نصائح " هي" للمرأة في عيد الفطر ..هذه المستحضرات احتفظي بها في حقيبتك

نصائح " هي" للمرأة في عيد الفطر ..هذه المستحضرات احتفظي بها في حقيبتك

ليا عقيقي
21 أبريل 2023

مستحضرات ضرورية تحتاجينها داخل حقيبتك يوم عيد الفطر لتجديد إطلالتك والحفاظ على إشراقها طوال اليوم. جمعنا لك في هذا الموضوع كل المستحضرات التي نجدها من المنتجات الأساسية التي تلزمك داخل حقيبتك في العيد. اكتشفي معنا خصائص المستحضرات التي اخترناها لك، وسبب انتقائها لترافقك في هذا اليوم المميز.

المستحضرات الأساسية داخل حقيبتك في عيد الفطر

  • مصل لترطيب الشفاه وتكبيرها يوم عيد الفطر.
  • طريقة تجديد الماسكرا يوم عيد الفطر.
  •  المستحضر المناسب لإعادة نحت الوجه وتجديد المكياج بشكل طبيعي.
  • طريقة مبتكرة للاحتفاظ بأحمر الشفاه الأحمر داخل حقيبتك في العيد.
  • مستحضرين أساسيين لتجديد التسريحة في عيد الفطر.
  • العبوة المثالية لكريم اليدين المناسب داخل الحقيبة يوم العيد.

مصل لترطيب الشفاه وتكبيرها يوم عيد الفطر

ننصحك بأن تستخدمي مصل ترطيب وتكبير الشفاه قبل تطبيق أي لون من أحمر الشفاه يوم العيد، لكن الأهم أن تجددي استخدام هذا المنتج للحفاظ على لمعان الشفاه وحجمها الكبير طوال الوقت. حاولي أن تحتفظي بمرطب يساعد على تكبير الشفاه داخل حقيبتك في العيد.

كريس ليب سيروم Kris Lip Serum  من كيلي كوزميتيكس Kylie Cosmetics
كريس ليب سيروم Kris Lip Serum  من كيلي كوزميتيكس Kylie Cosmetics

إليك "كريس ليب سيروم" Kris Lip Serum  من "كيلي كوزميتيكس" Kylie Cosmetics. يساعد هذا المنتج على تأمين الراحة والعناية بلمعان الشفاه، كما يزيد من حجمها بشكل طبيعي. يتكون هذا المصل الناعم غير اللاصق من 69٪ من الزيوت الطبيعية التي تشمل زيت اللوز الحلو وزيت جوز الهند وزيت الأفوكادو وزيت الجوجوبا وزيت بذور العنب. أكثر ما لفتنا بعد تجربة هذا المنتج بأنه شفاف ولامع، ذو تركيبة غير لزجة وغير دهنية، خفيف الوزن ومريح. تعتبر هذه الخصائص أساسية للاستخدام المتكرر خلال يوم العيد.

طريقة تجديد الماسكرا يوم عيد الفطر

تعتبر الماسكرا من المنتجات الأساسية التي تساعد على تكبير رسمة العين من خلال رفع الرموش وتطويلها. تهمل غالبية النساء تجديد الماسكرا، لكن في العيد من المهم إعادة تطبيق الماسكرا. ننصحك الاحتفاظ بهذا المنتج داخل حقيبتك في عيد الفطر وتطبيق طبقة إضافية كل 4 ساعات.

ماسكرا لي زيو نوار ليفت ألتيما Les Yeux Noirs Lift Altima من لوبوتان Louboutin
ماسكرا لي زيو نوار ليفت ألتيما Les Yeux Noirs Lift Altima من لوبوتان Louboutin

إليك "لي زيو نوار ليفت ألتيما" Les Yeux Noirs Lift Altima من "لوبوتان" Louboutin  التي تساعد على تحديد الرموش بشكل دقيق.أعجبتنا هذه الماسكرا وننصح بتطبيقها للصبايا، لأنها تتميز بتركيبة خفيفة الوزن، مقاومة لتلطخ وتؤمن العناية بالشعر. كما أن الفرشاة رفيعة وناعمة تساعدك في الوصول إلى جميع الرموش حتى أقصرها. تتميز هذه الماسكرا بصفة جديدة إذ تعمل بخلاصة زهرة الورد على تدليل الرموش من خلال تغذيتها وتقويتها لتقليل تساقط الرموش، وبذلك يصبح تطبيقها المتكرر مفيد أيضًا، من هنا اخترناها لتبقى داخل حقيبتك في عيد الفطر.

