حيل جمالية للحفاظ على الحواجب العريضة والطبيعية من وحي إطلالات زيندايا

حيل جمالية طبّقيها للحفاظ على الحواجب العريضة والطبيعية مع الشعيرات الفاتحة والمسحوبة الى الاعلى بشكل ملفت، فلا من ان تستوحي من اطلالات النجمة زيندايا حيل جمالية يمكنك اعتمادها للحصول على رسمات حواجب عريضة وملفتة للنظر.

واكبي بالصور حيل جمالية للحفاظ على الحواجب العريضة والطبيعية من وحي إطلالات زيندايا، واحصلي على رسمات متكاملة وطبيعية في الوقت عينه.

حيل جمالية بالبرايمر للحواجب

حيل جمالية للحفاظ على الحواجب العريضة والطبيعية من وحي إطلالات زيندايا

حيل جمالية ابدئي بها للحصول على رسمات طبيعية بأسلوب زيندايا، وذلك من خلال تغليفها بمستحضر البرايمر الكريمي الفاتح بطبقة ناعمة ومتوازية على كامل البشرة. وبواسطة الاسفنجة التي تمتص المسحوق، مدّي البرايمر على الحواجب لكي لا تتراكم في منطقة معيّنة من العينين. بعدها قومي على طريقة النجمة زيندايا بتمرير لون القلم البني الفاتح الاقرب الى لون الشعيرات على كامل الحاجب، قبل تمشيطها بواسطة فرشاة صغيرة الى الاعلى لتحديد الخطوط بشكل منتظم.

حيل جمالية بواسطة الايشادو

resized_حيل جمالية بالبرايمر للحواجب بأسلوب النجمة زندايا

وللحصول على الحواجب العريضة والطبيعية، انتقي حيل جمالية ملفتة وذلك من خلال تمرير بواسطة الايشادو الناعم الشعيرات العريضة بشكل مصفصف الى الاعلى وذلك بدءًا من وسط الحواجب بطريقة مسحوبة الى الخارج. ولتحافظي على الخطوط العريضة، قومي بتمرير الايشادو الناعم من الجهة الداخلية للخطوط بشكل افقي، قبل ملئ فراغات الحواجب بخطوة بسيطة بواسطة ريشة الماسكارا الخاصة للحصول على رسمة ملفتة ولمنح نظرتك سحراً خاصاً من خلال ابراز الرسمة النهائية بكثير من التميز من وحي اطلالات زيندايا الجمالية.