أسرار لا تتوقعيها تُحافظ على جمال عارضات الأزياء العالميات

أسرار لا تتوقعينها تُحافظ على جمال عارضات الأزياء العالميات..استلهمي منهن

رحاب عباس
31 يناير 2023

" الجمال ميراثهِن للتألق بأعمالهِن"؛ هكذا يبدو مفهوم الجمال لدى عارضات الأزياء العالميات، لذا سنجدهن يتبعن الكثير من الأساليب المختلفة ليحافظن على هذا الجمال.

لا شك أن عارضات الأزياء هن أيقونات الموضة والجمال، لذا تتساءل الكثيرات عن قدرتهن في المحافظة على جمالهن ورشاقتهن لأطول فترة مُمكنة.  وبما أن الظاهر لنا هو اعتمادهن على المستحضرات التجميلية الباهظة الثمن، فقد جمعنا لكِ أسرار لن تتوقعينها عن عنايتهن بجمالهن والتي يُمكنك الاستفادة منها ضمن روتينك الجمالي الخاص بكِ.

ادريانا ليما

عارضة الازياء ادريانا ليما تستخدم زيت شجرة الشاي
عارضة الازياء ادريانا ليما تستخدم زيت شجرة الشاي

ادريانا ليما، شأنها شأن أي امرأة تزعجها البثور والحبوب التي تظهر على البشرة من فترة لآخرى، لكنها وجدت حلاً مميزاً في زيت شجرة الشاي الذي تغمس فيه قطعة من القطن وتضعها على الأماكن الملتهبة في البشرة مرتين يومياً.

سارة سامبايو 

تُحافظ  عارضة الأزياء سارة سامبايو على عادتي شرب المياه والنوم، فضلًا عن استخدامها دائمًا لمصل الهيالورنيك أسيد، ومصل فيتامين C، كما أنها تقوم بتغيير مُرطبها في كل موسم أي بحسب الطقس؛ على سبيل المثال: إذا الطقس كان جافًا تعتمد واحداً غنياً بالمركبات ومضادات الأكسدة الفعالة للبشرة، وإذا كان أكثر رطوبة تعتمد شيئًا أخف، ولا تعتمد على تقشير بشرتها، لكنها تحرص على إزالة المكياج كل ليلة.

جوان سمولز

عارضة الأزياء جوان سمولز تعتمد على خلطة طبيعية لحل مشاكل شعرها والعناية به
عارضة الأزياء جوان سمولز تعتمد على خلطة طبيعية لحل مشاكل شعرها والعناية به

استطاعت جوان سمولز، التخلص من جميع مشاكل شعرها باستخدام قناع ساحر! فهي تقوم بخلط 2 من صفار البيض مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، وتُضيف ملعقة كبيرة من الأفوكادو المهروس حتى تحصل على قوام يسهل التعامل معه، ثم تضعه على جذور شعرها مرتين في الأسبوع.

هايدي كلوم

عارضة الأزياء هايدي كلوم تستخدم شامبو جونسون للأطفال لتنظيف وجهها
عارضة الأزياء هايدي كلوم تستخدم شامبو جونسون للأطفال لتنظيف وجهها

تتحدث دائمًا الكثيرات عن ساقين هايدي الجميلتين، وقد كشفت هايدي كلوم عن سر جمالها، وقالت: " أقوم بخلط كريم مُرطب مع كريم اللون البرونزي بنسب متساوية، ثم أضع الخليط على ساقي وأفركهما لتقشير الخلايا الميتة، من أجل الحصول على ساقين جميلتين". من ناحية أخرى تتمتع هايدي  ببشرة رائعة ومتوهجة، وتعتبر من العارضات اللاتي استطعن الحفاظ على جمالهن؛ هنا أوضحت أنها لا تستخدم منظفًا أو تونرًا لتنظيف وجهها، بل تعتمد على شامبو للأطفال من جونسون، حيث تشعر أن أفضل استخدام لمنتجات للعناية ببشرتها هو الخاصة بالأطفال.

جيجي حديد

 أسرار لا تتوقعيها تُحافظ على جمال عارضات الأزياء العالميات
 أسرار لا تتوقعيها تُحافظ على جمال عارضات الأزياء العالميات

تجربة جيجي حديد مع الجمال جاءت بناءً على نصائح والدتها التي قالت عنها: " علمتني أمي منذ الصغر وضع معجون الأسنان على البثور قبل الذهاب إلى النوم لتجف وتزول سريعًا، ونصيحتي لأي امرأة تناول أكل صحي للحفاظ على جمالها ونضارة بشرتها".

أليساندرا أمبروسيو

أما عن أليساندرا، فهي بعد تنظيف وجهها، تستخدم مصلًا من الذهب عيار 24 قيراطاً لتعزيز جمال بشرتها!

شانيل إيمان

تعتمد شانيل على إزالة المكياج الثقيل دائمًا، وتحرص على أن تكون بشرتها نظيفة ومُنعشة يومياً. وتستخدم مُرطبات لتغذية وتجديد نضارة وجهها، حيث تستخدم صابونة دوف لتنظيف وجهها.

عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت

أشارت عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت إلى استعمال شرائح البطاطس لتفتيح المناطق الداكنة على الوجه أو تحت العينين؛ وذلك عن طريق وضع شريحة البطاطس لمدة 15 قيقة على المنطقة الغامقة.

ميرندا كير

عارضة الأزياء ميرندا كير تعتبر الفرشاة ذات الشعر الخشن جزء أساسي من يومها
عارضة الأزياء ميرندا كير تعتبر الفرشاة ذات الشعر الخشن جزء أساسي من يومها

تعتبر ميرندا كير الفرشاة ذات الشعر الخشن جزء أساسي في يومها، إذ تستخدمها في تقشير كعب القدم والكوع وتنظيف راحة يدها ثم تضع كريم مرطب عليها للحفاظ على نعومة جسدها. كما أنها لا تنام أبدًا من دون غسل مكياجها، وهي حازمة بشأن روتين العناية بالبشرة في الصباح والمساء، كذلك تعتمد على مرطبات مضادة للشيخوخة، وتستخدم واحدًا في الصباح وآخر بالمساء، وإذا شعرت بانتفاخ في الوجه تقوم بتدليك وجهها في الصباح لتنشيط الدورة الدموية.

 كما أنها تستخدم جهاز نحت الوجه على شكل قلب من الكوارتز الوردي، وتعتمد على زيت الوجه  لتنشيط بشرتها. الجدير بالذكر، أنها دائمًا تنصح جمهورها بشرب عصير الكرفس على معدة فارغة لتعزيز جمال البشرة بشكل طبيعي.

وأخيرًا، معظم عارضات الأزياء العالميات يستخدمن الماسك الذهبي المتوافر في الأسواق للحصول على إطلالة جذابة دومًا، كما إنهن لا يضعن المكياج طوال الأسبوع؛ فقط في الأيام الهامة والمُناسبات. لذا لا تترددي في الاستفادة من أسرارهن السالفة الذكر، فهي بسيطة وغير مكلفة ويُمكنك الاعتماد عليها للحصول على بشرة مُتألقة كبشرة عارضات الأزياء.