 

المستحضر المناسب لإعادة نحت الوجه وتجديد المكياج بشكل طبيعي

تحتاجين يوم العيد إلى إعادة نحت الوجه بشكل طبيعي لتجديد المكياج، يمكنك تحقيق ذلك باستخدام بودرة الوجنتين النيود. إليك "نيود فينيوس II" Nude Venus II من مجموعة "ديفين بلاش" Divine Blush من " Pat McGrath

نيود فينيوس II Nude Venus II من مجموعة ديفين بلاش Divine Blush من  Pat McGrath
نيود فينيوس II Nude Venus II من مجموعة ديفين بلاش Divine Blush من  Pat McGrath

لفتنا هذا المنتج إلى تركيبته التي بالرغم من أنه نيود إلا أنه عالي الدقة ويمنح وجنتيك لونًا مميزًا. بعد تطبيق هذا البلاشر تفاجأنا بطريقته الطبيعية في نحت الوجه. ننصحك الاحتفاظ بهذا المنتج داخل حقيبتك يوم عيد الفطر مع الفرشاة العريضة. يمكنك تطبيق البلاشر باتجاه الوجنتين على شكل حرف C من عظام الخد إلى جانب العينين، عند الحاجة.

طريقة مبتكرة للاحتفاظ بأحمر الشفاه الأحمر داخل حقيبتك في العيد

أحمر شفاه  فابيليس كيس Fabulous Kissمن  هيريرا بيوتي Herrera Beauty
أحمر شفاه  فابيليس كيس Fabulous Kissمن  هيريرا بيوتي Herrera Beauty

تطبيق أحمر الشفاه الأحمر في عيد الفطر يناسب المرأة باختلاف لون بشرتها وعمرها، لكنه يحتاج إلى التجديد. اخترنا لك أحمر شفاه " فابيليس كيس" Fabulous Kissمن " هيريرا بيوتي" Herrera Beauty. تشتهر السيدة Carolina Herrera بأناقتها الاستثنائية حتى قبل التأسيس لعلامتها الشهيرة في عالم الأزياء، وكانت تتميز باختيارها أحمر الشفاه على الدوام بلونه الأحمر المميز والذي أصبح لاحقاً بصمتها الخاصة. إضافة إلى ذلك يتميز هذا المنتج بالاكسسوار كحلقة الذي يمكنك وضعه بشكل مميز على حقيبة العيد.

إليك رأينا الشخصي بعد تجربة هذه المجموعة من أحمر الشفاه: يكفي تطبيق أحمر الشفاه بصبغته اللونية اللامعة لمرة واحدة للحصول على إطلالة مشعّة بفضل تركيبته الكريمية التي تحتوي فيتامين C وE بخواصه المغذية وقدرتهما على ترطيب الشفاه لمدة تصل إلى 12 ساعة، مما يمنع التقشر أو تلاشي اللون، ويمنح نعومة فائقة وثبات لوني يدوم حتى أكثر من ست ساعات.

لا يقتصر جمال هذا الروج بلونه فحسب، وإنما يتميز بتركيبته المرطبة المكونة من شمع العسل نسبة 51% من الزيوت المشبعة التي تمنع تشقق وجفاف الشفاه وتعمل على ترطيبها.

احتفظي بهذا المنتج بشكل مميز مع حقيبة العيد لإطلالة عصرية ومتكاملة.

مستحضرين أساسيين لتجديد التسريحة في عيد الفطر

 

 

 

مشط من  درايز فان نوتن Dries Van Notten
مشط من  درايز فان نوتن Dries Van Notten

اخترنا لك هذا المشط من " درايز فان نوتن" Dries Van Notten لفتتنا كثيرًا نقشات وألوان هذا المشط المميزة والراقية. نترك هذا المشط في حقيبتنا اليومية لتجديد التسريحة ولا سيما الشعر المموج، إذ يكفي تسريح الشعر لاسترجاع كثافته والتخلص من التطاير. ننصحك الاحتفاظ بهذا المشط داخل الحقيبة ولا سيما في عيد الفطر.

مرآة من  درايز فان نوتن Dries Van Notten
مرآة من  درايز فان نوتن Dries Van Notten

أضيفي مرآة صغيرة من نقشة المشط داخل حقيبتك يوم عيد الفطر وبذلك تستطيعين تجديد تسريحتك ومكياجك في الوقت والمكان الذي تريدين.

العبوة المثالية لكريم اليدين المناسب داخل الحقيبة يوم العيد

كريم اليد فلورا لومينير Flora Luminare من مولتن براون   Molton BrowK
كريم اليد فلورا لومينير Flora Luminare من مولتن براون   Molton BrowK

حافظي على نعومة يديك يوم عيد الفطر، ولا تهملي أهمية تطبيق كريم اليدين بعد كل مرة تغسلين بها يديك. لا تنسي الاحتفاظ بكريم اليدين داخل حقيبتك في يوم العيد. اخترنا لك علبة من "مولتون براون"   Molton Brown تحتوي على مجموعة من كريمات اليدين المعطرة بروائح منعشة. لفتتنا عبوات الكريم لأنها صغيرة ويمكن الاحتفاظ بها داخل الحقيبة. إليك كريم اليد "فلورا لومينير" Flora Luminare من "مولتون براون"   Molton BrowN  الذي بعد تجربتنا الخاصة له لاحظنا أنه يرطب اليدين بنفحات شمسية من زهر البرتقال، الإيلنغ، الفرانجيباني البولينيزي والفانيليا.

احتفظي بالمستحضرات السابقة داخل حقيبتك في يوم العيد و حافظي على إطلالتك المشرقة طوال الوقت.