نصائح وحيل لإخفاء الحبوب المفاجئة

حيل احترافية بالمكياج لإخفاء البثور المفاجئة والتألق بإطلالة مثالية

نور عبد الساتر
27 أكتوبر 2023

يؤثرمظهر البشرة على ثقتك في إطلالتك وحتى على مزاجك في اليوم.وتواجه الكثير من الشاباتبثوراً مفاجئة تظهر في أوقات غير مناسبة مثل إجتماعات عمل مهمة او مناسبات رسمية. لحسن الحظ، هناك نصائح وحيل في عالم المكياج يمكن أن تساعدك في إخفاء هذه الحبوب لتتألقي بمكياج ببشرة مثالي بكل ثقة.

تابعي معنا في هذا الموضوع أهم نصائحنا الاحترافية الاهم المستحضرات المجربة والتي لا نستغني عنها لإخفاء الحبوب المفاجئة.

مستحضرات العناية البشرة لتجهيزها قبل تطبيق مكياج إخفاء العيوب:

لمساعدة بشرتك على تنقية نفسها وعلاجها من الحبوب بشكل اسرع لا تهملي خطوة العناية الصحيحة بالبشرة. من هنا  نشدد على ضرورة المتابعة مع طبيب جلديوالإلتزام بروتين عناية يلائم نوع بشرتكلتحافظي على بشرة نقية ومتوهجة دائما. سنكشف لك عزيزتي عن مستحضرات لا نستغني عنها لتحسين مظهر الحبوب المفاجئة على البشرة وضمان ثبات المكياج فوقها بشكل مثالي.

زيت الوجه فابيلوس من إيسوب :

Aesop-Skin-Fabulous-Face-Oil-25mL زيت الوجه من إيسوب فابيلوس
Aesop-Skin-Fabulous-Face-Oil-25mL زيت الوجه من إيسوب فابيلوس

إذا اردت التألق ببشرة نقية تشع بالنضارة ننصحك بتجربة هذا الزيت من ايسوب. نرى ان هذا الزيت مثالي للعناية بالبشرة وخصوصا مع ظهور الحبوب المفاجئة لانه يناسب كل انواع البشرة وحتى الملتهبة، كما انه يترك البشرة متوازنة مع ملمس غير دهني.أعجبتنا كثيرا تركيبتهالمرطبة بشكل استثنائي والمعززة بمواد نباتية مطهرة تزيل سموم البشرة وتوازنها وتقضي على الالتهاب وهذا ما نجتاجه تماما عند ظهور البثور المفاجئة. يعد هذا الزيت مرطبًا يوميًابشكل مكثفيساعد على تهدئة الجفاف وخشونة البشرة بفضل تركيبته من مستخلصات الزهور المغذية للغاية. كل ما عليك فعله للحصول على بشرة في غاية الروعة هو تدليك هذا السيروم صباحا ومساء على بشرة نظيفة لتتألقي ببشرة نقية ونضرة طوال الوقت.

لصقات الوجه Imperfection من كيكو ميلانو:

لصقات الوجه Imperfection من كيكو ميلانو
لصقات الوجه Imperfection من كيكو ميلانو

هل تريدين تغطية البقع والشوائب بدون عناء؟ أصبح الأمر بمنتهى السهولة مع لصقات الوجه Imperfection. يضم المنتج مجموعة لصقات ملوّنة أحادية الاستخدام معزّزة بحمض الهيالورونيك للحدّ من شوائب البشرة. من وحي تجربتنا فإن هذه اللصقات تساعد كثيرا في إخفاء الحبوب المفاجئة ويمكنكم استعمالها فوق الحبوب في فترة المساء او النهار. كل ما عليكم فعله هو تطبيق هذه اللصقات فوق الحبوب وعلى بشرة نظيفة ثم تمتعوا بنتيجتها المذهلة والفعالة في التخلص من الحبوب المفاجئة بشكل اسرع.

ماسك Instant Hydra-Glowمن علامة "أوليفانا" Olivanna:

من الضروري استعمال ماسك للوجه مسبقا قبل تطبيق مكياج إخفاء الحبوب مما يعمل على إعادة توازن رطوبة البشرة ويساعد على تقليل ظهور اللمعان الزائد على الوجه وضمان ثبات المكياج فوق الحبوب المفاجئة. لفتنا كثيرا  ماسك Instant Hydra-Glow الجديد للوجه بالسيلولوز الحيوي وحمض الهيالورونيك والطحالب البحرية من علامة "أوليفانا" Olivanna البريطانية الفاخرة.

من أوليفاناInstant Hydra-Glow ماسك
من أوليفانا ماسك Instant Hydra-Glow

يتميّز الماسك المشبع بالسيروم والقابل للتحلّل الحيوي بنسبة 100 في المئة بتركيبة ترطّب البشرة على الفور وتُعيد إليها المرونة مما يساعد على تنظيم إفراز الزيوت لبشرتك. تتلاصق ألياف الماسك الرفيعة، المصنوعة من تخمير ماء جوز الهند طبيعيًا، مع البشرة ليتغلغل السيروم في عمقها بفعالية. يعجبنا كثيرا كيف تبدو البشرة نضرة ومشرقة أكثر بفضل فوائد الطحالب البني والألوفيرا وهيالورونات الصوديوم التي تُعيد إحياء بشرتك. لفتتنا تركيبة هذا الماسك النباتيةوالمجرّبة من قِبل أطبّاء الجلدوالتي تحافظ على بنية الجلد فتساهم في ترطيب البشرة وتعزيز مرونتها لفترة طويلة مما يضمن لك ثبات مكياج البشرة فوق الحبوب المفاجئة لوقت أطول.

