أنجح حيل طبيعية لتكبير الشفاه في وقت قصير

أنجح حيل طبيعية لتكبير الشفاه في وقت قصير يجعل وجهك بإطلالة ملفتة ويعيد الجاذبية شفاهك.  فالشفاه الرقيقة لا تعتبر من المقاييس الجمالية السائدة و قد تدل على الترهل والتقدم في السن، لذلك تفضل أغلب النساء تطبيق وصفات طبيعية بعدة عن العمليات لتكبير شفاهها، فاليك أنجح حيل طبيعية لتكبير الشفاه في وقت قصير.

أنجح حيل طبيعية لتكبير الشفاه في وقت قصير

  • تكبير الشفاه بالمكياج
  • اختيار لون فاتح لأحمر الشفاه
  • تقشير الشفاه
  • وصفات طبيعية لتكبير الشفاه

أنجح حيل طبيعية لتكبير الشفاه في وقت قصير

تكبير الشفاه بالمكياج

حيل لتكبير الشفاه تشمل استخدام المكياج لتحديد الشفاه بشكل أعرض. فبواسطة قلم الكونتور يمكنك رسم خط عريض لشفاهك عن طريق تحديد الزوايا ويمكن أن يكون هذا الخط أبعد بقليل من حدود الشفاه الأصلية. ومن ثم قومي بملئ الفراغ عن طريق تلوينه بقلم الكونتور، وتمتعي بعدها بشفاه عريضة.

اختيار لون فاتح لأحمر الشفاه

حيل لتكبير الشفاه تشمل اختيار لون فاتح من أحمر الشفاه وتطبيقه على المنطقة الوسطى من الشفاه. ومن ثم اختيار لون أغمق وتطبيقه على جوانب الشفاه. فاللون الفاتح يمنحك طلة الشفاه الكبيرة والممتلئة.

تقشير الشفاه

حيل لتكبير الشفاه تشمل تقشير الشفاه. فعملية تقشير الشفاه تشمل خلط القليل من السكر مع بضع قطرات من العسل، وافركي شفاهك جيداً لمدة دقيقتين ومن ثم إغسلي بالماء الدافئ. فتقشير الشفاه يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة والبقع الداكنة، كما يساعد على تكبير الشفاه.

وصفات طبيعية لتكبير الشفاه

حيل لتكبير الشفاه تشمل تطبيق وصفات طبيعية تساعد على تكبير الشفاه لوقت قصير. فمثلاً مزج القرفة مع الزنجبيل يساعدا على نفخ الشفاه بطريقة طبيعية. فامزجي ثلث ملعقة صغيرة من زيت القرفة مع ثلث ملعقة صغيرة من الزنجبيل وملعقة صغيرة من زيت اللوز، ومن ثم طبقي الخليط على شفاهك عن طريق تدليك الشفاه لمدة 5 دقائق وبعدها إغسليها بالماء.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة شفاهك مباشرة، تجنباً لتحسس الشفاه عند البعض على المكونات المذكورة.