طرق العناية بالرموش الطبيعية قبل الزفاف

عليك أن تتعلمي طرق العناية بالرموش الطبيعية قبل الزفاف كي تحافظي على جمال عينيك. وتذكري أن الرموش تعطي جاذبية كبيرة لعينيك، لهذا السبب أنت بحاجة إلى الاعتناء بها والمحافظة عليها من خلال اتباع عدد من الخطوات.

العناية بالرموش يجب أن تكون قبل فترة وجيزة من يوم عرسك لأن تغذيتها بحاجة إلى وقت كافي لتنمو جيدا. لهذا السبب نحن ننصحك بأن تلتزمي بعدد من الخطوات السهلة لتحصلي في النهاية على رموش قوية وكثيفة ولتتمتعي بجمالك الطبيعي في شهر العسل.

طرق العناية بالرموش الطبيعية قبل الزفاف

تنظيف الرموش

من المهم جداً أيتها العروس أن تقومي بنظيف رموشك بشكل صحيح وجيد قبل أن تنامي. ففي حال كنت تضعين المسكارا، استخدمي قطعة من القطن مبللة بمزيل المكياج وامسحي بها رموشك برفق وعناية دون أن تضغطي عليها. وتأكدي تماماً من أن جميع المستحضرات التجميلية قد أزيلت نهائياً قبل أن تخلدي للنوم. فالجزء الأهم من العنياة بالرموش هو أن تتركي الشعر يتنفس.

تمشيط الرموش

تماماً مثل شعر الرأس، عليك أن تدلكي خط الرمش كي تحفزي الدورة الدموية وبالتالي تحفزي نمو الشعر، لذا استخدمي مشط الرموش ومرريه على رموشك يومياً.

ماسك الرموش

كما ذكرنا من قبل، العناية بالرموش تعتمد على عدد من الخطوات، وتطبيق الماسك عليها هو واحدة من هذه الخطوات. لن تجدي أفضل من زيت الخروع لتدللي به رموشك، لذا يمكنك أن تطبقي هذا الماسك يومياً لتساعديها على النمو بشكل صحي.

مسكارا مقوية

في حال كنت مهتمة بالفعل في العناية بالرموش، حاولي الابتعاد عن المسكارا قدر الإمكان لأنها تساهم في إضعاف الشعر وبالتالي تساقطه. اختاري من الصيدلية مسكارا مقوية غنية بالفيتامينات والعناصر المغذية .