أجمل أحمر شفاه نيود أثناء ممارستك الرياضة

أجمل أحمر شفاه نيود أثناء ممارستك الرياضة وطرق أساسية لتثبيت اللون

نانسي شربل
12 يوليو 2023

لا تتخلى العديد من النساء عن الوان احمر الشفاه النيود أثناء ممارستهن الرياضة، بطريقة تضفي المزيد من الجاذبية والجمال على اطلالاتهن. فلا بد من اتباع العديد من الخطوات الجمالية التي تضمن تثبيت اللون على شفتيك للحصول على اطلالة جمالية ملفتة وساحرة.

إليك أجمل الطرق التي يمكنك تطبيقها للحفاظ على أجمل ألوان أحمر الشفاه النيود أثناء ممارستك الرياضة. تابعي أبرز الخطوات التي تضمن لك الحصول على شفاه ساحرة وطبيعية.

كريم واقي من أشعة لحماية الشفاه

كريم واقي م
كريم واقي من أشعة لحماية الشفاه

أبرز الخطوات الفعّالة والضرورية التي يجب تطبيقها قبل وضع أي ألوان أو تدرجات على الشفاه، تمرير كريم الترطيب القادر على حماية البشرة من أشعة الشمس. كل ما عليك فعله، هو تمرير بطرف الاصبع قبل الخروج من المنزل، هذه الكريمات الواقية من أشعة الشمس لضمان الحماية والتألق.‎

Guerlain Gommage de Beaute Skin Resurfacing Peel
Guerlain Gommage de Beaute Skin Resurfacing Peel

جرّبنا لك مستحضر Lancome UV EXPERT SUNSCREEN AQUAGEL DEFENSE SPF 50 PRIMING MOISTURIZER على كامل سطح الشفاه لضمان عدم تعرّضها للتشققات نتيجة الجفاف القائم. فتركيبته ناعمة وتتغلغل بسهولة داخل البشرة لتوفّر تغطية ساحرة ولا تشوبها شائبة.

تمرير الكونتور الكريمي العريض

تمرير الكونتور الكريمي العريض
تمرير الكونتور الكريمي العريض من دار Badgley Mischka

أما تمرير الكونتور الكريمي الفاتح للحصول على شفاة ممتلئة فتعتبر من أبرز الخطوات التي تضمن لك تثبيت لون الشفاه أثناء ممارستك الرياضة. فاعملي على تكثيف الشفاه بإضفاء لون مشرق عليها، كما يجعلها تبدو أكثر امتلاءاً.

 

اختاري الكونتور الخاص من Givenchy LIP LINER Rose Mutin واملئي داخل شفتيك بهذا اللون خصوصاً عند حدود الخطوط السفلى. ركّزي أكثر على الزوايا الخارجية للشفتين، وقومي بتكثيفها في الوسط للحصول على جمال مشرق.

Givenchy LIP LINER Rose Mutin
Givenchy LIP LINER Rose Mutin

الوان احمر شفاه فاتحة ومات

الوان احمر شفاه فاتحة ومات
الوان احمر شفاه فاتحة ومات بأسلوب دار Zimmermann

كما طبقي الوان احمر شفاه فاتحة بتدجات اللون المات. هذه التدرجات تبرز حجم الشفاه بطريقة ملفتة ويمكنك تطبيقها باللون الفاتح على الجهة الخارجية للشفاه.

لكي تحصلي على شفاه أكبر حجماً، كثّفي اللون بأسلوب دار Zimmermann على الشفة السفلى فقط من الجهة الداخلية لابراز الحجم المطلوب، اضافة الى جعل اللون فاتحاً أكثر على الشفة السفلى.

 Rouge Dior Couture Colour Lipstick 100 Nude
Rouge Dior Couture Colour Lipstick 100 Nude

غلّفي الشفاه باللون اللحمي المميز واللماع من Rouge Dior Couture Colour Lipstick 100 Nude بتركيبته الخفيفة وناعمة التي تساعد على ترطيب الشفاه. والاهم تمرير اللون بأسلوب الكونتور على الجهة الخارجية للشفاه.

الوان احمر شفاه فاتحة ولماعة

الوان احمر شفاه فاتحة ولماعة
الوان احمر شفاه فاتحة ولماعة من دار Zimmermann

ويعتبر أحمر الشفاه النيود واللماع من الالوان المشرقة بتدرجاته الفاتحة. فقومي بتغليف كامل الشفاه بشكل متقن أثناء ممارستك الرياضة. ومن الضروري عدم الاقتراب من حدود الخط الخارجي وتمرير اللون بطقتين متتاليتين كي تحصلي على الاطلالة المطلوبة.

Dolce & Gabbana Lipstick Sweet Honey 130
Dolce & Gabbana Lipstick Sweet Honey 130

ننصحك باختيار اقلام فاتحة ذو تركيبة كريمية للحصول على شفاه كبيرة وكثيفة. فانتقي قلمDolce & Gabbana Lipstick Sweet Honey 130 وقومي بتمريره بطبقتين بارزتين لضمان ابراز حجم الشفاه الكبيرة بطريقة مميزة. فاجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات اللماعة وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

الوان احمر شفاه نيود وكريمية

الوان احمر شفاه نيود وكريمية
الوان احمر شفاه نيود وكريمية أثناء ممارستك الرياضة

واذا كنت من صاحبات البشرة الدهنية، ننصحك بعدم اختيار الوان الغلوس اللماعة أثناء ممارستك الرياضة. فاتجهي نحو الوان احمر الشفاه المات والكريمي، التي تغني عن خطوط الكونتور العصرية والمحددة للشفاه للحصول على جمال مشرق وخال من الشوائب.

فهذه الخطوة تعتبر اساسية لكي تتجنبي سيلان احمر الشفاه، وبالتالي تتجنّبين ظهور العديد من الحبوب الاضافية التي تعيق اطلالاتك الجمالية المقبلة.

ننصحك بتمرير أحمر شفاه غيرلان روج جي كريك ليبستيك ريفيل Guerlain Rouge G de Guerlain Crème Lipstick Refill N°03 الذي يضفي المزيد من الرومانسية على إطلالتك بفضل تركيبته الكريمية التي تمتد على الشفاه منذ اللمسة الاولى، الامر الذي يعطي انطباع المرأة العصرية.

Guerlain Rouge G de Guerlain Crème Lipstick Refill N°03
Guerlain Rouge G de Guerlain Crème Lipstick Refill N°03