حيل جمالية للحصول على بشرة برونزية جذابة في الصيف

حيل جمالية للحصول على بشرة برونزية جذابة في الصيف. ففي الصيف ومع زيادة المناسبات تحب أغلب النساء الحصول على لون بشرة برونزية جذابة، ولكن الطرق الحديثة قد تسبب الخطر على الجلد، لذلك من الأفضل اللجوء إلى الطرق الطبيعية الأكثر أماناً وتمنحك لون بشرة رائعة ومشرقة، فإليك حيل جمالية للحصول على بشرة برونزية جذابة في الصيف.

أضرار تسمير البشرة بالطرق الحديثة

  • يزيد من خطورة الحصول على سرطان الجلد
  • يؤدي إلى ظهور التجاعيد والشيخوخة المبكرة
  • إحتراق الجلد
  • أضرار للعيون
  • تلف خلايا البشرة
تطبيق خلطة عصير الجزر مع زيت الزيتون تساعد على تسمير البشرة
تطبيق خلطة عصير الجزر مع زيت الزيتون تساعد على تسمير البشرة

حيل جمالية للحصول على بشرة برونزية جذابة في الصيف

  • تطبيق بودرة الاسمرار
  • تطبيق خلطة عصير الجزر مع زيت الزيتون

تطبيق بودرة الاسمرار

الحصول على بشرة برونزية تشمل تطبيق بودرة برونزية واحدة من مستحضرات التجميل التي تساعد على جعل بشرتك تبدو سمراء وجذابة. فبودرة الإسمرار تساعد على إخفاء مشاكل الوجه، والبقع الداكنة، وتساعد  على الحصول على لون بشرة جذابة. فقومي بإختيار الدرجة الصحيحة للون بشرتك حتى لا تبدو داكنة كثيراً، لذلك فإختيار درجتين أغمق من لون البشرة يساعد تكون كافية للحصول على لون برونزي طبيعي. إستخدمي فرشاة مكياج نظيفة وقومي بتطبيق البودرة على شكل حركات دائرية وتمتعي بعدها بلون بشرة مشرقة ورائعة.   

تطبيق خلطة عصير الجزر مع زيت الزيتون

الحصول على بشرة برونزية  تتضمن  تطبيق خلطة طبيعية من الجزر وزيت الزيتون. فالجزر غني بمادة الكاروتين الذي يعزز اللون الأسمر للبشرة. بالإضافة إلى ذلك فللجزر فوائد كثيرة للبشرة إذ يعمل على تجديد خلايا البشرة وتخفيف التجاعيد. أما زيت الزيتون فيحتوي على خصائص تساعد في تنعيم البشرة وتسميرها.  ضعي فنجان قهوة من عصير الجزر مع كوب من زيت الزيتون وقومي بتدليك بشرتك بهذذا المزيج، ثم أتركيه لمدة 20 دقيقة للحصول على اللون المراد.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.