اعتني بنفسك واسترخي في المنزل بأسلوب مايا أحمد

اعتني بنفسك واسترخي في المنزل بأسلوب مايا أحمد

اعتني بنفسك واسترخي في المنزل بأسلوب مايا أحمد

خطوات الاسترخاء في المنزل مع مايا

خطوات الاسترخاء في المنزل مع مايا

مايا أحمد Maya Ahmad

مايا أحمد Maya Ahmad

مدونة الجمال اللبنانية مايا أحمد

مدونة الجمال اللبنانية مايا أحمد

سواء عادت حياتك الطبيعية وعملك وخروجاتك مع الأصدقاء أو لم تعد، نصائح الجمال القيمة هذه من مدونة الجمال اللبنانية مايا أحمد ستفيدك بكل تأكيد، وستمنحك الراحة والاسترخاء في المنزل بعد العمل أو في عطلة نهاية الأسبوع.

وتكلمت مايا بالتفاصيل عن الروتين المخصص لها لصنع أجواء العناية بالنفس والاسترخاء في المنزل خلال فترة جائحة فيروس كورونا والحجر الصحي، وذلك خلال أحدث فيديوهاتها على قناتها الخاصة في منصة يوتيوب YouTube.

فإذا كنت تبحثين عن طرق بسيطة وسريعة يمكنك من خلالها الحصول على أفضل تجربة المنتجع الصحي في منزلك، إليك أساليب مايا الرائعة.

مايا أحمد Maya Ahmad

خطوات الاسترخاء في المنزل مع مايا أحمد

  1. ماسكات العناية بالبشرة: تحرص مايا على استخدام ماسكات العناية بالبشرة بكافة أشكالها وأنواعها لترطيب البشرة والحفاظ على نضارتها وجمالها طوال الوقت، لأن البشرة الجميلة تحسن من المزاج وهي بكل تأكيد خطوة أساسية للاسترخاء.
  2. مقشرات الجسم بالقهوة: أكدت مايا على ضرورة استخدام مقشرات الجسم التي تحتوي على القهوة كعنصر أساسي، كونها فعالة بطريقة خيالية، وتساعد على تحريك الدورة الدموية في الجسم، وشد الترهلات وإخفاء الشوائب، وتنعيم وترطيب جميع المناطق.
  3. زيوت طبيعية للبشرة والشعر: تنصح مايا باستخدام الزيوت الطبيعية لترطيب البشرة والجسم والشعر، وتقول بأن زيت جوز الهند من الزيوت المفضلة لديها. وأضافت بأن الخيار لك إذا كنت تريدين استخدام الزيوت كما هي أو تفضلين المستحضرات الجمالية.
  4. أملاح وفقاعات الاستحمام: لإكمال تجربة المنتجع الصحي على أصوله، نصحت مايا باعتماد أملاح الاستحمام المرفقة بفقاعات الاستحمام المفضلة لديك. وهذه الخطوة بالفعل ضرورية وتساهم بشكل خرافي بالاسترخاء والراحة المطلقة.
  5. الشموع بروائحها المختلفة: وأخيراً، لا يمكنك إكمال الخطوات السابقة على أصولها بدون اختيارك الشموع بالروائح المختلفة المفضلة لديك، والتي تعطيك لمسة الاسترخاء المثالية بشكلها ورائحتها، وهي الخطوة التي لا يمكن لمايا الاستغناء عنها.

الفيديو: