كيفية الحصول على عيون مرفوعة بالمكياج

مع انتشار الكثير من الفيديوهات لمكياج العيون المسحوبة على السوشال ميديا، أصبحت ملامح العين المسحوبة والمشدودة صيحة هذا الموسم. اليوم سنحاول أن نقدم لك بعض النصائح التي يمكنك اتباعها للحصول على مظهر عينين مرفوعتين ومسحوبتين باستخدام المكياج.

كيفية الحصول على عيون مرفوعة بالمكياج

تحديد الحواجب

من أهم الخطوات التي تمنحك مظهر العينين المسحوبتين هي رسمة الحواجب. احرصي على أن تكون نهايات الحواجب مرفوعة قليلاً للأعلى لأنك بهذه الطريقة ستعطي جفونك مساحة أكبر. من النقاط المهمة التي يجب أن تنتبهي لها هي طول الحواجب، لا تبالغب بتقصيرها.

 الكونسيلر تحت العين

طريقة تطبيق الكونسيلر تلعب دوراً بإظهار شكل العين، لذا أنت بحاجة إلى تعلم كيفية وضع الكونسيلر. طبقيه بشكل الملث المقلوب تحت العين دون أن تقتربي كثيراً على مدمع العين لأنك إذا فعلتي ذلك ستجعلي عينيك تبدو أصغر. ادمجي الكونسيلر بالبيوتي بلندر واسحبي بها القليل من الكونسيلر حتى نهاية العين بالقرب من الأذن.

تطبيق الهايلايتر

ضعي القليل من الهايلايتر على مدمع العين كي تبدو أكبر ثم ضعي المزيد منه تحت الحاجبين لأن هذه الخطوة ستبرز عظمة الحواجب أكثر.

الكحل الفاتح داخل العين

لابد أنك تعرفين أن الكحل الأبيض داخل العين يجعل العين تبدو أوسع، لذا ابتعدي عن الكحل الداكن داخل العين.

تقويس الرموش

من الخدع الأخرى التي يمكن أن تعتمديها لرفع عينيك بالمكياج هي تقويس الرموش قبل تطبيق المسكارا. ولا تنسي أن تركزي أكثر على النصف الخارجي من الرموش كي ترفعي الشعيرات على الزاوية الخرجية للعين.

رسمة عيون القطط

رسم الكحل بأسلوب عيون القطة سيساهم في رفع عينيك للأعلى، لكن ننصحك بأن ترسمي خط رفيع كي تتركي مساحة جفن كافية.