دليلك لإزالة الرموش الصناعية الدائمة في المنزل

هاقد انقضى ما يقارب الشهر لبعض النساء وهن في الحجر المنزلي، ومع إغلاق جميع صالونات التجميل تحتار المرأة كيف يمكنها أن تتدبر أمورها الجمالية التي تحتاج فيها إلى زيارات دورية لخبيرة التجميل. اليوم سنرافقك خطوطة بخطوة لتتعلمي طريقة إزالة الرموش الصناعية الدائمة في المنزل دون الحاجة إلى أحد.

تعلمي اليوم طريقة إزالة رموشك الصناية الدائمة في المنزل

دليلك لإزالة الرموش الصناعية الدائمة في المنزل

إزالة المكياج

لا تزيلي أي رمش من خلال شده بقوة لأن ذلك سيؤدي إلى إزالة الرمش الحقيقي، بل عليك أن تتبعي هذه الخطوات وتطبيقها برفق. تأكدي كل ليلة من إزالة مكياجك كلياً، وذلك باستخدام مزيل مكياج عينين زيتي لأنه سيساعدك في التخلص من الرموش الدائمة.

الاستحمام بالماء الدافئ

بخار الماء سيساعدك بالفعل في إزالة الرموش الصناية وذالك لأنه سيذيب المواد المستخدمة لتثبيت الرموش فتصبح لينة وسهلة التساقط.

زيت الخروع 

زيت الخروع سيكون رفيقك الدائم في هذه العملية كون طبيقه على الرموش الصناعية سيساعد في تطويل الرموش الحقيقة وتقويتها فتحارب التساقط أثناء إزالة الرموش الصناعية الدائمة. لكن من المهم جداً ألا تتوقعي إزالة الرموش كلها في الوقت ذاته لأن هذا سيحتاج إلى خبيرة تجميل. في المنزل، سيمكنك التخلص من الرموش بالتدريج فقط.

تجنب قلب الرموش

بعد تساقط الرموش الصناعية واحدة تلو الأخرى، تجنبي استخدام آلة قلب الرموش لأنها ستؤثر جداً على رموشك. فالرموش الصناعية أضعفت رموشك لذا ستصبح أكثر عرضة للتكسر والتساقط.