أفضل وصفات سيروم طبيعي للتخلص من انتفاخ العينين وطريقة عمله

أفضل وصفات سيروم طبيعي للتخلص من انتفاخ العينين وطريقة عمله. تفضل معظم النساء الابتعاد عن المواد الكيميائية الموجودة في العلاجات التجميلية واللجوء الى الوصفات الطبيعية لعلاج مشاكل البشرة وانتفاخ العينين، فتعرفي معنا على أفضل وصفات سيروم طبيعي يخلو من المواد الكيميائية للتخلص من انتفاخ العينين وطريقة عمله.

سيروم البن وزيت اللوز يساعد على علاج انتفاخ العينين بطريقة سهلة وسريعة

أفضل وصفات سيروم طبيعي للتخلص من انتفاخ العينين 

  • سيروم الليمون والطماطم وماء الورد
  • سيروم القهوة وزيت اللوز الحلو

سيروم الليمون والطماطم

يساعد استخدام عصير الليمون المخفف بماء الورد في إعطاء البشرة حول عينيك دفعة سريعة من فيتامين سي، كما أن عصير الطماطم النيء يفيد بهذا الإطار لأنه غني بالمعادن والفيتامينات بالإضافة إلى المغنيسيوم. أيضاً، الطماطم غنية بمضادات الأكسدة، مما يساعد على التخلص من السموم في المنطقة المحيطة بالعين. كذلك فإن استخدام الطماطم والليمون المبردة يساهم في علاج الانتفاخ أيضاً، حيث أن درجة الحرارة الباردة تعمل على تضييق الأوعية الدموية، مما يخفف من الهالات السوداء حول عينيك وتقليل المظهر المنتفخ. استخدمي نصف ليمونة واحدة و3 طماطم كرزية متوسطة واعصريهم جيداً واضفي اليهم القليل من ماء الورد، لصنع سيروم عين فعال تستخدمينه صباحاً. 

سيروم البن وزيت اللوز الحلو

سيروم البن وزيت اللوز علاج طبيعي يساعد على علاج انتفاخ العينين ومشاكل البشرة، فقومي بخلط البن "القهوة" وزيت اللوز الحلو معاً واتركيه لمدة يوم لكي يرتاح. بعدها، في اليوم الثاني، استخرجي الزيت المنقوع وضيفي إليه زيت الافوكادو واخلطيهم جيداً. وهكذا تكونين قد حصلت على سيروم طبيعي رائع لعلاج انتفاخ العينين، فضعي كمية قليلة من هذا السيروم تحت عينيك يومياً ودلكيه للتخلص من الهالات السوداء أيضاً.