كيفية تطويل الرموش وتكثيفها بسرعة في ثلاث أيام

تعتمد معظم النساء على الرموش الصناعية للحصول على رموش طويلة وطلة مميزة، ولكن تفضل أغلب النساء الطرق الطبيعية لتطويل رموشها. فاليك كيفية تطويل الرموش وتكثيفها بسرعة في ثلاث أيام.

استخدام السيروم

 املئي رموشك بالزيوت بواسطة فرشاة الماسكارا

هناك بعض التقنيات البارزة التي تعتمدها المرأة والتي تتعلق بنمو الرموش بشكل طبيعي وسريع.

فأفضل طريقة لجعل رموشك تنمو بشكل كبير خلال 3 أيام فقط هي استخدام السيروم لأنه يعطي نتائج أكثر فعالية في جعل الرموش أكثر سمكاً وأطول في أقصر وقت ممكن.

الشيء الرائع والفعال في السيروم هو أنه عليك فقط استخدامه مرات قليلة على رموشك، وسترين النتائج تدوم لفترة طويلة جداً من الوقت. 

زيت الخروع

يساعد زيت الخروع على نمو الرموش ويمكنه أيضاً مقاومة البكتيريا التي تمنع نموها. خذي فرشاة نظيفة وضعي زيت الخروع على رموشك قبل الذهاب إلى الفراش وضيفي بعض زيت فيتامين e إذا أردت قبل وضعه ثم اتركي الزيت طوال الليل ثم اشطفيه في الصباح.

 ويمكنك أيضاً خلط ملعقتين كبيرتين من زيت الخروع مع ملعقتين من الألوة فيرا ووضعه على رموشك باستخدام قطعة قطنية. واتركي هذا الخليط على رموشك طوال الليل أيضاً حتى تشطفه في الصباح، جربي هذه الطرق لمدة 2-3 أشهر وستحصلين على رموش طويلة ورائعة.

الألوة فيرا

ضعي السيروم على رموشك لتطويلها خلال ثلاث أيام

طريقة رائعة لنمو رموشك هي استخدام الألوة فيرا لأنه يحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن، سيحافظ أيضاً على رموشك الجميلة والرطبة. قبل النوم ضعي الألوة فيرا الطازج على رموشك باستخدام عصا ماسكارا نظيفة، ويمكنك تركه طوال الليل وخلطه مع زيت الجوجوبا وملعقة صغيرة من البابونج.

ضعي هذا المزيج على رموشك مرتين في اليوم واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء الدافئ. اتبعي أي من هذه الأساليب كل يوم لتلاحظين النتائج التي ستبدأ بالظهور بعد ثلاثة أيام.