أحمر شفاه زهري من دار Giorgio Armani Privé

5 ألوان أحمر شفاه تمنحك السعادة والراحة خلال السهرات بعد نهار متعب

نانسي شربل
29 يناير 2023

اطلالاتك الجمالية التي تختاريها في ساعات النهار تنعكس بشكل ايجابي على نفسيتك وتمنحك الراحة والسعادة بعد نهار متعب. فلا بد من الحصول على اطلالة ملفتة واختيار العديد من الوان احمر الشفاه التي تضفي على مكياجك المزيد من الجاذبية والتميّز مهما اخترت من ظلال وتدرجات بارزة على عينيك خصوصاً خلال السهرات.

إليك بالصور 5 ألوان أحمر شفاه يمكن أن تكون من اختيارك بعد نهار متعب، ولتكبير حجم الشفاه ايضا بشكل مميز ومنحك الراحة عند تطبيقها بطرق عصرية وملفتة للنظر.

أحمر شفاه مرجاني قوي مع الكونتور

أحمر شفاه مرجاني مع الظلال النيود من دار Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood

المعروف أن اللون المرجاني على الشفاه يعتبر من التدرجات الملفتة التي تمنحك السعادة والتألق خصوصاً عند تطبيقها بطبقات متعددة على شفتيك، مع الحفاظ على الظلال النيود والطبيعية. فننصحك بتمرير اللون المرجاني على كامل سطح الشفاه مع اختيار التموجات القوية التي تحدّد حجم الشفة العليا بشكل مشرق دون تحديدها بواسطة الكونتور.

هذه الالوان تليق بالشفاه الكبيرة ويمكنك تكثيف التدرجات المرجانية الفاتحة والقوية مع التموجات اللماعة من الجهة النصفية للشفة بأسلوب دارAndreas Kronthaler for Vivienne Westwood. بعدها قومي بتمرير الكونتور الكريمي الرفيع والداكن على الجهة الخارجية للشفاه السفلى لجعل الخط أكثر عرضاً وكثافة من الوسط، مع نثر التموجات اللماعة وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة. والاهم الحفاظ على البشرة الطبيعية مع تمرير الظلال البيج الفاتحة والمسحوبة على الجفنين العلوي والسفلي.

أحمر شفاه برغندي أومبريه ومتموج

أحمر شفاه برغندي أومبريه من دار Alexis Mabille

ومن أجمل الالوان التي من الضروري تطبيقها خلال السهرات بعد نهار متعب تدجات اللون البرغندي الاومبريه الذي يعتبر من الالوان الاساسية التي تعمل على تكبير حجم الشفاه بشكل طبيعي. فطبّقي من دار Alexis Mabille هذه التدرجات القوية ومن المستحسن أن تنتقي التموجات المات لجعلها أكثر جاذبية.

وقومي عند تطبيق هذا اللون المخملي القوي، بتمرير الكونتور المخملي الداكن لتكبير حجم الرسمة وتعزيز شفتيك، مع بعض الخطوط اللماعة وسط الجهة السفلى للشفاه لجعل مكياجك أكثر جاذبية. ومع هذا المكياج أيضاً يمكنك الحفاظ على الظلال النيود مع تمرير الخطوط البنية الرفيعة على الجفون السفلى للعينين لضمان اطلالة جمالية ومضيئة تشعرك بالسعادة والثقة بالنفس.

أحمر شفاه قوي ومشرق

اجمل الوان أحمر شفاه قوي مع الظلال النيود من وحي دار Hui

كما تبرز صيحة اللون الاحمر المخملي بتدرجات المات خلال السهرات، خصوصاً أن هذا اللون يبرز بشكل لافت ويناسب كافة ألوان البشرة. فطبّقي بأسلوب دار Hui التدرجات القوية مع تمرير طبقات متعددة من هذا اللون على كامل الشفاه لضمان اطلالة جمالية ملفتة. من الضروري عند تطبيق هذا اللون الاحمر المات، استخدام محدّد الشفاه الاحمر الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول.

ولا تترددي بتطبيق مع اللون الاحمر المات، الظلال النيود الفاتحة وحافظي على شعيرات الحواجب العريضة والطبيعية واضمني اطلالة جمالية ناعمة ومشرقة في الوقت عينه.

ألوان أحمر شفاه قوي من وحي دار Sacai

واذا أردت تطبيق تدرجات اللون الاحمر القوي واللماع الذي يغمر الشفاه بطريقة ملفتة وخارجة عن المألوف، قومي بتحديد الرسمة بواسطة الفرشاة العريضة لضمان اطلالة جمالية ناعمة ومشرقة في الوقت عينه بأسلوب دار Sacai.

ومن الضروري عند تطبيق هذا اللون الاحمر القوي، تمرير الغلوس اللماع بشكل ناعم على سطح الشفاه لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول. فاستخدمي هذه التقنية لضمان اطلالة جمالية ملفتة مع الحفاظ على البشرة الطبيعية والظلال النيود والمضيئة بطريقة تمنحك الثقة والتميز.

أحمر شفاه زهري فاتح

 أحمر شفاه زهري من دار Giorgio Armani Privé

اذا كنت من صاحبات الشفاه الكبيرة، اختاري صيحة اللون الاحمر الزهري الفاتح مع التموجات المات التي تبرز حجم الشفاه. فطبّقي هذه الالوان دون تمرير الكونتور الكريمي الفاتح واختاري من دار Giorgio Armani Privé احمر شفاه زهرية فاتحة لابراز حجم الشفاه الكبيرة والمات.

ومن الضروري عند تطبيق هذا اللون الفاتح، استخدام الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول، خصوصاً اذا أردت تطبيق رسمات المكياج القوي مع التدرجات السوداء المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، اضافة الى اضاءة الجفون السفلى بحبيبات الستراس السوداء والظلال البيضاء البراقة.

فقومي مع هذا المكياج بتكثيف الوان البلاشر الوردي العريض على جوانب الوجنتين لتشعي بجمال باهر وتفاصيل مشرقة وأكثر جاذبية.

أحمر شفاه بنفسجي ومات

أحمر شفاه بنفسجي ومات من من دار Alexis Mabille

كما طبقي مع بشرتك السمراء الوان احمر شفاه داكنة بتدجات اللون البنفسجي. فهذه التدرجات تبرز حجم الشفاه بطريقة ملفتة ويمكنك تطبيقها باللون المات مع تحديد الشفة العليا بالكونتور الكريمي الفاتح بتدرجات اللون الداكن على الجهة الخارجية.

ولكي تحصلي على شفاه أكبر حجماً، كثّفي اللون على الشفة العليا فقط من الجهة الداخلية لابراز الحجم المطلوب. كما يمكنك مع هذا اللون تمرير الكونتور البنفسجي الرفيع والداكن على الجهة الخارجية للشفاه بالتساوي، اضافة الى جعل اللون داكناً أكثر على الشفاه السفلية.