طرق طبيعية لتبييض الأسنان في المنزل قبل حلول العيد

يمكنك استخدام مواد موجودة في المطبخ كي تحصلي على أسنان أكثر بياض وجمال، فنحن ندرك مدى أهمية الأسنان الجميلة عند المرأة لذا نقدم لك طرق طبيعية لتبييض الاسنان في المنزل قبل حلول العيد.

استخدام خل التفاح

استخدمي خل التفاح لتبييض أسنانك

يستخدم خل التفاح كمنتج مطهر ومنظف طبيعي، فهو عنصر نشط رئيسي في قتل البكتيريا، له خصائص مضادة للبكتيريا مما يجعله مفيداً لتنظيف فمك وتبييض أسنانك. 

حمض الأسيتيك في الخل لديه القدرة على تآكل المينا على أسنانك. لهذا السبب، يجب ألا تستخدمي خل التفاح يومياً ويجب عليك أيضاً تحديد مقدار الوقت الذي يلامس فيه خل الخل أسنانك.

فراولة

إجعلي أسنانك أكثر بياضاً باستخدام الفراولة

تبييض الأسنان بمزيج الفراولة وصودا الخبز هو علاج طبيعي للأسنان. حمض الماليك الموجود في الفراولة سيزيل تغير اللون على أسنانك، بينما تزيل صودا الخبز البقع الداكنة.

قد تساعد الفراولة على تقشير أسنانك وجعلها تبدو أكثر بياضاً. لذلك إذا قررت تجربة هذه الطريقة، حددي استخدامها بضع مرات أسبوعيا وليس كل يوم.

صودا الخبز 

صودا الخبز لها خصائص تبييض طبيعية، وهذا هو السبب في أنها مكون شائع في معجون الأسنان التجاري. إنها مادة خفيفة يمكن أن تساعد في إزالة البقع عن الأسنان، بالإضافة إلى ذلك، تمنع نمو البكتيريا في فمك.

فهي ليست علاجاً يبيض أسنانك بين عشية وضحاها، ولكن يجب أن تلاحظين اختلافاً في مظهر أسنانك بمرور الوقت.

معاجين الأسنان التي تحتوي على صودا الخبز تزيل البقع من الأسنان بشكل أكثر فعالية من معاجين الأسنان التي لا تحتوي على صودا.

امزجي ملعقة صغيرة من صودا الخبز مع ملعقتين صغيرتين من الماء واغسلي أسنانك بالمعجون. يمكنك القيام بذلك عدة مرات في الأسبوع.