النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أهم فوائد خميرة البيرة الجمالية للبشرة والشعر

أهم فوائد خميرة البيرة الجمالية للبشرة والشعر
1 / 3
أهم فوائد خميرة البيرة الجمالية للبشرة والشعر
خميرة البيرة تعالج حب الشباب
2 / 3
خميرة البيرة تعالج حب الشباب
حبوب خميرة البيرة لها فوائد جمالية متعددة
3 / 3
حبوب خميرة البيرة لها فوائد جمالية متعددة

أهم فوائد خميرة البيرة الجمالية للبشرة والشعر. تعد خميرة البيرة مكمّلاً غذائياً ممتازاً حيث يتم إستخراجها من قشور القمح ومن نبات الخميرة وهو نبات فطري، وتستخدم في الأغراض الصحية والجمالية للبشرة لإحتوائها على الكثير من الفيتامينات والأملاح والبروتين، و الفسفور، والكالسيوم ، والحديد، وفيتامين أ، فيتامين ب المركب، نياسين، وغيره، فإطلعوا معنا على أهم فوائد خميرة البيرة الجمالية للبشرة والشعر.

تأخير عوارض الشيخوخة

نظراً لإحتواء خميرة البيرة على قدر ممتاز من البروتين الضروري لنمو الجسم وتجديد الأنسجة وخصوصا في مرحلة النمو والشباب، فإنها تعد من المواد التي تؤخر علامات التقدم بالسن على البشرة.

علاج حب الشباب

خميرة البيرة غنية بعائلة الفيتامين "ب" التي تكسب بشرتك نعومة فائقة وتعمل على تنقيتها من الحبوب وخاصة بثور الشباب الذي يغزو بشرة الكثيرات في سن المراهقة. وتنتج هذه الخميرة شركات دواء مختلفة ويمكن تناولها بمعدل حبتين ثلاث مرات يومياً، ومن الأفضل إستشارة الطبيب.

نضارة البشرة ونعومتها

تعزز خميرة البيرة من نضارة البشرة وتألقها وتمنحها الحيوية بمنأى عن ملامح الإرهاق والذبول جراء غناها بعناصر مفيدة جداً لصحة الجلد.

خميرة البيرة تعالج حب الشباب

علاج حروق الشمس

يمكن تطبيق خميرة البيرة كماسك لعلاج حروق الشمس عبر خلط ملعقة منها مع ملعقة من زيت جوز الهند ويطبق الماسك على البشرة ويترك لفترة نصف ساعة. يساعد هذ الماسك ايضا على توحيد لون البشرة.

تقشير البشرة

طبقي خميرة البيرة كماسك لتشقير البشرة والتخلص من الخلايا الميتة. اخلطي ملعقة صغيرة منها مع ملعقتين من عصير الليمون والقليل من السكر. إفركي الوجه بالمزيج لدقائق قبل شطفه بالماء الفاتر ثم البارد لإغلاق المسامات.

علاج الشعر التالف

تمد خميرة البيرة الشعر بالكثير من الفيتامينات والعناصر الغذائية ما يعمل على إصلاح الشعر التالف ويجعله بمظهر صحي ولامع. ويمكن تناولها عن طريق الكبسولات اليومية مع الالتزام بالتعليمات على العبوة او تعليمات الطبيب، كما يمكن تطبيق ماسك منها مع الزبادي من خلال تذويب حوالي نصف ملعقة منها مع كوب زبادي وفرده على الشعر لفترة نصف ساعة، ويكرر مرة في الأسبوع.

تأخير شيب الشعر

تساعد خميرة البيرة على تأخير ظهور الشعر الأبيض ومنع الشيب لاحتوائها على مجموعة فيتامين "ب"، كما أنها تمنح الشعر المظهر الصحي والقوي من خلال المواظبة على تناولها كحبوب ضمن التعليمات الطبية المتبعة او المرفقة على العبوة ومن الأفضل استشارة الطبيب بالنسبة لعدد الحبوب المسموح تناولها يوميا منها.

×