من خلال تقنية جديدة لشد الوجه "هوليوود ليفت"، وبدت جويل ببشرة مشدودة وشبابية حيث استعرضت نتائج العملية في كل المراحل، فتابعوا معنا بالفيديو تفاصيل إطلالتها وكل المعلومات عن هذه العملية التجميلية لشد الوجه.

جويل ماردينيان
جويل ماردينيان

جويل ماردينيان تستعرض نتائج عمليتها الجديدة "هوليوود ليفت"

بدت مقدمة البرامج وخبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان، بغاية السعادة والرضا وهي تستعرض نتيجة أحدث عملية تجميل خضعت لها وهي Hollywood Face Lift "هوليوود ليفت"، وقالت بأنها تشعر وكأنها أصغر بالعمر 20 عاماً. وبدأت باستعراض نتيجة العملية بعد أيام ثم اسبوع ثم شهر وأكثر، وشرحت بالتفصيل كيف بدا وجهها مرفوعاً مع الحواجب والعيون والأنف والشفاه ومنطقة الذقن، حيث تمت عملية شد الوجه كله، وقالت بأن الطقب كانت مخفية واستطاعت بعدها ان تعتمد تسريحات الشعر المرفوع وتسريحة الكعكة حيث لم تكشف تسريحة شعرها عن أي جرح في جوانب وجهها بعد العملية.

وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع الفيديو معتبرين بأنه بالفعل بدت جويل ماردينيان أصغر سناً وأكثر شباباً بعد خضوعها لهذه التقنية الجديدة.

جويل ماردينيان
جويل ماردينيان
جويل ماردينيان
جويل ماردينيان

ومن المعروف بأن جويل ماردينيان من المواكبات الدائمات لعمليات التجميل وتحرص بشكل مستمر على الخضوع لأجدد عمليات التجميل لتحافظ على جمالها وشباب وبشرتها، وتستعرض ذلك امام متابعيها سواء من خلال فيديوهات او صور او حتى المقابلات الإعلامية، لتشجيع النساء ايضا على الاهتمام بجمالهن ومواكبة كل تقتنيات التجميل الحديثة شرط اختيار الأطباء المختصين والمحترفين والموثوقين.

ما هي تقنية Hollywood Face Lift "هوليوود ليفت"

انتشرت تقنية Hollywood Face Lift "هوليوود ليفت" منذ العام الماضي، وهي تقنية يخضع لها العديد من مشاهير هوليوود. يُطلق على تقنية هوليود فيس ايضا Mini Facelift أو Weekend. ترتكز هذه التقنية على شدّ الوجه ليبدو الشخص أصغر سناً، فترفع الوجه وتزيل الترهلات حول العينين والخدود وباقي أجزاء الوجه من خلال شقّ المناطق حول الأذن وخطّ الشعر لإزالة الجلد الزائد ورفع الحواجب والعيون للحصول على النتيجة المطلوبة.

جويل ماردينيان
جويل ماردينيان

وبالتالي، فإن هذه العملية تساعد على إعادة المظهر الشبابي للبشرة من خلال تصحيح البشرة المترهلة وإزالة المناطق التي تتضمن دهوناً متراكمةً او ترهل بالجلد. وخلال إجراءالعملية، يتم وضع إمّا بنج عمومي أو موضعي، وبعدها، يبدأ الطبيب بشقّ المناطق حول الأذن وخطّ الشعر. ويرفع الجلد ويتم إزالة الجلد الزائد.

بعد العملية، تكون فترة التعافي بضعة أسابيع وفق تجاوب جلدة المريضة، ومن المتوقّع أن تشعر المرأة بألم وتورم في الوجه. تبقى القطبات على الوجه لحوالي الـ10 أيام ومن ثم يجب الطبيب إزالتها.

وعادة ما تكون نتائج تأثير الرفع الميكانيكي فورية لهذه العملية، ومع ذلك يستمر مظهر المريضة في التحسن بعد العلاج، هذا بسبب التحفيز الطبيعي لإنتاج الكولاجين الذي يحدث في الأشهر الثلاثة التالية للعملية.

المرشحات لهذه العملية:

  • النساء اللواتي يبلغن من العمر بين 40-70 سنة
  • اللواتي يعانين من ترهل الجلد والوجه.
  • ان يكون لديهن مرونة كافية في الجلد.
  • التمتع بصحة جيدة وعدم المعاناة من أمراض مزمنة.
جويل ماردينيان
جويل ماردينيان

ما النتيجة التي ستحصلين عليها بعد العملية؟

  • شد كامل الوجه والحصول على مظهر شبابي.
  • شد الوجنتين والتخلّص من الترهل.
  • التخلص من الجلد الزائد في خط الفك السفلي ومحيط الفم والأنف.
  • شد الجلد المترهل والجلد الزائد عند الرقبة.
  • التخلص من التجاعيد تحت العيون.
  • رفع الخدود وشدها.
  • تحديد الحنك وإبرازه بشكل مناسب للوجه.
  • جويل ماردينيان
    جويل ماردينيان

وقبل أي إجراء لهذه التقنية، يناقش الطبيب مع المريضة كل التفاصيل أثناء وبعد العملية، والنتائج المتوقعة بعد العملية. ومن الضروري التوجه عند طبيب جراح مختص وموثوق وعدم الإنجرار خلف عيادات تجميل غير حاصلة على الشهادات الطبية المطلوبة او الغير مرخصة من المراجع المختصة في البلد.

مصدر صور جويل ماردينيان من حسابها على انستغرام.