سارا سامبايو جذابة بجميع المجوهرات

بدأت عارضة الأزياء البرتغالية الشهيرة سارا سامبايو (Sara Sampaio) حياتها المهنية كعارضة أزياء في سن الخامسة عشر، وبعد فوزها بعدة جوائز في مسابقات الموضة وعروض أزياء، بدأت في شق طريقها نحو العالمية بعد ظهورها في عروض أزياء فيكتوريا سيكريت، عمل سارا سامبايو في مجال الموضة والازياء جعلها تجيد اختيار إطلالاتها بعيدا عن ممر عروض الأزياء وجعلها جذابة وأنيقة دائما.

سارا سامبايو تزينت بزوج من الأقراط الأنيقة المرصعة بأحجار الماس والزمرد الأخضر في العرض الأول من فيلم " The Killing of a Sacred Deer" في مهرجان كان السينمائي الدولي.

سارا سامبايو تزينت بزوج من الأقراط الأنيقة المرصعة بأحجار الماس والزمرد الأخضر

سارا سامبايو زينت إطلالتها الأنيقة في أسبوع الموضة في باريس لعام 2018 بقلادة " Move High Addiction" وزوج من أقراط " Swinging Paris" وكلاهما من تصميم ماركة " Messika".

سارا سامبايو زينت إطلالتها الأنيقة في أسبوع الموضة في باريس لعام 2018

سارا سامبايو ظهرت في العرض الأول لفيلم " Once Upon a Time in Hollywood" في مهرجان كان السينمائي الدولي بزوج من الأقراط الأنيقة وقلادة أنيقة وكلاهما من تصميم ماركة " Boucheron".

سارا سامبايو ظهرت في العرض الأول لفيلم Once Upon a Time in Hollywood

سارا سامبايو ظهرت بفستان أحمر مبهر في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2017 وزينت إطلالاتها بزوج من الأقراط الماسية الأنيقة من ماركة " De Grisogono".

سارا سامبايو ظهرت بفستان أحمر مبهر في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2017

سارا سامبايو تزينت بقلادة ماسية أنيقة من ماركة " Chopard" وزوج من الأقراط المرصعة بأحجار الياقوت من تصميم نفس الماركة في حفل amfAR Gala لعام 2018.

 سارا سامبايو تزينت بقلادة ماسية أنيقة من ماركة Chopard