خطوات عملية تنحيف الخدود وأهم نتائجها

تعاني بعض السيدات من الوزن الزائد وتراكم الدهون في جسمها مما يسبب انتفاخ في الوجه والخدين لذلك تلجأ السيدات إلى عملية حفر الغمازات.

هناك العديد من التقنيات التي يمكنك استخدامها لتنحيف الخدين منها إجراء تغييرات في نظامك الغذائي، بالإضافة الى تمارين خاصة للوجه. أما إذا لم تجدي من هذه الطرق نفعاً، إليك بعض الحلول التجميلية التي تساعد على تنحيف الخدود

كيف تتم عملية تنحيف الخدود وما هي نتائجها

تقدم العيادات التجميلية عدة تقنيات حديثة لمساعدتك على التخلص من الدهون الزائدة في الوجه وخاصة الخدود، سنعرض عليك بعضاً منها، واختاري ما يناسبك منها.

تقنية التبريد لتنحيف الخدود

تعرفي على تقنية التبريد لتنحيف الخدود

تقنية التبريد لتنحيف الخدود هو إجراء غير جراحي يستخدم جهاز ضوء الأشعة تحت الحمراء لتحديد محيط المناطق المراد علاجها.

يطبق الطبيب المعالج هلام التبريد في منطقة الخدود، ثم يضع الليزر على المنطقة لمدة تتراوح بين 3إلى 5 ثوانٍ، وبعدها ينتقل الى علاج الوجه بأكمله لتأكيد التوازن في الوجه.

يدخل الليزر عميقاً داخل جلدك لتمكين زيادة إنتاج الكولاجين، وتكون النتيجة فورية وأكيدة حيث يتم تشديد المسام، وتقليل التجاعيد بعد العملية مباشرة. ولكن بناءً على مدى حساسية بشرتك، قد تواجهين بعض التورم أو الاحمرار المعتدل في الوجه، ولكن لا تقلقي، سيختفي ذلك بعد 24 ساعة.

تقنية شفط الدهون لتنحيف الخدود

تخلصي من الخدود الممتلئة من خلال عملية شفط الدهون

يستلزم هذا الإجراء إزالة الدهون من الوجه باستخدام طريقة الشفط، وذلك من خلال شق صغير يتم إجراؤه بالقرب من المناطق التي تحتاج إلى إجراء تغييرات.

 على الرغم من أن هذه العملية يتم إجراؤها بشكل عام تحت التخدير العام أو الموضعي ولا تشعر المريضة بالألم أو الانزعاج أثناء العملية، ولكن قد يكون هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها. قبل الالتزام بعملية شفط الدهون، من المهم التشاور مع أخصائي علاج الوجه للتأكد من أن العلاج مناسب لك وسيحقق النتائج المرجوة.