كيفية الحصول على بشرة برونزية بطريقة طبيعية

في فصل الصيف، لا بد من الاهتمام بالبشرة ومنحها اللمسة البرونزية التي نحبها جميعنا. ومن هنا، أنت لست بحاجة إلى الجلوس تحت أشعة الشمس أو تجربة جهاز تسمير البشرة، يمكنك اليوم تجربة هذه الخلطات الطبيعية للحصول على بشرة برونزية صيفية جذابة.

 خلطات طبيعية للحصول على بشرة برونزية:

خلطة الجزر والحليب:

بشكل عام، مادة الكاروتين الموجودة بالجزر تساعد على الحصول على بشرة برونزية برتقالية صيفية، وشرب عصيره قبل التعرض لأشعة الشمس يساعد على الحصول على اللون المطلوب. يمكنك أيضاً استخدامه بالخلطات الطبيعية عن طريق خلط ملعقتين من عصير الجزر مع ملعقة كبيرة من الحليب وملعقة صغيرة من زيت الزيتون. ضعي هذه الخلطة على بشرتك لمدة 30 دقيقة، ثم اغسليها بالصابون والماء البارد.

خلطة الشاي وزيت السمسم:

يعتبر الشاي الأسود عنصر طبيعي أساسي للحصول على بشرة برونزية بدرجات ذهبية رائعة. ولهذا السبب، قومي بوضع 3 أكياس من الشاي الأسود في الماء المغلي واتركيه حتى يصبح دافئ، ثم اخلطيه مع ملعقتين من زيت السمسم وملعقتين من اللانولين. ضعي الخلطة على بشرتك لمدة 20 دقيقة وقومي بتدليكها على بشرتك كل 5 دقائق. أخيراً، اغسلي البشرة بالماء البارد أو الفاتر.

خلطة الزعفران والسفن أب:

إذا كنت تبحثين عن بشرة برونزية خلابة مثل بشرة البرازيليات، جربي هذه الخلطة بالتحديد واخلطي ملعقة من الزعفران مع ملعقتين من زيت الزيتون وملعقتين من المشروب الغازي "سفن أب"، وضعي الخلطة على بشرتك لمدة 15 دقيقة قبل غسلها بالصابون والماء البارد. كرري هذه الخلطة 4 مرات أسبوعياً للحصول على نتائج سريعة دون انتظار، واحرصي أن لا تعرضي بشرتك لأشعة الشمس القوية أثناء وجود هذه الخلطة على بشرتك.