خلطات طبيعية للتخلص من السواد حول الفم قبل راس السنة

تخلصي من السواد حول الفم بالطرق الطبيعية

تخلصي من السواد حول الفم بالطرق الطبيعية

استخدمي ماء الورد والعسل للحصول على لون شفاه وردية وإزالة السواد حول الفم

استخدمي ماء الورد والعسل للحصول على لون شفاه وردية وإزالة السواد حول الفم

خلطات طبيعية للتخلص من السواد حول الفم

خلطات طبيعية للتخلص من السواد حول الفم

خلطات طبيعية للتخلص من السواد حول الفم قبل راس السنة ،أسباب كثيرة تسبب السواد حول الفم فيرجع ذلك إلى فرط التصبغ، الهرمون أو عوامل أخرى، كما أن  الجفاف حول الفم يسبب بشرة داكنة وانزعاج عند المرأة ،ابدئي بتخفيف هذا السواد لإطلالة مميزة في راس السنة، من خلال استخدامك العناصر الطبيعية، فإليك خلطات طبيعية للتخلص من السواد حول الفم قبل راس السنة.

خلطات طبيعية للتخلص من السواد حول الفم قبل احتفالات راس السنة :

العسل والليمون 

تعد خلطة العسل والليمون واحدة من خلطات طبيعية للتخلص من السواد حول الفم قبل راس السنة، هذا المزيج سيؤدي بالتأكيد إلى التخلص من السواد حول الفم قبل راس السنة. فالليمون له خصائص طبيعية تساعد على تفتيح الشفاه الداكنة ، بينما العسل يعد مرطب طبيعي.

اخلطي جزء واحد من كل من مستخلص الليمون والعسل في وعاء ثم طبقي نصف ملعقة صغيرة على شفتيك لحوالي 30 دقيقة حتى ساعة ، ثم امسحي الخليط برفق. بعدها احتفظي  بالمزيج غير المستخدم في الثلاجة  وضعي الخليط على شفتيك بشكل متكرر قدر الإمكان.

ماء الورد والعسل

اصنعي عجينة عن طريق مزج أوراق الورد، بعدها ضيفي ماء الورد والعسل إلى معجون الورد واخلطيه جيدا ثم طبقي المزيج على شفاهك. هذا المعجون لا يرطب شفتيك وحول شفاهك فقط بل يغير لون الشفاه الى لون طبيعي ملون.

كرري هذا الروتين عدة مرات في الأسبوع وسوف تبدو شفاهك أفتح.

قطرة زيت اللوز

 تستخدم العديد من المرطبات ومكياج الشفاه زيت اللوز كمكون أساسي، لذلك يمكن أن تستخدميه كمرهم لشفتيك. يحتوي زيت اللوز على كميات كبيرة من فيتامين (هـ) وفيتامين B2 يساعدان على استعادة الرطوبة على شفتيك والحفاظ عليها.