أفضل عطر شتوي للعروس يوم الزواج .. قائمة كاملة

دليل العروس لأفضل عطر شتوي لجاذبية لا تقاوم في يوم زفافها

إحسان علّوه
23 فبراير 2023

هل انتهيت من معظم القائمة الخاصة بالتخطيط لحفل زفافك في موسم الشتاء؟ إذاً، عليك الآن تخصيص الوقت للمسة الأخيرة لإطلالتك الجمالية ألا وهي اختيار أفضل عطر للعروس في يوم الزواج. نستعرض معك قائمة تتضمن أفضل العطور الشتوية للعروس التي ستلبي كافة الأذواق سواء أكان ذوقك كلاسيكيًا او عصرياً، ناعماً أو قوياً بغية إضفاء اللمسة الأخيرة التي لا تنسى من عطر الزفاف. نصيحتنا الأولى للعروس هي اختيار عطر لم تستخدمه من قبل ليبقى مرتبطاً بذكرى هذا اليوم الأبيض، وهي طريقة مثالية لإعادة الذكريات إلى يوم عرسك، أما النصيحة الثانية فهي اختيار عطر يعكس شخصيتك وذوقك الخاص، ويتوافق بالطبع مع عطور الشتاء التي تتميز نفحاتها بالنغمات القوية على عكس نغمات فصل الصيف، فإليك قائمة أفضل عطر شتوي للعروس يوم الزواج.

أفضل عطر شتوي للعروس يوم الزواج

عطر A Reason To Love  من " غوتشي"

عند اختيارنا لعطور فاخرة للشتاء تناسب العروس، لا بد أن نتوجه نحو أحدث عطور 2023 التي اطلقتها "غوتشي" Gucci وهو عطر " أي ريزن تو لوف" A Reason To Love  المناسب جدا لعروس الشتاء بسبب تركيبته القوية والجذابة التي تتضمن مزيجا عطريا من الورد الجوري وتركيبة العود وبلسم التولو الذي يوحي بالحسية والدفء. هذا العطر يحتوي ايضا على النفحات العطرية العليا المكونة من الورد الجوري والفاوانيا والهال التي توقظ الحواس بعبق الزهور والأريج اللاذع. تعتبر هذه التركيبة من الروائح التي تحتاج كل عروس بأن تجربها في يوم زواجها.

عطر A Reason To Love  من " غوتشي"
عطر A Reason To Love  من " غوتشي"

عطر Le Parfumlumiere من ايلي صعب

يساعد العطر الجديد " لو بارفان لوميار" Le Parfumlumiere  من " ايلي صعب" Elie Saab على استكمال اطلالة عروس الشتاء بنفحات شرقية لا تقاوم. يعكس اسم هذا العطر الضوء لإضفاء البريق على السهرات التي لا تنسى، ويعتبر من أحدث عطور نسائية 2023. يختزل عطر " لو بارفان لوميار" Le Parfumlumiere، قطرات الندى مع الماندرين وزهر البرتقال وشذا الياسمين، ليعكس بريقًا شتوياً تحلم كل عروس بالحصول عليه في يوم الزفاف. فإذا كنت تبحثين عن لمسة شرقية في عطر يناسب يوم الزواج،  فهذا العطر هو الأنسب لك أيتها العروس مع خفايا الخشب والمسك والباتشولي التي تعزز من النفحات الشرقية على يومك الأبيض.

عطر Le Parfumlumiere من ايلي صعب
عطر Le Parfumlumiere من ايلي صعب

 عطر SANTAL DĀN SHĀ  من " أرماني  بريفيه"

يحقق العطر الجديد " سانتال دان شا"   SANTAL DĀN SHĀ  من " أرماني  بريفيه" Armani Prive لعروس الشتاء، الراحة والانتعاش التي ستنعكس إيجابيًا على نفسيتها وجاذبيتها بعد تحضيرات متعبة من الزفاف. فهذا العطر يستحضر بمكوناته السكون المُبهج للقصور الإمبراطوريّة الصينيّة وحدائقها المُبهرة.  تتجسّد أجواء القصور الصينيّة وحدائقها الملكيّة الأخّاذة المُستلهمة من الأشجار والنباتات العطريّة في تلك الحدائق، ما يمنحك الانتعاش الهادئ المستمد من نفحات خشب الصندل. يجعلك خشب الصندل منغمسة في الطبيعة الصينية ما يمنح العروس شعورًا خياليًا وراحة نفسية لا مثيل لها.

 عطر SANTAL DĀN SHĀ  من " أرماني  بريفيه"
 عطر SANTAL DĀN SHĀ  من " أرماني  بريفيه"

عطر  Santal Royal من غيرلان

عطر " سانتال رويل " Santal Royal  من " غرلان" Guerlain  يشكل خيارا مثالياً وعصرياً لعروس الشتاء في يوم زفافها. يرتكز هذا العطر على خشب الصندل الذي يعتبر من أكثر المكونات ندرة في عالم العطور، ويتضمن بتركيبته النفحات الدافئة مع إضافة المكونات المنعشة التي تزيد من جاذبية العروس في يوم زفافها. هو عطر يجمع بين مكونات خشب العود، وبين النفحات الزهرية المضيئة من الياسمين والورد. هذا التناقض يجعل الرائحة التي تفوح من العروس فاخرة وغامضة إلى درجة لا يمكن ألا تؤثر إيجابيًا على نفسيتها وعلى كل من حولها.

