خطوات للحصول على بشرة برونزية متوهجة في أيام الصيف

استخدمي الزيوت لتسمير البشرة

استخدمي الزيوت لتسمير البشرة

 احصلي على بشرة برونزية بأطعمة غنية بالبيتا كاروتين

احصلي على بشرة برونزية بأطعمة غنية بالبيتا كاروتين

خطوات للحصول على بشرة برونزية متوهجة في ايام الصيف

خطوات للحصول على بشرة برونزية متوهجة في ايام الصيف

تتمنى أغلب النساء أن تحصل على لون بشرة رائع في الصيف مع لمسة برونزية متوهجة جميلة. التعرض الدائم لأشعة الشمس قد يضر البشرة، لذلك تلجأ المرأة الى تسمير بشرتها إما عن طريق اللجوء الى الخلطات الطبيعية أو عن طريق المكياج. فاليك خطوات للحصول على بشرة برونزية متوهجة في ايام الصيف.

خلطات طبيعية

يمكنك الحصول على بشرة برونزية بخلطات طبيعية أو أطعمة غنية بالبيتا كاروتين، مثل خلطة الجزر والحليب حيث أن مادة الكاروتين الموجودة في الجزر تساعد على الحصول على اللون المطلوب. اخلطي ملعقتين من عصير الجزر مع ملعقة كبيرة من الحليب وملعقة صغيرة من زيت الزيتون، وضعي الخليط على بشرتك لمدة 30 دقيقة ثم اغسلي  وجهك جيداً.

بالمكياج

احصلي على توهج طبيعي رائع باستخدام البرونزر قبل تطبيق الكونسيلر أو كريم الأساس حيث يقدم لمعاناً. ابدئي في تطبيق البرونز على وجهك وجسمك، وفكري في الأماكن التي عادة  تتعرض للشمس. أما بالنسبة لمنطقة العيون، خذي الظل الأغمق من البرونزر وضعيه على جفونك بفرشاة صغيرة ناعمة، وابدئي بوضع  كمية قليلة  ثم ضيفي المزيد حتى تحصلي على لون برونزي رائع.

استخدام الزيوت لتسمير البشرة

تفضل معظم النساء الحصول على بشرة برونزية عن طريق الإستلقاء تحت أشعة الشمس وتدليك جسمها بالزيوت الخاصة لتسمير البشرة. تحصل المرأة على لون برونزي بوقت قصير بسبب احتراق الزيت على بشرتها مما يؤدي للحصول على لون برونزي رائع وخاصة إذا تعرضت للشمس في الأوقات ما بين العاشرة صباحاً والرابعة مساءاً.

اختيار مستحضرات التسمير

يمكنك الحصول على بشرة برونزية رائعة عن طريق استخدام مستحضرات التسمير التي يمكنك استخدامها في المنزل عن طريق رش كامل جسمك من الوجه الى الساقين ثم الإنتظار قليلاً حتى تمتص البشرة اللون البرونزي  والحصول على لون رائع. قومي بتكرار هذه العملية مرتين في الأسبوع حتى تحصلي على درجة اللون المثالي لبشرة برونزية.