طريقة تصغير الأنف بالمكياج بالخطوات

طريقة تصغير الانف بالمكياج بالخطوات للحصول على أنف ناعم وصغير. إذا سبق لك أن نظرت في المرآة وتساءلت عن كيفية تصغير أنفك، فاعلمي أن هناك خطوات عديدة يمكنك اتخاذها حتى تحصلين على أنف صغير ومميز حيث يمكنك استخدام المكياج لتغيير مظهر أنفك مؤقتاً، فتعرفي على طريقة تصغير الأنف بالمكياج بالخطوات.

طريقة تصغير الانف بالمكياج بالخطوات

  • تحضير الوجه
  • الهايلايت
  • الكونتور
  • البودرة

طريقة تصغير الأنف بالمكياج بالخطوات

الخطوة الأولى: تحضير الوجه

قبل البدء في تحديد الأنف، قومي بإنشاء قاعدة من خلال وضع مرطب للوجه بالإضافة إلى كريم الأساس والكونسيلر المفضل لديك.

 الخطوة الثانية: الهايلايت

يمكنك المساعدة في إعادة تشكيل مظهر أنفك من خلال إبرازه. باستخدام هايلايتر كريمي غير لامع للغاية، ارسمي خطاً أسفل منتصف أنفك مباشرة، ثم امزجيه بأطراف أصابعك.

 الخطوة الثالثة: الكونتور

 ابدأي باللون الكريمي، واختاري الظل المثالي من الكونتور المناسب لوجهك، أو امزجي واخلطي عدة درجات معاً لإنشاء لون مخصص لك.

قومي بتصغير أنفك بالمكياج بإضافة كونسيلر أفتح بدرجتين من لون بشرتك على جانبي الأنف، بعدها ضعي الكونسيلر الأفتح من لون البشرة على الجزء الأوسط في الأنف وقومي بمزجها معاً باسفنجة.

تأكدي من وضع الخط على فتحات الأنف وعلى طول جسر الأنف مباشرة، ثم قومي برفع الأنف عن طريق وضع نفس الكونسيلر في وسط جسر الأنف. كلما اقتربت من وضع الخطوط معاً، كلما بدا أنفك أرق. قد يكون من المغري ترك أي مسافة بين الخطين، لكن ضعي في اعتبارك أنه لن يكون مظهراً طبيعياً للغاية.

بمجرد الانتهاء من هذه الخطوة قومي بوضع خط كريم الأساس في نصف الأنف ومزج الخطوط. ستساعد الإسفنجة المستخدمة على تنعيم محيط أنفك وتمنعه ​​من أن يبدو قاسياً.

 الخطوة الرابعة: البودرة

 للحفاظ على الكونتور وإبراز شكل الأنف، ضعي بودرة الوجه المناسبة لك على أنفك  لتثبيت الكونتور وكل وباقي وجهك كخطوة أخيرة. أيضاً، بعدها يمكنك البدء بتحديد خدّيك وجبهتك وإكمال مكياجك للحصول على إطلالة مميزة.