تميّزي بإطلالة الحواجب الكثيفة والمتفرّقة لهذا الخريف من Benefit Cosmetics

كيف تحصلين على إطلالة حواجب خريفية مع "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics؟  لعلّك شاهدت بعضا من أروع صيحات ماكياج الخريف على مواقع التواصل الاجتماعي. من إطلالة الآيلاينر فوق طيّة الجفن، إلى إطلالة البشرة النديّة، مرورا بخطوط الآيلاينر المعزّزة والشفاه الحمراء البارزة والحواجب الكثيفة والمتفرّقة. تتعدّد إطلالات ماكياج الخريف التي قد ترغبين في تجريبها بنفسك. إنّه الوقت المناسب لتجسيد إطلالات عروض الأزياء عبر استخدام مستحضرات الماكياج لدى "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics المخصصة للإطلالات اليومية من أجل التألق بإطلالة رائجة وجميلة للحواجب.

إطلالة الحواجب الكثيفة والمتفرّقة

إطلالة الحواجب الكثيفة والمتفرّقة من أبرز الصيحات هذا الموسم، ولن تكتمل إطلالتك هذا الخريف إلّا بحصولك على حاجبين كثيفين ومتفرّقين ساحرين. لتنفيذ هذه الإطلالة، لا بدّ لك من استخدام مرهم الحواجب الملوّن "باوميد" POWmade. طبّقي مرهم الحواجب بفرشاة الحواجب المزدوجة الأطراف والمصمّمة خصيصا لتطبيق فائق الدقّة. استخدميه مع قلم تحديد حواجب بطرفين "هاي براو ديو" High Brow Duo، لديه طرف للدرجات المطفية والآخر للدرجات اللامعة، لإبراز عظام الحاجب ومتوفر بـ3 درجات لونية متنوعة للبشرة الفاتحة والحنطية والداكنة.

Benefit Cosmetics

لماذا نحبّ هذا المنتج:

جواب بسيط.. فقط لأنه يمنحنا حواجب مرفوعة ومثالية.

احصلي على عيون معززة وأكثر إشراقا في لحظة مع أقلام تحديد ورفع الحواجب ذات الطرفين. تحتوي أقلام تحديد الحواجب الناعمة والقابلة للمزج على طرف هاي براو لحواجب كريمية مطفية، وطرف هاي براو جلو لحواجب متألقة ولامعة. مرري الطرف غير اللامع على عظام الحاجب لتعزيز الإطلالة الطبيعية للحاجب أو للحصول لمسة نهائية مضيئة لإطلالة مشرقة وحواجب مرفوعة تخطف الأنظار. 

Benefit Cosmetics 2021