قواعد تطبيق مكياج مناسب للعيون المبطنة لتوسيع سحبة العين .. إليك الخطوات

قواعد تطبيق مكياج مناسب للعيون المبطنة لتوسيع سحبة العين .. إليك الخطوات

نانسي شربل
4 أغسطس 2023

تبرز صيحات المكياج الرائجة بأسلوب متقن ومناسب للعيون المبطنة مع اختيار التدرجات المشرقة والخطوط الهندسية البارزة خصوصاً من خلال تطبيق رسمات ايلاينر ملفتة للعيون المبطنة لجعلها محط أنظار الجميع، والحصول على اطلالة ساحرة ومتجددة لجعل سحبة العينين أوسع.

فلا بد من تطبيق قواعد ملفتة لتطبيق مكياج مناسب للعيون المبطنة للحفاظ على إطلالة ساحرة والحصول على مكياج جريء ونظرة متجددة.

رسمات الظلال السوداء مع التموجات المات

1 رئيسية رسمات الظلال السوداء مع التموجات المات من وحي Christian Dior
رسمات الظلال السوداء مع التموجات المات من وحي Christian Dior

من اجمل صيحات المكياج الملفت للعيون المبطنة، اختيار الظلال السوداء مع التموجات المات والساحرة من وحي دار Christian Dior. فقومي بتمرير الظلال القوية على كامل الجفون العليا للعينين، مع سحب اللون الى الخارج بأسلوب السموكي، قبل دمجها مع الظلال البيج من الوسط.

وعلى الجهة الخارجية للعينين قومي بتكثيف اللون بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية. كما حافظي على بشرتك الموحدة وطبّقي الخطوط البنية الفاتحة على الجفون السفلى للعينين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى لتوسيع سحبة العينين وجعا المكياج ساحر وفي غاية الجاذبية.

CHANEL LES 4 OMBRES Multi-Effect Quadra Eyeshadow 333 Modern
CHANEL LES 4 OMBRES Multi-Effect Quadra Eyeshadow 333 Modern

للحصول على رسمات مكياج مماثلة لعرض CHANEL، استعيني بعلبة شانيل CHANEL LES 4 OMBRES Multi-Effect Quadra Eyeshadow 333 Modern البارزة بتدرجات الظلال الفضية القوية واللماعة المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين مع اللون الاسود.

تمرير الخطوط المات بأسلوب الايلاينر

رسمات الظلال السوداء مع التموجات الهندسية من وحي Christian Dior
رسمات الظلال السوداء مع التموجات الهندسية من وحي Christian Dior

ومن أجمل الطرق البارزة للحصول على عيون مبطنة، طبّقي اللون الاسود المسحوب على كامل عينيك بأسلوب مشرق مع اختيار الخطوط المات بأسلوب الايلاينر. فابدئي بسحب الخطوط الرفيعة والمات على كامل الجفون العليا بطريقة مجنحة.

يمكنك مع هذه الظلال تكثيف الظلال الكريمية الداكنة على الجهة الخارجية للجفون العليا للعينين وعند الجهة الداخلية. بعدها مرّري خطوط الكحل بشكل هندسي، مع الحرص على الا تبرز الخطوط على كامل الرسمة، لتحصلي على نظرة مضيئة ومسحوبة بطريقة خارجة عن المألوف.

Diorshow 24H STYLO MATTE BLACK OUV 20 DT SL F39
Diorshow 24H STYLO MATTE BLACK OUV 20 DT SL F39

جرّبنا لك قلم ديور Diorshow 24H STYLO MATTE BLACK OUV 20 DT SL F39 بريشته العريضة لتحصلي على رسمة سهلة التطبيق. والأهم هو تكثيف خط الكحل الاسود المات والعريض من وسط العينين بطريقة مترابطة من الجهة الخارجية للعينين، مع تمرير الخط فوق الظلال للحصول على عينين أكثر اشراقاً.