عطر  Santal Royal من غيرلان
عطر  Santal Royal من غيرلان

ننصح العروس بإختيار هذا العطر الشتوي في يوم زواجها ليس لرائحته الجذابة فقط انما لشكل  القارورة الملكية التي تنقلها إلى عالم الخيال وتمدها بشعور فاخر وثقة عالية بنفسها.

عطر Vanilla Royale Sugared Patchouli من " كيالي"

ان كنت ترغبين ايتها العروس بترك رائحة بأثر ملكي على اطلالتك في يوم زفافك، فتوجهي فوراُ نحو عطر " فانيلا رويا سوغارد باتشولي" Vanilla Royale Sugared Patchouli من " كيالي" Kayali. هذا العطر يمزج ما بين روائح الفانيليا والباتشولي مع نفحات الأزهار والتوابل، الا ان النغمة الطاغية هي الفانيليا التي تُعد جزءاً لا يتجزّأ من مجموعة عطور كيالي. ننصحك بتجربة هذا العطر ذات التأثير الملكي في يوم زواجك.

عطر Vanilla Royale Sugared Patchouli من " كيالي"
عطر Vanilla Royale Sugared Patchouli من " كيالي"

عطر "برادا بارادوكس" Prada Paradoxe

لعروس الشتاء ذات الشخصية المغامرة، يليق بها عطر "برادا بارادوكس" Prada Paradoxe بنفحات النيرولي والياسمين مع توليفة من الزهور البيضاء التي تعبر عن المرأة التي لا تحدّها القيود. عطر "برادا بارادوكس" ذو الماركة العالمية يمنح العروس الإنتعاش في فصل الشتاء مع محافظته على الدفء الذي تحتاجه. هذا التناقض يناسب كثيرًا الشخصية التي تحب المغامرة وترغب برائحة منعشة من جهة وقوية من جهة أخرى.

عطر "برادا بارادوكس" Prada Paradoxe
عطر "برادا بارادوكس" Prada Paradoxe

عطر VELVET ORIENTAL MUSK من دولتشي أند غابانا

افضل عطور شتوية للعروس تأتي بنفحات العود الفاخرة التي تدوم طوال النهار مع عطر دولتشي أند غابانا VELVET ORIENTAL MUSK الشرقي بالهال والكمون وخشب الصندل الذي يمنح العروس الدفء مع روائح الأخشاب.

عطر VELVET ORIENTAL MUSK من دولتشي أند غابانا
عطر VELVET ORIENTAL MUSK من دولتشي أند غابانا

تم ابتكار العطر لإعادة تخيّل الإرث العربي في صقليّة، فهو مكان أبدي؛ عالم من الضوء والظلال حيث يلتقي الدفء بالبرد والشرق بالغرب، ويتداخل القديم مع الحديث ضمن العطر ذو النفحات الشرقية، ليضفي على اطلالة العروس طابعاً مرهفاً يجمع بين درجات صناعة العطور الشرقيّة وأجود المكوّنات الإيطاليّة.

عطر Something Blue من أوسكار دي لا رنتا

أفضل عطر شتوي للعروس يوم الزواج يتضمن العطر الكلاسيكي Something Blue من أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta الذي استخدمته عام 2014 المحامية أمل علم الدين في حفل زفافها الأسطوري على النجم العالمي جورج كلوني. وتميزت حينها العروس بإطلالة كلاسيكية بفستان زفاف من توقيع أوسكار دو لا رنتا Oscar de la Renta واختارت من الماركة نفسها العطر الذي احتفلت به في الزفاف وهو Something Blue وهو عبارة عن مزيج من زهر الزيزفون والنيرولي والبرغموت واليوسفي، وهي روائح تضفي جاذبية لا تقاوم على اطلالة عروس الشتاء.

عطر Something Blue من أوسكار دي لا رنتا
عطر Something Blue من أوسكار دي لا رنتا

عطرCHANEL No.5   من شانيل

عطر CHANEL No.5   شانيل رقم 5 من "شانيل" CHANEL ينقلك الى عالم الكلاسيكية ويناسب جدا عروس الشتاء ويضفي رائحة رومانسية مميزة على اطلالتها في يوم الزواج. هذا العطر ظل لفترة طويلة الخيار المفضل للمرأة في المناسبات الاحتفالية الخاصة، خاصة في حفلات الزفاف، ويناسب العروس الحالمة ويعتبر من العطور الايقونية المتوفرة الى اليوم، وكانت تستخدمه الأيقونة مارلين مونرو.

عطرCHANEL No.5   من شانيل
عطرCHANEL No.5   من شانيل

يتضمن عطر N°5 شانيل على مكونات مميزة من الروائح الزهرية من الألدهيدات، فيحتوي على الليمون وزهر البرتقال والبارغموت ومجموعة من الياسمين وزهور السوسن مع جذور السوسن وزنابق الوادي وينتهي العطر بمجموعة من خليط من المسك وخشب الصندل مع الباتشولي والعنبر ولمسات من الفانيليا...وجمعيها نفحات رائحة تشكل مزيجاً من أفضل الخيارات لعطر شتوي لا يقاوم في يوم الزواج.

عطر شتوي للعروس

هذه كانت أفضل خياراتنا لك من "هي" بقائمة أفضل عطر شتوي للعروس يوم الزواج.. فأي عطر ستختارين؟.