احصلي على أسنان بيضاء وجذابة بخلطات طبيعية من صودا الخبز

خلطات طبيعية من صودا الخبز للحصول على أسنان بيضاء وجذابة. يعد صودا الخبز من المكونات الطبيعية الرائعة في تبييض الأسنان وذلك بما أنه يعمل على إزالة البقع البنية والصفراء من الأسنان. كذلك يساعد صودا الخبز على منع إنتشار البكتيريا داخل الفم، فإنه معقم فعال في حماية اللثة من الأمراض، فإليك خلطات طبيعية من صودا الخبز للحصول على أسنان بيضاء وجذابة.

خلطات طبيعية من صودا الخبز للحصول على أسنان بيضاء وجذابة

  • خلطة عصير الليمون وصودا الخبز
  • خلطة خل التفاح مع صودا الخبز
  • خلطة معجون الأسنان مع صودا الخبز
احصلي على أسنان بيضاء وجذابة بخلطات طبيعية من صودا الخبز
خلطات طبيعية من صودا الخبز للحصول على أسنان بيضاء وجذابة

خلطة عصير الليمون وصودا الخبز

خلطات تبييض الاسنان تتضمن خلط الليمون مع صودا الخبز. فالليمون يعد مبيضا طبيعيا لغناه بفيتامين سي وحمض الستريك الذي يساعد في تفتيح لون الأسنان. يتغير لون الأسنان لأسباب كثيرة منها التدخين، كثرة تناول الأدوية، أطعمة غنية بالتصبغات وغيرها، لذلك فتطبيق خلطة الليمون مع صودا الخبز يساعد في التخلص من التصبغات وإعادة اللون الأبيض لأسنانك.

اخلطي ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع القليل من صودا الخبز وإفركي بها أسنانك بواسطة فرشاة الأسنان، بعدها إغسلي ولا تدعي المزيج يبقى على أسنانك لفترة طويلة، بل إغسليها وكرري هذه العملية ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على أسنان نظيفة ولامعة.

خلطة خل التفاح مع صودا الخبز

خلطات تبييض الاسنان تشمل خلط صودا الخبز مع خل التفاح. فيعد هذا الأخير مطهرا ومنظفا طبيعيا يساعد على قتل البكتيريا ويمنح أسنانك اللمعان للحصول على إبتسامة جذابة. بالإضافة إلى ذلك يساعد خل التفاح على محاربة إلتهابات اللثة من الأمراض. أخلطي القليل من خل التفاح مع القليل من صودا الخبز وإفركي أسنانك جيداً للتخلص من الجير والحصول على إبتسامة رائعة مع أسنان بيضاء ملفتة  وكرري هذه الخلطة مرة  في الأسبوع للحصول على نتائج فعالة.

خلطة معجون الأسنان مع صودا الخبز

خلطات تبييض الاسنان تتضمن خلطة صودا الخبز مع معجون الأسنان. فمن المعروف أن معجون الأسنان له مادة فعالة في تبييض الأسنان وتنظيفها، وإزالة التراكمات عليها، لذلك فإمزجي ربع ملعقة صغيرة من صودا الخبز مع إضافة القليل من معجون الأسنان، ثم طبقي الخليط على أسنانك لمرة أو مرتين في الأسبوع، لأن الإفراط في استخدام صودا الخبز يمكن أن تجرد أسنانك من المينا الطبيعية، وتجعلها أكثر حساسية.