أهم النصائح للعناية بالرموش والحصول على عيون جذابة

أهم النصائح للعناية بالرموش والحصول على عيون جذابة. فالرموش واجهة عيون المرأة وهي من أكثر تفاصيل الوجه رائعة والتي تمنح عيونك الجاذبية والإطلالة الملفتة، لذلك تتميز الرموش الملفتة بطولها وكثافتها. فتطبيق الماسكارا تساعدك في الحصول على الرموش المثالية والطويلة، كذلك فالوصفات الطبيعية تساعد أيضاً على الحصول على رموش جذابة وملفتة، فإليك  أهم النصائح للعناية بالرموش والحصول على عيون جذابة.

أهم النصائح للعناية بالرموش والحصول على عيون جذابة

resized_إستخدام مستحضرات ذو جودة عالية يساعدك على الحصول على رموش جذابة
إستخدام مستحضرات ذو جودة عالية يساعدك على الحصول على رموش جذابة

أسباب الحصول على رموش طويلة

  • إستخدام مستحضرات مغذية للرموش ذو جودة عالية
  • إزالة المكياج عن عيونك يومياً قبل النوم
  • تنظيف الماسكارا بشكل متكرر
  • تطبيق زيوت طبيعية تساعد على تطويل الرموش
  • تجنبي الماسكارا المضادة للماء لأنها قد تؤذي الرموش وتؤدي إلى تساقطها
  • تجنبي المستحضرات الغنية بالكيميائيات التي تساعد في تطويل الرموش 
  • تناول مأكولات تعزز من نمو الشعر وصحته.

عوامل تؤثر على الرموش

مع التقدم في العمر يبدأ الشعر في التساقط وكذلك الرموش، بالإضافة إلى ذلك يعد نقص الفيتامينات في الجسم من العوامل التي تؤثر على صحة الشعر وكذلك الرموش. بالإضافة إلى ذلك فاستخدام أنواع مكياج سيئة تساعد أيضاً على جعل رموشك أضعف وبالتالي أقل سماكة، كذلك عدم تنظيف الرموش يومياً قبل النوم يؤدي إلى ضعفها وتساقطها.

مستحضرات تجميلية للرموش

إكنشفي مستحضرات للعناية بالرموش من ديور مثل "ديورشو بامب إن فوليوم"  Diorshow Pump’N’Volume التي تعمل على تعزيز كثافة رموشك وتمنحك مظهر الرموش الطويلة. أو يمكنك تجربة لو فولوم ماسكارا دو شانيل Le Volume Mascara De Chanel من شانيل Chanelالذي يعمل على تعزيز جمال عينيك والحصول على رموش طويلة وجذابة.

Le Volume Mascara De Chanel-Chanel
Le Volume Mascara De Chanel-Chanel

وصفات طبيعية لتطويل الرموش

  • وصفة الشاي الأخضر
  • وصفة زيت فيتامين E

وصفة الشاي الأخضر

نصائح للعناية بالرموش تشمل تطبيق الشاي الاخضر الذي يحتوي على الكافيين ومواد أخرى تحافظ على رموشك. فقومي بغلي الشاي الأخضر ومن ثم تبريده، وبواسطة قطعة قطنية، قومي بغمسها بالشاي وتطبيقها على رموشك. فتكرار هذه العملية مرتين في الاسبوع يساعد على تحفيز نمو الشعر بطريقة أسرع.  

وصفة زيت فيتامين E

يعد زيت فيتامين E من أهم الفيتامينات لتطويل الشعر والرموش. فقومي بدهن رموشك بهذا الزيت بواسطة قلم الماسكارا وتمتعي بعدها برموش قوية وطويلة. فيعد هذا الفيتامين غني بمضادات الأكسدة الذي يساعد في قتل البكتيريا التي تتراكم على سطح شعيرات الرموش.