مستحضرات مكياج البشرة لإخفاءالحبوب المفاجئة:

خافي العيوبTeintFétiche Le Baume 4 Couleurs:

نصيحتنا لك للحصول على مكياج بشرة نقي عند ظهور الحبوب المفاجئة هو تطبيق خافي العيوب باللون الأخضر. يقوم خافي العيوب باللون الأخضر بإخفاء البثور والحبوب والعيوب الناتجة عن وجودها فيوحيد لون البشرة ويقوم بإظهارها بمظهر متناسق وانسيابي. ومن خلال تجربتنا نرى ان مستحضر TeintFétiche Le Baume 4 Couleurs هو الافضل لإخفاء البثور.

خافي العيوب Teint Fétiche Le Baume 4 Couleurs.
خافي العيوب Teint Fétiche Le Baume 4 Couleurs.

يأتي TeintFetiche Baume 4 Couleurs بتركيبة مخصصة تساعد على توحيد لو ن البشرة بكافة تدرجاتها وتعمل على إخفاء مختلف العيوب، بدءا من الهالات السوداء والتصبغات ووصولا  إلى حب الشباب والندب.  تعجبنا كثيرا التغطية  المفعمة  بالراحة والنضارة والتي تخفي آثار الحبوب فتمنحك مظهر بشرة صافية يدوم حتى 12 ساعة.

كل ما عليك فعله للحصول على إطلالة بشرة صافية هو وضع الكونسيلر الأخضر على مناطق الحبوب أو العيوب في بشرتك باستخدام إصبع السبابة ثم وزعيه بلطف بإسفنجة المكياج. بعدها طبقي مكياج البشرة بالطريقة الإعتيادية.

ـ فاونديشن Velvet Sheerلمجموعة CRAZY ‘90S من OKIKO MILAN:

فاونديشن Velvet Sheer BY KIKO MILANO
فاونديشن Velvet Sheer BY KIKO MILANO

 لتوحيد لون البشرة والتألق بمكياج بشرة مثالي يخفي الحبوب المفاجئة لا تستغني عن كريم الاساس هذا. تعجبنا كثيرا تركيبة هذا المستحضر الرائعة والمغذية حيث يحتوي على الفيتامين "إي" وزبدة الشيا وحمض الهيالورونيك وخلاصة أوراق الألوي فيرا.طبيقي فاونديشن Velvet Sheer بفرشاة التطبيق المدمجة ووزعيه على كل بشرتك، ضعيه بلطف على الحبوب باستخدام فرشاة أو اسفنجة مكياج. من خلال تجربتنا لهذا الفاونديشن نؤكد لك انه سيمنحك لمسة طبيعية مثالية مشرقة وغير لامعة فهو يحدّ من شوائب البشرة ويجانس لونها مما سيمنحك مكياج بشرة مثالي.

بودرة Easy Bake and Snatch الجديدة من علامة HUDA BEAUTYلتثبيت المكياج:

ثبتي إطلالة مكياجك مع هذه البودرة الجديدة من هدى بيوتي.

بودرة Easy Bake and Snatch الجديدة من علامة HUDA BEAUTY
بودرة Easy Bake and Snatch الجديدة من علامة HUDA BEAUTY

يمنحك هذا المستحضر لمسة نهائية لا تشوبها شائبة لأنّه يختصر الوقت الذي تتطلبه تقنية البايكينغ لتثبيت المكياج بشكل فوري، كما يفتّح البشرة ويشدّها بسهولة تامّة لتتألّقي بمكياج مثالي في منطقة تحت العينين!" – Huda Kattan.

اغرمنا بتركيبة هذه البودرة التي تفتّح لون البشرة وتُخفي الشوائب على الفور. فهذه التركيبةمعززة بمسحوق حمض الهيالورونيك فائق الدقّة وتتميزبقوام كريمي ناعم جدّاً وحريري لا يجفّف البشرة، إلى جانب أحد مشتقّات من الأفوكادو لإخفاء لمعان البشرة وتزيينها بلمسة طبيعية لا تشوبها شائبة. لفتتنا عبوة هذا المستحضر المدمجة والتي يسهل استخدامها أثناء التنقّل وتأتي مع إسفنجة للتطبيق بدقّة عالية خصوصاً على منطقة تحت العين.

مع خياراتنا من اهم المستحضرات التجميلية، يمكنك تحقيق مكياج مثالي يخفي الحبوب المفاجئة ويمنحك بشرة مشرقة وجميلة. لا تنسي أن الإلتزام بروتين العناية بالبشرة يوميًا هو السر الأساسي للحفاظ على بشرة صحية وجميلة.