نصائح ذهبية لتطبيق مكياج ملفت لصاحبات الوجه الطويل

نصائح ذهبية لتطبيق مكياج ملفت لصاحبات الوجه الطويل يمنحك وجه مثالي ومميز. يمكنك إبراز جمال وجهك عن طريق تطبيق لمسات بسيطة في المكياج تساعدك على إخفاء التفاصيل المزعجة لصاحبات الوجه الطويل. فالوجه الطويل يعد عادة ذات مظهر نحيف مع ذقن حاد، كذلك صاحبة الوجه الطويل تكون عادة خدودها بارزة،  فإليك نصائح ذهبية لتطبيق مكياج ملفت لصاحبات الوجه الطويل.

نصائح ذهبية لتطبيق مكياج ملفت لصاحبات الوجه الطويل

  • مكياج الوجه لصاحبات الوجه الطويل
  • مكياج العيون لصاحبات الوجه الطويل
  • مكياح الشفاه لصاحبات الوجه الطويل

نصائح ذهبية لتطبيق مكياج ملفت لصاحبات الوجه الطويل

مكياج الوجه لصاحبات الوجه الطويل

تطبيق مكياج للوجه الطويل يتطلب معرفة بعض أسرار وتفاصيل الوجه. فقومي بالعناية بوجهك قبل تطبيق المكياج، فحضري وجهك من الكريمات الأساسية والمرطبات قبل بدء تطبيق المكياج. بعدها إبدئي برسم الكونتور على وجهك، فاختاري لون أغمق من لون بشرتك بدرجة أو درجتين وضعي خطوط على الرقبة، باطن الخدين وأعلى نقطة من الجبهة. أما الهايلايتر فاختاري الهايلايتر المناسب لك وقومي بتطبيقه على الجبهة والذقن وأسفل العينين بشكل مثلث. بعدها قومي بمزج تلك المستحضرات ليصبح عندك لون بشرة موحدة. أما بودرة الوجه، فاعتمدي اللون البرونزي الفاتح وتجنبي اللون الغامق لان الغامق سوف يجعل وجهك يبدو نحيفاً.

مكياج العيون لصاحبات الوجه الطويل

تطبيق مكياج للوجه الطويل يشمل الإعتماد على ألوان محددة لصاحبات الوجه الطويل. فالألوان الترابية ودرجاتها المختلفة تليق بصاحبات الوجه الطويل. أما تطبيق الكحل فيلعب دورا أساسيا في مكياج الوجه الطويل، فيمكنك تطبيق رسمة عين القطة التي تعمل على جعل وجهك يبدو عريضاً ومثاليا. كذلك طريقة رسم الحواجب تساعد على تقصير طول وجهك، عن طريق تعريض الحاجبين فكلما كانت حاجبيك داكنة وممتلئة، فيظهر وجهك بشكل اقل طولاً.

مكياح الشفاه لصاحبات الوجه الطويل

تطبيق مكياج للوجه الطويل يشمل اختيار ألوان شفاه تساعد على جعل وجهك يبدو أقصر طولاً. فاختاري ألوان محايدة لكي تبعدي التركيز على منطقة الشفاه. فألوان أحمر الشفاه النيود قد تليق بصاحبة الوجه الطويل وتمنحها مكياج رائع.