شد بشرة الوجه في المنزل

تعلمي طرق شد بشرة الوجه في المنزل بمكونات طبيعية غنية بمواد صحية فعالة في شد البشرة. فقد تفضل الفتاة تجربة بعض الطرق الطبيعية لعلاج مشاكل بشرتها قبل التوجه للجراحة أو المواد الطبية.

شد بشرة الوجه في المنزل

ماسك الملفوف والعسل

قطعي القليل من أوراق الملفوف واخلطيها في خلاط الطعام، ثم  ضيفي ملعقة من زبادي وملعقة من العسل واستمري في خلط المكونات.

إذا كنت تعاني من البشرة الجاف، يمكنكِ إضافة قطرات من زيت الزيتون أو زيت اللوز المر. ادهني الخليط على وجهك واتركيه لمدة ربع ساعة دقيقة قبل أن تشطفيه بالماء الفاتر.

فأوراق الملفوف تعد من أفضل المواد الطبيعية التي تساعد على مكافحة التجاعيد وشد البشرة، لذلك لا تترددي باستخدامه في هذه الخلطة.

ماسك الكاكاو

امزجي ربع كوب من الكاكاو مع ربع كوب من العسل وملعقة كبيرة من القشطة بالإضافة إلى ثلالث ملاعق صغيرة من الشوفان. ثم اخلطي المكونات جيداً ودلكيها على بشرتك لمدة ربع ساعة قبل أن تشطفيه بالماء الدافئ. فهذا القناع رائع لشد و نضارة البشرة.

فالكاكو هو مصدر غني بمضادات الأكسدة التي تساعد في الحد من ظهور التجاعيد وعلامات التقدم بالسن بسبب خصائصه المضادة للشيخوخة. وكثيراً ما يتم استخدامه في علاجات و منتجات العناية بالبشرة .

ماسك بياض البيض

اخفقي بياض بيضة وحدة ثم استخدمي المحارم لكي تغطي وجهك بها قبل وتدهي عليها بياض البيض. انتظري حتى يجف البيض على المحارم الموجودة على وجهك ثم اشتطفي وجهك جيداً بالماء البارد.

فالبيض هو من أكثر المكونات الطبيعية الشائعة المعروفة بقدراتها على شد البشرة.