خلطات طبيعية لنفخ الشفايف في المنزل قبل أيام من بدء رمضان

القرفة تعمل على نفخ الشفاه بطريقة طبيعية.

القرفة تعمل على نفخ الشفاه بطريقة طبيعية.

ساعدي شفتيك على النفخ باستخدام مكعبات الثلج

ساعدي شفتيك على النفخ باستخدام مكعبات الثلج

أفضل طريقة للمرأة لإظهار جمالها وزيادة ثقتها بنفسها هي من خلال الحصول على شفاه كبيرة. فلا ينعم الجميع بهذه الشفاه الممتلئة بشكل طبيعي، ولكن هناك الكثير من الطرق السهلة والطبيعية التي تمكنك من الحصول على شفاه ممتلئة في أي وقت من الأوقات. لذا اليك خلطات طبيعية لنفخ الشفايف في المنزل قبل أيام من بدء رمضان.

ساعدي شفتيك على النفخ باستخدام مكعبات الثلج

مكعب ثلج

يساعد فرك شفتيك بمكعبات الثلج على تقشير الخلايا الميتة وزيادة الدورة الدموية في الجلد مما يجعلها فاتحة وناعمة وممتلئة خاصة إذا كان لديك شفاه جافة. دلكي شفتيك لمدة لا تزيد عن دقيقتين ولمدة 14 يوماً  على الأقل حتى تحصلين على النتائج المرجوة. 

زيت الزيتون

يمكنك بسهولة الحصول على شفاه أكبر بشكل طبيعي عن طريق تدليكها بزيت الزيتون بخفة. زيت الزيتون مليء بمضادات الأكسدة وخصائص الترطيب التي لا تساعدك فقط على ترطيب شفتيك ولكن أيضاً تجعلها أكثر سمنة.

 ببساطة ضعي كمية جيدة من زيت الزيتون أي ملعقة كبيرة أو أقل على شفتيك وافركيه برفق. استمري في الفرك لمدة 5-6 دقائق حتى تمتص شفتيك كل الزيت، بمجرد الانتهاء من ذلك، اغسليه بماء فاتر وكرري نفس النشاط يومياً لمدة أسبوعين.

القرفة

القرفة غنية بخصائص التقشير والترطيب الممتازة. عند وضعها على شفتيك فإنها تزيد من الدورة الدموية على الشفة وتجعلها تبدو أكبر وحمراء بشكل طبيعي.

ولهذا السبب يتم استخدامه كعنصر نشط في الكثير من مقشرات الشفاه، فاخلطيه مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون والسكر في وعاء ثم ضعي الخليط على شفتيك ودلكيه برفق بأصابعك لمدة 5-10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر وكرري نفس العملية مرتين أسبوعياً لمدة شهر للحصول على أفضل النتائج.