النسخة الإلكترونية

خلطات طبيعية لتوريد الشفايف في شهر التوعية بسرطان الثدي

خلطات طبيعية لتوريد الشفايف لشهر التوعية بسرطان الثدي
1 / 2
خلطات طبيعية لتوريد الشفايف لشهر التوعية بسرطان الثدي
توريد الشفايف بالفراولة رائعة لشهر التوعية لسرطان الثدي
2 / 2
توريد الشفايف بالفراولة رائعة لشهر التوعية لسرطان الثدي

خلطات طبيعية لتوريد الشفايف لشهر التوعية بسرطان الثدي يجعل شفاهك صحية ووردية اللون. فالتعرض للعلاجات الكيماوية لمدة طويلة، قد يؤثر على جفاف البشرة، وقد تظهر هذه التغيرات على شفاه المرأة من خلال لونها الداكن وتشققها، لذلك فاتباع خلطات طبيعية تساعد في إعادة الصحة لشفاهك، فاليك خلطات طبيعية لتوريد الشفايف لشهر التوعية بسرطان الثدي.

خلطات طبيعية لتوريد الشفايف لشهر التوعية بسرطان الثدي

  • خلطة توريد الشفايف بالليمون
  • خلطة توريد الشفايف بالشمندر والجزر
  • خلطة توريد الشفايف بالفراولة

خلطة توريد الشفايف بالليمون

خلطات طبيعية لتوريد الشفايف تشمل تطبيق عصير الليمون مع ملعقة من العسل الطبيعي ونصف ملعقة من زيت الزيتون. فالليمون له خصائص مبيضة ويساعد على تفتيح البشرة، لذلك فله تأثير على الشفاه إذ يعمل على تفتيح وتوريد الشفاه. اخلطي هذه المكونات مع بعضها للحصول على مزيج متماسك، بعدها طبقي هذا الخليط على شفاهك المتشققة والجافة أثر العلاجات الكيماوية واتركيه على شفاهك لمدة 30 دقيقة، ثم إغسلي شفاهك جيداً وتمتعي بشفاه لامعة ووردية اللون.

خلطة توريد الشفايف بالشمندر والجزر

خلطات طبيعية لتوريد الشفايف تشمل خلط عصير الجزر مع عصير الشمندر وتطبيقه على شفاهك المتشققة وتركه لمدة 10 دقائق قبل غسلها. فالشمندر من الخضراوات الطبيعية الغنية بالفيتامينات والتي تحتوي على صبغة طبيعية، تساعد في توريد الشفاه. أما الجزر يحتوي على نسبة مرتفعة من مضادات الأكسدة التي تساعد على تفتيح الشفاه الداكنة. كرّري هذه الخلطات مرّتين في الأسبوع وتمتعي بعدها بشفاه رائعة وملفتة لشهر التوعية بسرطان الثدي

خلطة توريد الشفايف بالفراولة

خلطات طبيعية لتوريد الشفايف تتضمن تطبيق الفراولة التي تعتبر من الفاكهة الطبيعية الرائعة لتوريد الشفاه خلال شهر التوعية بسرطان الثدي. فالفراولة غنية بفيتامين سي ومضادات الأكسدة التي تساعد على تفتيح البشرة وتمنع  تدمير الكولاجين.

قومي بخلط عصير الفراولة مع صودا الخبز لتشكيل عجينة وطبّقيها على شفتيك لمدة دقيقتان ثم اشطفيها بالماء الدافئ. كرّري هذه العملية مرتين في الأسبوع حتى تبدأ شفاهك بالظهور بشكل أفتح، وتمتعي بعدها بشفاه رطبة وفاتحة بالإضافة الى اللون الوردي.
 

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة شفاهك مباشرة، تجنباً لتحسس الشفاه عند البعض على المكونات المذكورة.  

×