أجمل ألوان أحمر شفاه حمراء قوية لإطلالات خريف 2021

الوان احمر شفاه حمراء قوية تضمن لك اطلالة جمالية عصرية في خريف 2021، خصوصاً اذا اردت تمرير في ساعات النهار اجمل التدرجات الفاتحة والمشرقة. فتعلمي خطوات تطبيق اجمل الوان احمر شفاه حمراء قوية بأساليب سهلة وملفتة للنظر.

من خلال الصور التي رصدناها لك، لا بد أن تستوحي اطلالاتك المقبلة في خريف 2021 من خلال تطبيق اجمل الوان احمر شفاه حمراء قوية.

الوان احمر شفاه حمراء ولماعة

الوان احمر شفاه حمراء ولماعة من دار Ami Alexandre Mattiussi

الوان احمر شفاه حمراء قوية في اطلالات خريف 2021 ترتكز على ابراز الشفاه القوية واللماعة بكافة تدرجاته. فطبّقي من وحي دار  Del Coreالوان احمر الشفاه القوي اللماع الذي يمنحك طابعاً شبابياً جذاباً، مع الحفاظ على الظلال النيود الطبيعية والخالية من المكياج. كما لا تتخلي عن الوان احمر شفاه حمراء قوية بتدرجات مخملية قوية يمكن ان تكون من اختيارك من دار Ami Alexandre Mattiussi مع اختيار التدرجات اللماعة، من دون اهمال تمرير خطوط الكونتور الكريمي لجعل اطلالاتك الجمالية ملفتة.

الوان احمر شفاه حمراء ومات

 الوان احمر شفاه حمراء ومات من وحي Ray Chu

كما اختاري في خريف 2021 اجمل الوان احمر الشفاه القوية والمات التي تجعل مكياجك ساحراً وملفتاً. فطبقي من وحي اطلالة Ray Chu بأسلوب عصري وجريء، احمر شفاه قوي مع التدرجات البارزة من وحي دار Erdem مع الحفاظ على رسمات المكياج الطبيعي التي تمنحك جمالاً مشرقاً في اطلالاتك المقبلة. كما طبّقي من دار Paul Costelloe اجمل الوان احمر الشفاه القوية بتدرجات مات تظهر حجم الشفاه الكبيرة، لتكون من اختيارك مع خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة وسط الجفون العليا للعينين بطريقة ملفتة وشبابية. وتألقي في خريف 2021 بمكياج عيون طبيعي مع الظلال البيج الفاتحة على كامل الجفون، وطبقي اجمل الوان احمر الشفاه القوي بتدرجات حمراء ومات، مع تحديد الجهة الخارجية بالكونتور الكريمي الرفيع.