طرق تكبير الشفاه طبيعيا قبل اليوم الوطني الإماراتي

طرق تكبير الشفاه طبيعياً قبل اليوم الوطني الإماراتي لإطلالة مميزة وجذابة. الشفاه الكبيرة والممتلئة تجعل الوجه يبدو أكثر جاذبية، وعلى الرغم من أن الجميع ليسوا محظوظين بما يكفي في امتلاك شفاه ممتلئة وجميلة، إلا أنه يمكنك الحصول على شفاه منتفخة ببعض النصائح البسيطة والحيل الطبيعية من دون الحاجة للخضوع للحقن أو البوتوكس، فتعرفي على طرق تكبير الشفاه طبيعياً قبل اليوم الوطني الإماراتي. 

طرق تكبير الشفاه طبيعياً 

  • زيت النعناع
  • تمارين الشفاه
  • المكياج

زيت النعناع

يتسبب زيت النعناع في تورم شفتيك مما يجعلها تبدو أكثر امتلاءً، ويعزز دوران الأوعية الدقيقة في شفتيك، مما يجعلها مخدرة وممتلئة بعد الإحساس بالوخز الخفيف. يعمل زيت النعناع على نفخ الشفاه الطبيعية حيث سيمنحك شفاه ممتلئة ولون وردي طبيعي. يعمل زيت النعناع على زيادة الدورة الدموية، لذلك من الجيد استخدامه موضعياً للحصول على شفاه ممتلئة.

تمارين الشفاه

يمكن أن يساعد التمرين المنتظم للشفاه على تحفيز إنتاج الكولاجين، مما يمنحك شفاه فاتنة وممتلئة. هناك نوعين من التمارين التي يمكنك تجربتها للحصول على شفاه ممتلئة، أولاً التصفير. ابدئي بالتصفير لمدة 5 دقائق، فعندما تقومين بذلك تصبح عضلات شفتيك نشطة، وهذا يساعد على جعلها تبدو ممتلئة. 

التمرين الثاني هو حركة "فم البطة" أو Duck Face تساعد على تكبير شفتيك. لعمل ذلك ضمّي شفتيك إلى الأمام كأنك على وشك التقبيل وابقي في هذا الوضعية لبضع ثوان. يمكنك أيضاً تحريك شفتيك يميناً ويساراً للمساعدة على تنمية العضلات وتكبير شفتيك أكثر. كرري هذا التمرين لمدة 10 مرات على الأقل في اليوم للحصول على أفضل النتائج. 

المكياج

استخدام الكونسيلر

يمكنك استخدام المكياج للحصول على شفاه ممتلئة، فابدئي باستخدام الكونسيلر على وجهك بالتربيت عليه ونشره على خط شفتيك من الخارج. ثم ضعي أحمر الشفاه الذي اخترته، مما سيخلق شفاه مزيفة وأكثر امتلاءً. 

استخدام ملمع الشفاه

استخدام ملمع الشفاه للحصول على شفاه ممتلئة يمنحك نتائج فعالة، فلا تضعيه على كل شفاهك، بدلًا من ذلك، ضعيه في منتصف شفتيك فقط. يمكنك استخدام درجة فاتحة أو تلك التي تتناسب مع لون أحمر الشفاه الذي اخترته. فعندما تقومين بتطبيق ملمع الشفاه فقط في منتصف شفتيك، فإنه سيجعلها تبدو أكثر امتلاءً.

استخدمي لون أحمر الشفاه 

بدلاً من اللون الداكن، استخدمي لون أحمر شفاه بلون النيود أو الفاتح جداً، سيجعل ذلك شفتيك تبدوان أكبر بشكل طبيعي. اختاري الظل الذي يناسب لون بشرتك واحصلي على شفاه كبيرة وممتلئة قبل اليوم الوطني الإماراتي.