المكياج الزهري المشرق للوقاية من سرطان الثدي

المكياج الزهري المشرق بدرجات متجددة.. إليك طريقة تطبيقه دعماً لحملات التوعية من سرطان الثدي

نانسي شربل
8 أكتوبر 2023

مع بدء حملة التوعية للحماية من سرطان الثدي في شهر اكتوبر الوردي، لا بد أنك تبحثين عن مكياج خفيف يضمن لك اطلالة ساحرة ويليق بجمال بشرتك في هذا الشهر. فابتعدي عن الصيحات القوية واتجهي نحو اختيار رسمات مكياج مشرق بدرجات زهرية فاتحة أو داكنة بعض الشيء وكوني على استعداد لتتألقي بجمال جذاب ومتألق دعما لحملات التوعية من سرطان الثدي.

تعلّمي أبرز الطرق التي يمكنك من خلالها وضع مكياج زهري مشرق بدرجات متجددة وشاهدي من خلال الصور العديد من الافكار سهلة التطبيق التي تجعل نظرتك خارجة عن المألوف.

رسمات مكياج زهري سموكي

1 رئيسية رسمات مكياج زهري سموكي  من دار Ashi Studio
رسمات مكياج زهري سموكي  من دار Ashi Studio

برزت رسمات المكياج الملون من خلال تمرير التدرجات الزهرية الفاتحة بأسلوب السموكي القوي على كامل الجفون العليا. فانتقي من دار Ashi Studio التموجات المات والمسحوبة على كامل الجفون العليا بطبقات كثيفة، واجعلي الخطوط مجنحة مع الظلال الفاتحة التي تصل الى حدود الحواجب لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف.

كما يمكنك مع هذا المكياج تمرير خطوط الكحل الابيض الكريمي والرفيع المسحوب على الجهة السفلى للعينين بطريقة مترابطة. هذه التدرجات لا تتطلّب منك الكثير من الوقت، ويمكن أن تحافظي من خلالها على البشرة النقية مع اختيار أحمر شفاه نيود بتدرجات لماعة لجعل مكياجك اساسي بخطوط احترافية وإطلالة استثنائية في عالم الجمال.

Dior Kingdom 5 Colour & Effects Eyeshadow Palette in House of Greens no.466
Dior Kingdom 5 Colour & Effects Eyeshadow Palette in House of Greens no.466

جرّبنا لك باليت من ديور كيندوم أوف كولور كوتور أند إفاكتس آيشادو باليت إن هاوس أوف غرين Dior Kingdom of 5 Couleurs Couture & Effects Eyeshadow Palette in House of Greens no.466 اللون الزهري الفاتح من هذه العلبة للحصول على جمال استثنائي، مع تحديد الجفون العليا للعينين بالتموجات البراقة.

رسمات مكياج زهري قوي على الجفون السفلى

رسمات مكياج زهري قوي على الجفون السفلى من دار Victoria Beckham
رسمات مكياج زهري قوي على الجفون السفلى من دار Victoria Beckham

ومن اجمل صيحات المكياج الخريفي القوي بدرجات اللون الزهري، اختيار تدرجات عريضة مع الظلال الساحرة من وحي دار Victoria Beckham. فاسحبي الظلال الزهرية القوية على كامل الجفون السفلى للعينين بخطوط هندسية ومسحوبة الى الخارج بطريقة جذابة.

ننصحك بتطبيق مع هذا المكياج، الخطوط البيج اللماعة بشكل مجنح على الجفون العليا للعينين، كما حافظي على الشفاه الطبيعية بطريقة تظهر الرسمة مشرقة.

رسمات مكياج زهري عريض ومتدرج

رسمات مكياج زهري عريض ومتدرج من دار Giorgio Armani
رسمات مكياج زهري عريض ومتدرج من دار Giorgio Armani

امنحي عينيك سحراً خاصاً مع بداية عام 2023 وقومي بتمرير ظلال العيون الزهرية العريضة والمسحوبة وسط الجفون العليا للعينين بخطوط دائرية. هذه الرسمات الساحرة استوحيها من وحي دارGiorgio Armani وادمجيها مع الظلال الرمادية والمات على اعلى الجفون العليا. كما من الضروري استخدام قلم الآيلاينر المات والمسحوب على وسط الجفون العليا للعينين دون سحب الخط الى الأعلى للحصول على نظرة ساحرة.

مع هذا المكياج، لا تهملي تكثيف طبقات الماسكارا السوداء الطويلة على الجفون العليا، وحافظي على الخطوط الطبيعية على الجهة السفلى للعينين. كما احرصي على توحيد لون البشرة من خلال البلاشر الوردي القوية على الجهة الخارجية للبشرة للحصول على اطلالة متألقة ومناسبة لساعات النهار.

GUERLAIN OMBRES G Red Orchid Eyeshadow Quad in Metal Butterfly
GUERLAIN OMBRES G Red Orchid Eyeshadow Quad in Metal Butterfly

للحصول على مكياج مماثل، ننصحك باختيار باليت غيرلان GUERLAIN OMBRES G Red Orchid Eyeshadow Quad in Metal Butterfly التي يمكنك من خلالها تمرير لون الكحل الزهري الفاتح بخطوط هندسية على الجفون العليا لضمان مكياج ثابت ومشرق.

رسمات مكياج زهري قوي وبراق

رسمات مكياج زهري قوي وبراق من دار Sarawong
رسمات مكياج زهري قوي وبراق من دار Sarawong

كما يمكنك الحصول على نظرة مشرقة، وتطبيق مكياج عيون زهري براق ونيود على الجفون العليا للعينين. فلا تفرطي بتمرير الظلال الزهرية البراقة، بل اجعليها أكثر جاذبية وذلك على طريقة دار Sarawong من خلال نثرها بأسلوب قوي ومتدرج على الجهة الخارجية للجفون السفلى للعينين فقط.

قومي بإضاءة العينين بتموجات ساحرة باللون الزهري، دون دمجها على الجهة الداخلية للعينين للحصول على جمال استثنائي. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى. كما حافظي على البلاشر الوردي المشرق واللماع، وامنحي عينيك المزيد من الجاذبية مع الوان احمر الشفاه النيود اللماع.

تطبيق البلاشر الوردي الكريمي

تطبيق البلاشر الوردي الكريمي من وحي دار Johanna Ortiz
تطبيق البلاشر الوردي الكريمي من وحي دار Johanna Ortiz

يعتبر البلاشر الوردي المدموج مع التموجات البرونزية من الصيحات الجمالية الاساسية للتخلّص من وجهك الشاحب. فضعي على أعلى الوجنتين مرطبات خفيفة لترطيب المنطقة، ثم قومي بنثر تدرجات البلاشر الوردي القوي على جوانب الوجنتين، ودلّكي هذه المنطقة بنعومة للحصول على مظهر الخدود القوية والمشرقة. هذه الصيحات طبّقيها من وحي دار Johanna Ortiz خصوصاً مع الوان المكياج النيود والطبيعي.

كك
GIORGIO ARMANI Luminous Silk Glow in Euphoric

جرّبنا لك بلاشر GIORGIO ARMANI Luminous Silk Glow in Euphoric الوردي بتركيبة بلاشر فريدة وحريرية، تمنح قواماً فائق النعومة عند التطبيق على البشرة. يمنح هذا البلاشر الخدود لمسة ملونة متوهجة تدوم طويلاً، وتعطيك بريقاً طبيعياً.