حيل منزلية تساعد في تكبير الشفاه بالخطوات وعن تجربة

حيل منزلية تساعد في تكبير الشفاه بالخطوات وعن تجربة. تنظر الكثير من النساء إلى الشفاه الكبيرة بشكل طبيعي على أنها علامة على الجمال أو الصحة. ومع ذلك، تأتي الشفاه بألوان وأحجام وأشكال عديدة، ولكن من الممكن تغيير حجم الشفاه بشكل طبيعي، من خلال حيل منزلية بسيطة. فإليك أبرز الحيل المنزلية التي تساعد في تكبير الشفاه بالخطوات وعن تجربة.

حيل منزلية تساعد في تكبير الشفاه

  • كونتور الشفاه بالمكياج
  • القرفة أو معجون الأسنان
  • مكعب الثلج

حيل منزلية تساعد في تكبير الشفاه بالخطوات وعن تجربة

كونتور الشفاه بالمكياج

الكونتور هو أحد طرق الماكياج المفضلة لدى النساء لجعل الشفاه تبدو أكبر. استخدمي محدد شفاه أغمق بدرجة أو اثنين من لون شفاهك الطبيعي، قبل وضع أحمر الشفاه، مع رسم شفتيك، خارج خط الشفاه، بشكل زائد قليلاً.  بعد ذلك، استخدمي لون أحمر شفاه قريب من لونك شفاهك الطبيعي، فتميل الألوان الداكنة إلى جعل شفتيك تبدو مسطحة. بعدها، أنهي وضع ملمع الشفاه على منتصف شفتيك، حيث سيعكس هذا الضوء ويخلق شفة أكثر امتلاءً.

القرفة أو معجون الأسنان

تعمل القرفة بشكل طبيعي على زيادة تدفق الدم، لذلك بإضافة قطرة من زيت القرفة إلى ملمع الشفاه المفضل لديك، يمكنك على الفور إنشاء مظهر شفاه أكبر.

كما، قد تكون أسرع طريقة لتكبير الشفاه هي من خلال تغطية شفتيك بطبقة سميكة من معجون الأسنان وتركها لمدة 10 ثوانٍ فقط، ثم إزالتها للحصول على شفاه ممتلئة.

مكعب ثلج

يمكنك الحصول على شفاه ممتلئة بشكل طبيعي ببساطة عن طريق فرك شفتيك بمكعب ثلج. فلا يساعد فرك شفتيك بمكعب الثلج على تقشير تلك الخلايا الميتة فحسب، بل يزيد أيضاً من الدورة الدموية في الجلد، مما يجعلها ناعمة وممتلئة. لذلك، كرري فرك شفتيك بمكعب ثلج لمدة 14 يوماً على الأقل للحصول على نتائج مذهلة، وتأكدي من عدم تدليكها لأكثر من دقيقتين.