رسمات الآيلاينر العصرية بخطوط رفيعة

رسمات الآيلاينر العصرية بخطوط رفيعة من دار Dolce & Gabbana
رسمات الآيلاينر العصرية بخطوط رفيعة من دار Dolce & Gabbana

صيحات المكياج الملفت للعيون المبطنة، تتضمن اختيار رسمات الآيلاينر العصرية بخطوط رفيعة وطويلة مع سحب الخطوط البارزة على الجفون العليا فقط بشكل مسحوب الى الخارج بموازاة عينيك. فقومي من وحي دارDolce & Gabbana بسحب الخط على كامل جفون العينين لجعلها أكثر جاذبية، وعلى الجفون السفلى للعينين لا تضعي أي خطوط للحصول على اطلالة مشرقة ورسمات مميزة.

ولاستكمال مكياجك، حافظي على حواجبك الطبيعية وأضيئي أسفل الرسمة والجهة الداخلية للعينين بالظلال البيج. كما قومي بتوحيد لون البشرة خصوصاً اذا كانت بيضاء مع ألوان البلاشر الوردي على الوجنتين. وحافظي على احمر الشفاه النيود على الشفاه بطريقة عصرية ومتجددة مع الكونتور البني الرفيع على اسفل الشفة.

YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black
YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black

ننصحك بتمرير خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة على كامل الجفنين العلوي والسفلي مع سحبها الى الخارج بطريقة مترابطة ومسحوبة الى الخارج. وللحصول على الرسمة المطلوبة، استعيني بالقلم الكريمي البارز بالريشة الرفيعة ومرّري آيلاينر YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Blackبتركيبته السوداء القادرة على توسيع سحبة العينين للحصول على نظرة ساحرة.

رسمات الظلال البرونزية مع الآيلاينر الهندسي

رسمات الظلال البرونزية مع الآيلاينر الهندسي من وحي دار Negris LeBrum
رسمات الظلال البرونزية مع الآيلاينر الهندسي من وحي دار Negris LeBrum

ومن الطرق العصرية والملفتة لجعل عينيك مبطنة، الحرص على دمج الخطوط الهنجسية مع الظلال البرونزية البراقة. فهذه الرسمات يمكنك تطبيقها من دار Negris LeBrum من خلال سحب الظلال البراقة على الجفون العليا لضمان نظرة ساحرة. كما أضيئي اسفل الحواجب بالظلال البراقة لجعل العينين أكثر اشراقاً من خلال اللون المضيء.

كل ما عليك فعله هو تمرير خطوط الآيلاينر الرفيعة على كامل الجفون العليا للعينين المبطنة، مع سحب الظلال السوداء بشكل هندسي على الجهة الخارجية للعينين لضمان نظرة عصرية وقادرة على توسيع سحبة العيون. ولا تقومي بدمج الايلاينر الاسود مع الظلال لضمان اطلالة جمالية ملفتة. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه القوي والمات ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية.

CHANEL LES 4 OMBRES – 274 Codes Élégants
CHANEL LES 4 OMBRES – 274 Codes Élégants

ننصحك بتظليل جفونك العليا بشكل كامل باللون الاسود وادمجيهما بشكل ناعم على الجهة الخارجية للعينين. جربنا لك علبة ظلال CHANEL LES 4 OMBRES – 274 Codes Élégants التي يمكنك من خلالها سحب اللون الاسود على كامل الجفون العليا، مع مدّه الى الجهة الخارجية للعينين بخطوات مشرقة.

بعدها ضعي الظلال البيج اللماعة على حدود الحواجب لابراز الرسمة العصرية، خصوصاً عند تطبيق رسمات الحواجب العصرية والبارزة من خلال صبغات الشعيرات السوداء الداكنة. ولا تترددي بتعليم الرسمة بالقلم البني الداكن وسحبها بشكل مشرق الى الاعلى.