حيل محترفة لجعل وجهك يبدو أكثر نحافة

حيل ذكية لجعل وجهك يبدو أكثر نحافة يعزز من جمال المرأة ويمنحها مظهر وجه مصقول. تعتبر بعض النساء أن الوجه النحيف أكثر جاذبية من الوجه العريض والممتلئ بغية ظهور الوجه بتقاسيم واضحة ومصقولة، لذلك تحاول المرأة تنحيف وجهها بطرق عديدة مثل حيل بالمكياج أو بتسريحات شعرها أو حتى تقوم بتمارين للوجه وذلك لتفادي تطبيق عمليات تجميل لتنحيف الوجه، فإليك حيل طبيعية لجعل وجهك يبدو أكثر نحافة.

حيل طبيعية لجعل وجهك يبدو أكثر نحافة

حيل بالمكياج لتنحيف الوجه:

حيل بالكونتور لتنحيف الوجه

حيل طبيعية لجعل وجهك يبدو أنحف
حيل طبيعية لجعل وجهك يبدو أنحف

حيل بالمكياج تساعد على جعل وجهك يبدو أكثر نحافة عن طريق تطبيق الكونتور الذي يساعد في تغيير تفاصيل الوجه وإلغاء عيوبه، لذلك اختاري الكونتور الكريمي وارسمي خطا أسفل الخد يمتدّ من الأذن تقريباً نحو منتصف الخد ليبدو وجهك وكأنه نحيف بدون ان تبرزالخدود الممتلئة.

تطبيق كونتور وهالايتر للأنف

حيل في المكياج تساعد على جعل أنفك يبدو أكثر نحافة هو عن طريق تطبيق كونتور للأنف وذلك برسم خطين عاموديينمن الكونتور من الحاجب نحو أسفل الأنف لتضييق الأنف حسب رغبتك. كذلك يمكنك تطبيق الهايليتر في منتصف الأنف ليظهر محدد أكثر بعد تطبيق الكونتور.

اختيار ألوان أحمر الخدود

حيل في مكياج تساعد على جعل وجهك أكثر نحافةتشمل اختيار ألوان أحمر الخدود. فاختاري الألوان الوردية والبرتقالية من أحمر الخدود للحصول على مظهر طبيعي، وضعي  اللون على خدودك للحصولعلى شكل خط مائل ليزيد من نحافة الوجه.

رسم الحواجب

حيل في المكياج تساعد على جعل وجهك أكثر نحافةتتضمنالخدع في رسم الحواجب. فاعتمدي الشكل المقوّس والمرفوع الذي يساهم في رفع شكل الوجه وإبراز طوله. يمكنك تطبيق ذلك عن طريق رسم الحواجب بقلم خاص بالحواجب وبطريقة محترفةليجعل ذلك وجهك يبدو أكثر نحافة. فقومي برسم زاوية صغيرة عند ذيل الحاجب حيث يساعد هذا على رفعها وتغيير مظهر وجهك.

مضغ العلكة تساعد في تنحيف الوجه
مضغ العلكة تساعد في تنحيف الوجه

تطبيق مكياج العيون

حيل في المكياج تساعد على جعل وجهك أكثر نحافةوذلك عن طريق تطبيق آيلاينر على شكل عيون القطة. فهذه الطريقة تعد من الحيل الفعالة التي تساعد على تنحيف الوجه. فقومي برسم الآيلاينر من طرف العين الخارجي واسحبيه  ليمتد نحو خارج العين باتجاه علوي، مما يجعل العين تبدو مرفوعة ويزيد هذا من طول الوجه فيبدو الوجه أكثر نحافة.

حيل بالشعر لتنحيف الوجه

يمكنك تطبيق قصات أو تسريحات شعر تساعد على جعل وجهك يبدو أنحف. فإذا كنت تملكينوجه دائريوممتلئ، فيمكنك تطبيق هذه القصات والتسريحات التي تساعدك على منحك مظهر وجه مختلف فيبدو أكثر طولاً.

تسريحات شعر أنيقة لتنحيف الوجه الدائري

تسريحة الكعكة المرتفعة

تسريحة الكعكة العالية تجعل وجهك يبدو أنحف
تسريحة الكعكة العالية تجعل وجهك يبدو أنحف

تعد تسريحة الكعكة العالية تسريحة أنيقة تجعل وجهك يبدو أنحف وأكثر طولاً. يمكنك تطبيقها في المنزل لأنها سهلة وتمنح  شعركالأناقة والإطلالة الراقية.فقومي بسحب شعرك الى أعلى نقطة من الرأس ومن ثم قومي بلف الذيل على شكل كعكة وبعدها ثبتيها بربطة ثانية أو بدبوس شعر مخفي. يمكنك إضافة خصل أمامية لتحويل النظر من أعلى الرأس نحو الذقن ليظهر وجهك على شكل وجه نحيف.

تسريحة النصف رفعة

تسريحة النصف رفعةتسريحة رائعة تساعد على جعل وجهك يبدو أكثر نحافة. فهي عبارة عن رفع نصف الشعر من الجهة الأمامية للرأس وتثبيته بربطة مشدودة، ومن ثم أتركي باقي الشعر منسدلاً على الأكتاف. فتسريحة النصف رفعة رائعة لتنحيف الوجه الدائري والقصير.

قصة الشعر المدرج

قصة الشعر المدرج قصة عصرية تعتمدها أغلب النساء لزيادة أناقتهن وكثافة شعرهن. تليق قصة الشعر المدرج بأغلب النساء اللواتي يمتلكن وجه دائري وقصير. فهذه القصة تعتمد على جعل شعرك يبدو على شكل تدرجات أنيقةتعمل على تنحيف الوجه، لذلك طبقي هذه القصة من الجهة الأمامية ومن الخلف، فيظهر الشعر قصير من الجهة العليا لينزل على شكل خصل أطول تدريجياً من الخلف.

تمارين للوجه لجعل وجهك يبدو أنحف

قصة الشعر المدرج تجعل وجهك يبدو أنحف
قصة الشعر المدرج تجعل وجهك يبدو أنحف

تمرين مضغ العلكة

بالإضافة إلى تسريحات الشعر وحيل في المكياج، تساعد تمارين الوجه على جعل وجهك يبدو بشكل أنحف، لذلك فمضغ العلكة عدة مرات في اليوم يعمل هذا على تشغيل معظم عضلات الوجه للمساعدة في شدها وحرق دهون الوجه.

تمرين X و O

يساعد تمرين ال "X" و "O" ، في تنحيف الوجه وذلك عن طريق تطبيق هذه الأحرف بشكل مبالغ، فيشد عضلات الوجه خاصة عند ذكر حرف ال""Oالذي يحقيقفعالية كبيرة، لذلك تكرار هذه الأحرف  من 15 إلى 30 مرة يوميا تساعد على تنحيف الوجه.