طريقة تقشير الجسم بالقهوة للتخلص من السيلوليت بمناسبة اليوم العالمي للقهوة

طريقة تقشير الجسم بالقهوة للتخلص من السيلوليت بمناسبة اليوم العالمي للقهوة. فالقهوة تعد من أفضل الطرق الطبيعية للتخلص من السيلوليت الذي تعاني من ظهوره العديد من السيدات في منطقة الأرداف والفخذين والبطن والذراعين بشكل مزعج، ورغم الوسائل الحديثة لعلاج هذه المشكلة الى ان البعض يفضلن الطرق الطبيعية المنزلية والتي تتصدرها وصفات القهوة للتخلص من السيلوليت.

طريقة تقشير الجسم بالقهوة للتخلص من السيلوليت بمناسبة اليوم العالمي للقهوة

  • خلطة القهوة مع زيت جوز الهند للتخلص من السيلوليت
  • وصفة القهوة مع خل التفاح لتقشير الجسم والتخلص من السيلوليت
  • سكراب القهوة مع زيت الزيتون للتخلص من السيلوليت

خلطة القهوة مع زيت جوز الهند للتخلص من السيلوليت

في اليوم العالمي للقهوة، لا بد وأن تستغلي فوائد القهوة لتعزيز جمالك والحصول على جسم ناعم خالي من السيلوليت حيث أن القهوة من المواد التي تعالج السيلوليت والترهلات في الجسم لاحتوائها على مادة الكافيين التي تنشط الدورة الدموية فى المناطق المصابة بالسيلوليت، وتحتاجين في هذه الوصفة الى خلط نصف كوب من القهوة المطحونة (يمكنك استخدام رواسب القهوة بعد غليها على النار) ، ثلاث ملاعق من السكر البني، ثلاث ملاعق من زيت جوز الهند. اخلطي المكونات مع بعضها جيداً، ثم وزعيها على الأماكن المصابة بالسيلوليت مع التدليك الجيد بحركات دائرية لمدة تتراوح بين 20 الى 30 دقيقة واغسلي جسمك بعدها بالماء الفاتر. كرري الوصفة ثلاث مرات أسبوعياً لتحصلي على نتيجة رائعة.

وصفة القهوة مع خل التفاح لتقشير الجسم والتخلص من السيلوليت

القهوة من المواد الطبيعية التي تعمل على تقشير البشرة وازالة الخلايا الميتة عنها، وتنشيط الدورة الدموية الى جانب تحفيز تكسير الدهون المتجمعة في الجسم على طريقة السيلوليت، ويزداد مفعول هذه المادة عند مزجها مع الخل. قومي بخلط نصف كوب من خل التفاح مع 3 ملاعق من القهوة المطحونة (يمكنك استخدام رواسب القهوة بعد غليها). وزعي الخلطة على المناطق المصابة مع التدليك لفترة ربع ساعة على الأقل. واظبي على هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة سريعة.

سكراب القهوة مع زيت الزيتون للتخلص من السيلوليت

وصفات القهوة تساعد الجلد على تخليصه من السموم الضارة وإعادة توزيع الدهون في الجسم بشكل متساوٍ أي بدون تكتلات دهنية، ما يعمل على تحفيز إذابة هذه الدهون المتراكمة على شكل سيلوليت. وفي يوم القهوة العالمي، جربي هذه الوصفة الرائعة والتي تتطلب منك خلط نصف كوب من القهوة المطحونة مع معلقتين من زيت الزيتون. وزعي الخليط على الأماكن المصابة بالسيلوليت مع التدليك لمدة 20 دقيقة، ولا تقلقي من احمرار البشرة اثناء التدليك لانه سيتلاشي بعد دقائق. وبعد الإنتهاء، إستحمي بالماء الفاتر، ثم رطبي الجسم دهنيها بكريم مرطب او بزيت اللوز.