النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

وصفات طبيعية للتخلص من اصفرار الاسنان في المنزل قبل رمضان

احصلي على اسنان ناصعة قبيل بداية شهر رمضان
1 / 4
احصلي على اسنان ناصعة قبيل بداية شهر رمضان
استخدمي وصفة الليمون لتبييض الاسنان
2 / 4
استخدمي وصفة الليمون لتبييض الاسنان
استخدمي خلطة كربونات الصودا
3 / 4
استخدمي خلطة كربونات الصودا
الكركم من المواد التي تساعد على تبييض الاسنان
4 / 4
الكركم من المواد التي تساعد على تبييض الاسنان

وصفات طبيعية للتخلص من اصفرار الاسنان في المنزل قبل رمضان لا تفوتي تطبيقها بكل سهولة للحصول على أسنان بيضاء وناصعة قبيل بداية الشهر الكريم، ولتتألقي بالتالي بإبتسامة مشرقة بيضاء بدون أي إحراج من تصبغات الأسنان ولونها الداكن.

تعرفي معنا على أهم الوصفات طبيعية للتخلص من اصفرار الاسنان التي يمكنك تطبيقها في الحجر المنزلي قبل حلول رمضان 2020:

وصفة الليمون والملح

تعتبر وصفة الليمون والملح من أشهر الوصفات الشعبية المتدوالة لتبييض الأسنان وإزالة الإصفرار عنها، وتتواجد مكوناتها داخل كل مطبخ، ولن تحتاج منك سوى دقائق قليلة. قومي بمزج القليل من عصير الليمون الأصفر مع رشة ملح واغمسي فرشاة الأسنان بالمحلول ثم افركي اسنانك بها لدقائق. لا تستخدمي الوصفة اكثر من 3 مرات في الأسبوع بسبب تأثير الحامض القوي على الأسنان.

وصفة كربونات الصودا

يسميها البعض خميرة العجين او بيكربونات الصودا، وفي كلا الحالتين يمكنك تبييض اسنانك بها والتخلص من التصبغات الداكنة على سطحهم من خلال وضع القليل من هذه المادة على معجون الأسنان، ثم فرك الأسنان بها لمدة 3 دقائق. كرري الوصفة مرتين فقط في الأسبوع.

وصفة أوراق المريمية

لديك ايضا طريقة أخرى لتبييض أسنانك في المنزل والتخلض من البقع الداكنة عليها من خلال أوراق نبات المريمية. اطحني القليل من هذه الأوراق الى ان تحصلي على بودرة، اضيفي القليل من الملح لها، وبضع نقاط خل، ثم اغمسي الفرشاة بالمزيج جيداً وادعكي أسنانك بها. تعمل هذه الخلطة ايضا على ازالة الجير وطبقة البلاك من الاسنان وتقاوم التسوس كما انها تعطر الفم.

خلطة الكركم

لا تترددي بإستخدام وصفة الكركم الذي يشتهر بمفعوله المبيّض للأسنان. امزجي القليل منه مقدار ملعقة صغيرة مع القليل من معجون الأسنان. ضعي المزيج على فرشاة الاسنان واستمري بدعك اسنانك لمدة 5 دقائق قبل غسل الفم بالماء. يمكنك تكرارها يوميا الى حين الحصول على النتائج المرغوبة.

×