افضل خلطات طبيعية لتشقير الشعر الزائد في الوجه

افضل خلطات طبيعية لتشقير الشعر الزائد في الوجه

افضل خلطات طبيعية لتشقير الشعر الزائد في الوجه

خلطة الكركم  والليمون لتشقير الشعر الزائد في الوجه

خلطة الكركم  والليمون لتشقير الشعر الزائد في الوجه

ماسك الطماطم لتشقير الشعر الزائد في الوجه

ماسك الطماطم لتشقير الشعر الزائد في الوجه

افضل خلطات طبيعية لتشقير الشعر الزائد في الوجه. تلجأ العديد من النساء للطرق الطبيعية للتخلص من مظهر الشعر غير المرغوب في الوجه وتشقيره بوصفات تعمل على تفتيح لونه ليتماهى مع لون الجلد، وبالتالي لا يسبب لها الإحراج، بعيدا عن تكلفة ازالة الشعر الزائد في مراكز التجميل، فتعرفي معنا على افضل خلطات طبيعية لتشقير الشعر الزائد في الوجه.

افضل الخلطات المنزلية لتشقير الشعر الزائد في الوجه

  • ماسك الطماطم لتشقير الشعر الزائد في الوجه
  • خلطة البابونج مع الزبادي لتشقير الشعر الزائد في الوجه
  • خلطة الكركم  والليمون لتشقير الشعر الزائد في الوجه
  • خلطة العسل وكربونات الصودا لتشقير الشعر الزائد في الوجه

ماسك الطماطم لتشقير الشعر الزائد في الوجه

ماسك الطماطم لتشقير الشعر الزائد في الوجه من أفضل الخلطات التي تعمل على تفتيح لون الشعر غير المرغوب به في الوجه نظراً لغناها بالفيتامين "سي" وبالأحماض العالية. قومي بوضع شرائح الطماطم على مناطق الشعر الزائد او يمكنك عصر ثمرة منها وتوزيع الخليط كماسك على البشرة، وانتظري فترة 15 دقيقة قبل ازالة الخلطة بالماء الفاتر. كرري الوصفة 3 مرات أسبوعياً، ولاحظي بنفسك تغيّر لون الشعر  وكأنه لم يعد موجودًا.

خلطة البابونج مع الزبادي لتشقير الشعر الزائد في الوجه

خلطة البابونج مع الزبادي تتميز بإحتوائها على مواد فعالة في تفتيح لون الشعر غير المرغوب به على الوجه وخاصة في منطقة أعلى الشفاه والذقن. قومي بطحن ازهار البابونج لتصبح على شكل بودرة.  اخلطي ملعقة منها مع ملعقة من الزبادي وبضع قطرات من الخل،  وافردي المزيج على مناطق الشعر الزائد التي ترغبين بتشقيرها لفترة 20  دقيقة ثم ازيلي الوصفة بالماء.  واظبي على الوصفة يوميا ثم مرة في الأسبوع ولاحظي النتيجة الرائعة بنفسك.

خلطة الكركم  والليمون لتشقير الشعر الزائد في الوجه

خلطة الكركم  والليمون من الوصفات المجربة والمتداولة شعبيا حيث تعمل على تفتيح لون الشعر الزائد ومنحه لوناً فاتحاً، كما أنها تساعد على ازالة التصبغات من الجلد. وتحتاجين فيها الى خلط نصف ملعقة من الكركم مع بضع نقاط من عصير الليمون الى ان يتكون لديك عجينة لينة. وزعي الوصفة على اماكن الشعر الزائد في الوجه واتركيها  لمدة عشر دقائق ثم اشطفيها بالماء،  كرري الوصفة 3 مرات في الاسبوع الى حين الحصول على النتيجة المرغوبة.

 خلطة العسل وكربونات الصودا لتشقير الشعر الزائد في الوجه

خلطة العسل وكربونات الصودا تنهي معاناتك من لون الشعر الداكن على الوجه حيث يتميز العسل بقدرته على تفتيح لون الشعر وكذلك تعمل كربونات الصودا على تشقير لون الشعر وتفتيح لون البشرة. اخلطي ملعقة من العسل الأشقر  مع ربع ملعقة من صودا الخبز جيدا، ثم افردي الخليط بواسطة فرشاة ناعمة على وجهك واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل ازالتها بالماء البارد. كرري الوصفة مرتين في الأسبوع ثم استخدميها تدريجيا مرة ف الاسبوع عندما تلاحظين بدء تغير لون الشعرة الى الفاتح.